بيب جوارديولا ويورجن كلوب

موقع سبورت 360 – حقق نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب فوزاً صعباً للغاية يوم الأربعاء على حساب نادي جينك البلجيكي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2–1.

ويستعد نادي ليفربول لملاقاة نظيره مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب أنفيلد معقل الريدز.


بيب جوارديولا ويورجن كلوب

بيب جوارديولا ويورجن كلوب

يورجن كلوب : جوارديولا أفضل مدرب في العالم

موقع سبورت 360 – صرح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بأن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي هو أفضل مدرب في العالم، مؤكداً بأنه يكن كل الاحترام له.

وتحدث يورجن كلوب حسب شبكة “سكاي سبورتس” عندما سئل عن تصريح جوارديولا الأخير، ورد قائلاً “دائماً ما نتلقى الكثير من الأسئلة، وأحياناً نجيب بما يدور في ذهننا دون التفكير في أي شيءٍ آخر”.

وأضاف “أنا أحترم جوارديولا، فأنا أعرفه منذ زمنٍ طويل، فهو أفضل مدرب في العالم”.

يبب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

يبب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

جوارديولا يحدد موقفه من الاعتماد على إيدرسون ضد ليفربول

موقع سبورت 360 – أكد يبب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إنه غير متأكد مما إذا كان حارس المرمى إيدرسون جاهزاً للمشاركة في المباراة القادمة ضد ليفربول يوم الأحد القادم.

واعترف المدرب الإسباني عقب نهاية اللقاء أنه ليس متأكداً مما إذا كان إيدرسون لديه القدرة على المشاركة ضد ليفربول ، لكنه أشار بأن كلاوديو برافو سيتولى المسؤولية في حراسة المرمى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة