يورجن كلوب مدرب ليفربول

موقع سبورت 360 – وجه يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي رسالة إلى لاعبيه قبل المباراة المقررة مساء اليوم ضد جينك البلجيكي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأكد المدرب الألماني أن لاعبيه لا يمكنهم الشعور بالاطمئنان على تحقيق نتيجة كبيرة ضد جينك كما حدث قبل أسبوعين ، لأن كل مباراة في دوري أبطال أوروبا هي معركة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل.

وفاز ليفربول على جينك البلجيكي (4-1) قبل أسبوعين خارج ميدانه ، فيما سيخوض مساء اليوم الثلاثاء مباراة جديدة على ملعب أنفيلد سعياً لتحقيق فوز أوروبي ثالث على التوالي والتأهل إلى ثمن النهائي.

وعلى الرغم من أن تركيز لاعبي ليفربول ينصب على مباراة يوم الأحد القادم ضد مانشستر سيتي ، إلا أن كلوب حذر من أن أي نقص في التركيز يمكن أن يؤدي إلى شبح الخروج من دور المجموعات كما حدث الموسم الماضي.

يورجن كلوب مدرب ليفربول

رسالة يورجن كلوب للاعبيه قبل مباراة ليفربول اليوم ضد جينك.

وقال المدرب البالغ من العمر 47 عاماً : “هناك عمل يتعين علينا القيام به هذه الليلة ولا ينبغي لنا التركيز على أي مكان آخر ، بل هنا فقط ، يجب أن نعيش هذه اللحظة وأن نحقق الفوز قبل الالتفات إلى أشياء أخرى”.

وتابع بقوله : “إذا تغيبت نصف ثانية عن حسابات دوري أبطال أوروبا فسوف تخسر ، نحن نعرف مدى صعوبة هذه المنافسة وكيف أن كل نقطة هي ثمينة ، هي معركة ذات وزن عالمي في كل مرة ، لا شك”.

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة