يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – في حدث فريد من نوعه ولم يسبق من قبل، سيخوض نادي ليفربول الإنجليزي مباراتين في قارتين مختلفتين أسيا وأوروبا خلال 24 ساعة فقط.

وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن لقاء ليفربول وأستون فيلا في ربع نهائي كأس كاراباو سيلعب يوم الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر المقبل، وهو ما يعني قبل 24 ساعة فقط من أولى مباريات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وسيواجه نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، الفائز من مباراة السد القطري وهيجنجين سبورت بطل قارة أوقيانوسيا يوم 18 ديسمبر أي بعد يوم فقط من لقاء كأس العالم للأندية، وهو ما أزعج إدارة الريدز التي أصدرت بياناً بشأن هذا الوضع”.

ليفربول يخوض مباراتين خلال 24 ساعة في كأس العالم للأندية وكأس كاراباو

وجاء بيان ليفربول كالأتي: “تم تحديد موعد مباراة ليفربول في ربع نهائي كأس كاراباو أمام أستون فيلا يوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019، ونتيجة لذلك، سوف نلعب بفريقين في وقت واحد، سيشاركة الفريق الأول في كأس العالم للأندية في قطر والآخر في كأس كاراباو”.

وأضاف: “يود النادي أن يغتنم هذه الفرصة للتأكيد على أن هذا ليس سيناريو مثاليًا، إلا أنه نتيجة تم التوصل إليها من خلال تفضيل المصلحة العامة والحل الأفضل لكل الأندية، ونود أن نشكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على جهوده لاستيعابنا، ويمكننا أن نؤكد أنه تم مناقشة تواريخ بديلة، ولكن في النهاية لم يتم اعتبار أي منها مناسبًا دون المساس بجدول المسابقة أو فرض ضغوط غير ضرورية على فريقنا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة