جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، أن ليفربول سيُتوج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم إذا انتصر على مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد، مشيراً في السياق نفسه إلى أن نتيجة التعادل ستكون إيجابية للسكاي بلوز.

ويتجدد الصدام الكروي المثير بين ليفربول ومانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الـ12 للدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث الريدز عن تحقيق الانتصار للتحليق بعيداً في صدارة الترتيب، بينما يرغب الفريق السماوي في الفوز لتقليص الفارق إلى 3 نقاط مع كتيبة يورجن كلوب.

الفوز على مانشستر سيتي مفتاح تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي:

وقال جوزيه مورينيو خلال تحليله للمباراة: “إذا فاز ليفربول بالمباراة الليلة، فإنني أعتقد أنهم سيفوزون بالدوري الإنجليزي.. أظن أن يورجن كلوب لا يمكنه قول ذلك، لكن أنا يمكنني قول ذلك”.

وتابع: “الابتعاد بفارق 9 نقاط وأنت تملك هذا الفريق يعني أنك ستحقق اللقب، أعتقد كذلك أن التعادل سيكون نتيجة جيدة للسيتي، وسيئة لفريق ليفربول، فعندما تلعب على أرضك في الأنفيلد يجب أن تحقق الفوز مهما كان الخصم”.

وأكمل: “ليفربول يجب أن يستغل هشاشة مانشستر سيتي في الوقت الحالي، الفوز على أرضه هو النتيجة الجيدة الوحيدة له”.

ولم يتذوق ليفربول طعم الخسارة في آخر 45 مباراة بملعبه، حيث حقق الفوز في 35 مباراة وتعادل في 10 مواجهات على ملعب “أنفيلد” الذي يعد بمثابة “الحصن المنيع”، كما لم يتأخر الريدز في النتيجة خلال هذه المواجهات سوى في 154 دقيقة فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة