ليفربول

موقع سبورت 360 – يستمر ليفربول في بدايته الرائعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل مركز الصدارة برصيد 31 نقطة بعد أن فاز في 10 مباريات وتعادل في لقاء وحيد من الموسم الحالي 2019-2020.

وها هو المدرب يورجن كلوب ينتقل بتركيزه مع الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم حيث يحمل لقب البطولة في الموسم الماضي، ومواجهة جديدة وهامة للغاية ضد فريق جينك البلجيكي ضمن لقاءات الدور الرابع من دوري المجموعات.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط فيما يحتل نابولي الإيطالي الصدارة برصيد 7 نقاط ويأتي فريق سالزبورج النمساوي المميز في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويأمل النجم المصري محمد صلاح في استعادة بريقه من جديد حيث يفصل بينه وبين الأسطورة ستيفن جيرارد 3 أهداف فقط ليصبح الهداف التاريخ لليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

ويستقبل ليفربول الإنجليزي فريق جينك البلجيكي في ملعب “أنفيلد رود” غدًا الثلاثاء الموافق يوم 5 نوفمبر لعام 2019، وستقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وسينقلها في الشرق الأوسط والوطن العربي قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري، وبالتحديد  Bein 2 وبتعليق المصري علي محمد علي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة