يورجين كلوب

موقع سبورت 360 – أشاد يورجين كلوب بفوز فريقه ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي جعلت فريقه يبتعد بالصدارة بفارق 9 نقاط كاملة عن اليتي و8 نقاط عن تشيلسي و ليستر سيتي.

وعزز الفريق الأحمر فرصته للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وهي البطولة التي غابت عن خزائنه لمدة 30 عاماً وذلك بفوزٍ رائع على حساب حامل اللقب على ملعب الآنفيلد.

وظهر كلوب بشكلٍ مختلف في لقاء الليلة ضد كتيبة بيب جوارديولا حيث لم يحتفل كعادته بالهدف الأول لليفربول في مرمى مانشستر سيتي.

كلوب يؤكد أن الفار منعه من الاحتفال بهدف ليفربول

مصافحة بين بيب و كلوب بعد المباراة

مصافحة بين بيب و كلوب بعد المباراة

وقال المدرب الألماني بعد المباراة : “المشكلة هي تقنية الفار.. لقد رأيت المناقشات قبل الهداف الأول وكنت انتظر تأكيده..لم يعد الأمر بنفس ما كان عليه بالسابق ولكن لا يهم.. أستطيع الاحتفال الليلة”.

استطرد كلوب : “المباريات ضد مانشستر سيتي دائماً ما تكون بهذه القوة بصرف النظر عن مباراة الفريقين في الموسم الماضي على ملعبنا..كنا متحكمين في اللُعبة بشكلٍ أكبر واليوم لم تكن هذه هي أجمل مباراة ولم نسيطر تماماً على الأمور ولكنها كانت مباراة حية للغاية وهذا ما أعجبني”.

وأضاف كلوب مادحاً لاعبيه : “كانوا جيدين للغاية فالكثافة العالية في هذه المباراة كانت واضحة وكان كل شىء يستحق هذا العناء..إنه شىء رائع حقاً”.

واختتم حديثه بقوله : “إنهم كانوا يمررون الكرة من الخارج للداخل ولكننا كنا جيدين في مراقبة ستيرلينج ورأينا ما حدث عندما لم ندافع بشكلٍ جيد أمامه..ولكن اللاعبون كانوا مركزين للغاية وهذه هي الطريقة الواضحة التي يمكننا الفوز بها على السيتي وربما يمكن للفرق الأخرى أن تنتصر بطريقة مختلفة..لكن هذه هي الطريقة الوحيدة لدينا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة