محمد صلاح وليفربول في أسبوع .. مباراة متكاملة بين بطل أوروبا ووصيفه ومشهد مرعب في النهاية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- مباراة كرة قدم متكاملة، لقاء يستحق الإدراج تحت الدوري الخاص في البريميرليج بين الستة والكبار، بطل أوروبا ليفربول ووصيفه توتنهام قدما كل شيء لعشاق اللعبة ليلة أمس على ملعب أنفيلد.

ليفربول يعود في الشوط الثاني ويفوز بثنائية بعد التأخر بهدف في الشوط الأول، ليس من السهل أن تصنع عودة متكاملة أمام فريق مثل توتنهام في 45 دقيقة، خصوصاً وأن السبيرز بدأ يظهر عليه ملامح عودته لوجهه الحقيقي.

ليس فقط الشوط الثاني، أعتقد أن ليفربول قدم مباراة ممتازة للغاية ماعدا في أول 15 أو 20 دقيقة من عمر المباراة، الفترة التي ظهر فيها توتنهام بشكل قوي ومعادي ولكن ضغط الردز أجبر السبيرز على التراجع.

وفي النهاية الأهم بالنسبة لليفربول ويورجن كلوب هو تحقيق النقاط الثلاث والفوز في ظل مشوار لم ولن يكون سهلاً أبداً إذا أراد الردز فعلاً تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ 30 عاماً.

هناك من يحكم خط وسط ليفربول

هناك من يفرض سيطرته على خط وسط ليفربول، البرازيلي فابينيو في الشوط الثاني قدم أداءاً متكاملاً استحق عليه جائزة رجل المباراة، مستوى دفاعي وهجومي رائع يصف فعلاً دور لاعب الإرتكاز في كرة القدم الحديثة.

111 لمسة للكرة، 78 تمريرة صحيحة، 5 كرات طويلة بعرض وطول الملعب، صناعة فرصتين حقيقتين للتسجيل وأبرزها التي جاء منها هدف التعادل بأقدام جوردان هيندرسون، 15 مرة تدخل على الكرة، أرقام جيدة على جميع المستويات للبرازيلي فابينيو.

91C4E595-0DE7-4FF9-9B3F-AF640F599436

أداء محمد صلاح ومدى تأثيره على ليفربول

بداية ضعيفة مثل باقي الفريق، ولكن سرعان ما عاد سريعاً ودخل في أجواء المباراة، محمد صلاح أمس ظهر خطيراً جداً ولديه محاولات عديدة على المرمى.

تحركات صلاح داخل منطقة جزاء الخصم وعلى الأطراف وحدود المنطقة كانت عبقرية، كان لديه فعاليه كبيرة على المرمى، سدد 7 تسديدات طوال المباراة أكثر من أي لاعب آخر من الفريقين.

محمد صلاح أيضاً وصل إلى مستوى جيد في تنفيذ ركلات الجزاء، تكنيك جديد وثقة أعتقد من أهم الأشياء التي تطور فيها خلال الفترة الماضية والمهمة بالنسبة لكل هداف لأي فريق.

لقطة مرعبة في النهاية

048CC498-E25A-45A0-9F3C-C9148A3432CE

محمد صلاح يخرج قبل 5 دقائق من نهاية المباراة بسبب الإصابة، التي ظهرت وأنه انتكاسة جديدة للإصابة التي تعرض لها في الكاحل قبل التوقف الدولي الأخير ضد ليستر سيتي.

خبر سيء للجميع يورجن كلوب ولاعبي ليفربول، الكل يتأثر بسبب غياب محمد صلاح داخل الملعب كما حدث في مباراة مانشستر يونايتد، كلوب يفتقد لحل مهم إن لم يكن الأهم في فريقه وفيرمينو وماني يفتقدان للتناغم والكيمياء إذاء غاب الملك المصري.


أرقام محمد صلاح خلال الأسبوع (هو سكورد
)

التقييم : 7.5
عدد الدقائق : 85
الأهداف: 1
صناعة الأهداف: 0
دقة التمرير : 95%
صناعة الفرص : 1
التسديدات : 7
التسديدات على المرمى : 5
المراوغات : 3
المراوغات الناجحة : 1 بنسبة 33%
قطع الكرة : 1

أبرز الأحداث والتصريحات عن محمد صلاح

كلوب تحدث عقب المباراة عن محمد صلاح، وأكد أن إصابة الجناح والمهاجم المصري هي مكررة لإصابته في مباراة ليستر سيتي قبل التوقف الدولي في نفس الكاحل بسبب تدخل حمزة شودري العنيف عليه بدون كرة.

كلوب طمأن جماهير ليفربول نسبياً وأكد أن إصابة صلاح بسيطة وليست خطيرة وسوف يتم تقييمها والوقوف عليها خلال الساعات القليلة القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة