موقع سبورت 360- أشاد بيب جوارديولا، المُدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالشخصية التي وصفها بالمميزة لفريق ليفربول التي تُمكنه من الانتصار في اللحظات الختامية للمباريات العصيبة، وآخرها مباراة اليوم ضد أستون فيلا التي نجح الريدز في الفوز بنقاطها الثلاث بهدفين في آخر دقائق المباراة.

وعلق “جوارديولا” على مباراة اليوم لمنافسه ليفربول، قائلاً لشبكة بي بي سي :”حدث كثيراً خلال المواسم الماضية أن سجل ليفربول متأخراً”، مؤكدًا على شخصية لاعبي ليفربول المميزة التي تُمكنهم من القيام بذلك.

جوارديولا: ساديو ماني لاعب ليفربول موهوب و غطاس 

وتطرق المُدرب الكتالوني المُخضرم إلى نجم الميرسيسايد السنغالي ساديو ماني، وقال :”هو أحياناً يتحايل للحصول على ضربات جزاء، وأحياناً يكون لديه من المهارة أن يُسجل أهدافاً رائعة، إنه موهبة”.

وأكد مُدرب الفريق حامل اللقب على أهمية اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة المقبلة، وقال :”نحن ننظر لأنفسنا، نعلم أي الفرق التي نواجه، أعتقد أنهم فازوا في عشر مباريات و تعادلوا في واحدة، سنذهب الأسبوع المقبل لأنفيلد و سنحاول اللعب معهم”.

وصرح جوارديولا عن أداء فريقه اليوم مؤكداً على أنهم خاضوا لقاءً رائعاً منذ أول دقيقة و حتى النهاية، وصنع اللاعبون عدد هائل من الفرص”، وتابع :”قلت لهم خلال استراحة بين الشوطين أن عليهم أن يواصلوا التقدم، و الهجوم، هي الطريقة الوحيدة، كانت تقريباً مستحيلة، لكننا أنجزناها ولهذا أنا مسرور”.

ونجح لاعبو مانسشتر سيتي  في قلب تأخرهم أمام ساوث هامبتون إلى فوز بهدفين مقابل هدف عن طريق كل من سيرجيو أجوير في الدقيقة 70، وكايل ووكر في الدقيقة 86.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة