موقع سبورت 360- أكد ألكساندر أرنولد، المدافع الأيمن لفريق ليفربول، على أن الكرة المثيرة للجدل في الشوط الأول وطالب فيها لاعبو مانشستر سيتي باحتساب ركلة جزاء لمست ذراعه بالفعل، مُشدداً على أنها لمست ذراع برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي أولاً.

ارنولد لاعب ليفربول يؤكد : نعم لمست ذراعي ولكنها لمست ذراع سيلفا أولاً 

وقال أرنولد، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت البريطانية عقب المُباراة، :”هناك تقنية الفيديو، وأعتقد أن الكرة اصطدمت بذراعي، ولكني أعتقد أنها لمست ذراع برناردو سيلفا أولاً”.

وكانت اللعبة المُشار إليها في الدقائق الأولى للمُباراة، وطالب سيرجيو أجويرو باحتساب ركلة جزاء للسيتيزن ولكن الحكم لم يرى فيها ما يستحق ذلك، نقل لاعبو ليفربول الكرة بعدها سريعاً لمناطق المنافس، واستلم البرازيلي فابينيو الكرة على حدود منطقة الجزاء ليُسددها قوية لم يستطع التشيلي كلاوديو برافو عن صدها ليُحرز الريدز هدفهم الأول.

وتعامل الألماني يورجن كلوب بذكاء مع المُباراة، ونجح رجاله في تسجيل هدفين آخرين عن طريق المصري محمد صلاح من رأسية رائعة بعد كرة عرضية متقنة من الظهير الأيسر أندرو روبرتسون، والسنغالي ساديو ماني الذي أحرز برأسه أيضاً من عرضية القائد جوردان هندرسون، وسجل البرتغالي برناردو سيلفا هدف متأخر في الدقيقة 78 من المُباراة ولكن لم يكن ذلك كافياً لمنع ليفربول من حصد النقاط الثلاث.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة