يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – وجه السيد يورجن كلوب المدير الفني الكفء لفريق نادي ليفربول أسهم النقد تجاه تقنية حكم الفيديو المساعد بعد إلغاء هدف لروبيرتو فيرمينو في مباراة أستون فيلا لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الريدز قد حققوا فوزاً شاقاً للغاية على حساب أستون فيلا في عقر داره في الوقت بدل الضائع عن طريق النجم السنغالي الدولي ساديو ماني، ليحافظ الليفر على فارق النقاط الست مع مانشستر سيتي.

المهاجم البرازيلي لفريق ملعب أنفيلد، فيرمينو وقع على هدف التعادل في الدقيقة 27، ولكن تقنية الفيديو تدخلت لإلغاء الهدف بداعي وجود نجم الدوري الألماني الأسبق في موقف تسلل.

وأوضحت رابطة البريميرليج أن إلغاء هدف فيرمينو جاء بسبب تقدم البرازيلي بالإبط على آخر مدافع للفيلانز، مما استدعى عدم احتساب الهدف وبقاء النتيجة على ما هي عليه !.

يورجن كلوب بعد هدف روبيرتو فيرمينو الملغي في مباراة ليفربول اليوم: تقنية الـ VAR ستطيح بالمدربين !

المدرب الألماني تحدث عقب نهاية اللقاء قائلاً “عندما نتحدث عن لحظات خطيرة ومهمة جداً في كرة القدم، ليس من الصحيح الجلوس هنا والجميع يريد أن يضحك عليها”.

وأضاف “إنه أمر خطير للغاية. المدربون يتعرضون للإقالة لخسارة مباريات كرة القدم. عليهم فقط أن يوضحوا الأمور”.

وتابع “لا أقول أن أحد يقوم بالأمر عن عمد، المحلل الخاص بي أظهرها لي بعد المباراة لأنني لم أرها. إنهم لا يقومون بها عن عمد، ولكننا بحاجة إلى تفنيد بعض الأشياء بشكل واضح”.

وأسرد “لا أحد يتحدث عن موقف لمسة اليد مع مات تارجت، حيث لم يصفر عليها. هل كانت ركلة الجزاء؟ التسديدة اصطدمت بالذراع وفي الأوقات القديمة الجيدة، كانت ركلة جزاء !”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة