موقع سبورت360- يخوض ليفربول مباراة صعبة على ملعبه “آنفيلد” أمام مانشستر سيتي اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

هذه مباراة ترسم نتيجتها شكل المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، لأن الفوز يجعل ليفربول بعيداً في الصدارة بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي، الذي إن خسر لن يكون الثاني أو الثالث، بل الرابع بفارق نقطة عن ليستر سيتي وتشيلسي بفارق نقطة عنهما.

لقاء ليفربول ومانشستر سيتي ظهرت إثارته حتى قبل انطلاق المباراة، بعد أن انتشرت رسائل حشد لمشجعي “الريدز” لاستقبال حافلة “السيتيزين”، لتكون أجواء مشاهبة لما حدث سابقاُ في أبريل 2018 قبل مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا دفع المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا لطلب ضمانات أمنية لحماية فريقه أثناء الطريق إلى الملعب.

موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في الساعة (20:30 بتوقيت الإمارات)، و(19:30 بتوقيت السعودية)، و(18:30 بتوقيت القاهرة)، و(16:30 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2، وHD11 باللغة الإنجليزية.

وعن تشكيلة ليفربول أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن جميع لاعبيه جاهزين بما فيهم فيرجيل فان دايك وجوردان هيندرسون، ولكن يستمر غياب شيردان شاكيري وجويل ماتيب.

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : ترنت ألكساندر أرنولد، ديان لوفرين، فيرجيل فان دايك وأندي روبيرتسون.

خط الوسط : فابينيو، جوردان هيندرسون وجيني فينالدوم.

خط الهجوم : ماني، فيرمينو وصلاح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة