روبرتو فيرمينو

موقع سبورت 360 – تحدث روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول عن الانتقادات اللاذعة التي وجهها روي كين أسطورة مانشستر يونايتد للاعبين قبل انطلاق مباراة يوم الأحد الماضي على ملعب أولد ترافورد.

وأكد روي كين إنه لم يكن سعيداً بما حدث في النفق المؤدي إلى أرضية الملعب قبل رحلة ليفربول إلى أولد ترافورد قبل يومين ، حيث قام لاعبو الفريقين بمعانقة بعضهم والقاء التحية قبل المواجهة.

وقاتل فريق الشياطين الحمر بشكل جيد جداً لكسب النقاط الثلاث ضد ليفربول في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وكان قريباً من ذلك ، لكنه تلقى هدف التعادل قبل صافرة النهاية.

وأدلى روي كين بتصريحات قوية للغاية وأشار بأنه لم يكن معجباً بما فعله اللاعبون قبل المباراة ، حيث أكد إنه يشعر بالاشمئزاز عندما يحتضن اللاعبون بعضهم في النفق قبل انطلاق المباراة.

GettyImages-1182289043

روي كين يهاجم العناق بين اللاعبين قبل أي مباراة وفيرمينو يستجيب.

ونشرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية تصريحات لروي كين قال فيها : “أشعر بالاشمئزاز من هؤلاء اللاعبين ، أنت ستخوض حرباً فكيف تعانق وتقبل ، لا يجب أن تنظر للمنافس بل للمعركة ضدهم ، يمكن التحدث معهم بعد اللقاء أو حتى لا تتحدث إطلاقاً”.

وعندما سئل مهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو عن هذه التصريحات فقد رد قائلاً : “لا أريد إثارة جدل مع أي شخص ، أجد أنه من الطبيعي تماماً قبل أي مباراة أن نحيي بعضنا البعض ولا شيء أكثر من ذلك ، لكن على أرض الملعب فكل واحد يدافع عن ناديه بأفضل ما لديه”.

GettyImages-1182280488

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلوب يسعى لإحداث تغييرات على التشكيل في مباراة ليفربول القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كلوب

موقع سبورت 360 – يُفكر يورجين كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في إجراء بعض التعديلات على تشكيلة ليفربول التي سيدخل بها في مباراة خينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد عاد من ملعب أولد ترافورد بالتعادل في مباراة مانشستر يونايتد بعد هدف اللاعب البديل آدم لالانا في الدقيقة 85، كما أحدث تشامبرلين ونابي كيتا تأثيراً كبيراً بعد دخولهما لملعب المباراة من على دكة البدلاء.

وحافظ ليفربول على سجله بدون هزيمة بعد هذا التعادل الذي حافظ على ابتعاده عن الوصيف مانشستر سيتي بفارق 6 نقاط بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تغييرات متوقعة على تشكيلة ليفربول في المباراة القادمة

هندرسون و جيمس ميلنر

هندرسون و جيمس ميلنر

وسيدرس المدرب الألماني القيام بعملية المداورة في مباراة يوم الأربعاء أمام خينك، وحسب موقع ليفربول إيكو فإنه قد يدفع بالكرواتي ديان لوفرين بمركز قلب الدفاع بجانب فيرجيل فان دايك.

كما أنه من الممكن إدخال جيمس ميلنر ليلعب كظهير أساسي في مكان أندي روبيرتسون أو إدخال جو جوميز في مكان ألكساندر آرنولد كظهير أيمن لكن هذا مازال غير مرجحاً.

بينما زادت فرصة نابي كيتا وتشامبرلين في العودة للتشكيل الأساسي لخط الوسط في مكاني جوردان هندرسون أو جيني فينالدوم.

أما فيما يتعلق بموقف النجم المصري محمد صلاح من المشاركة فمازال غير واضحاً بعد، وكان كلوب قد فضل عدم المخاطرة به في مباراة مانشستر يونايتد لكن سيتم معرفة المزيد عن وضعه بعد الإعلان عن القائمة التي ستسافر إلى بلجيكا.

ومع احتياج ليفربول للانتصار في تلك المباراة للوصول للنقطة السادسة فمن غير المرجح إراحة ساديو ماني أو فيرمينو خاصةً إذا ظل صلاح غائباً.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يؤكد ليفربول إنه واحد من أبرز المرشحين للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، على الرغم من نتيجة التعادل بهدفٍ لمثله أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد.

وحصل نادي ليفربول على تعادل بطعم الفوز أمام مانشستر يونايتد وذلك في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ، لكن الألماني يورجن كلوب فشل في فك عقدته التي لا تزال مستمرة على ملعب أولد ترافورد.


32F19FC8-EA7E-4EF5-9D5F-484D9F3383ED

كلوب يفشل في فك عقدته أمام مانشستر يونايتد

فشل الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، في تحقيق أول انتصار له على أرضية ملعب مانشستر يونايتد، الغريم التاريخي لناديه، رغم خوضه المباراة الرابعة على ملعب “أولد ترافورد” اليوم الأحد.

ووفقاً لتاريخ مواجهات المدرب الألماني مع مانشستر يونايتد، فقد خاض تسع مباريات، منها أربع مباريات على مسرح الأحلام ، في حين اكتفى ليفربول مع يورجن كلوب بالتعادل أربع مرات، مقابل هزيمة واحدة.


Manchester United v Liverpool FC - Premier League

كلوب يعلق على حادثة هدف راشفورد ويشيد بأداء مانشستر يونايتد

يعتقد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بأن هدف مانشستر يونايتد في قمة ملعب “أولد ترافورد” اليوم الأحد يعتبر تسليطاً للضوء على المشاكل التي تواجه تقنية الإعادة بالفيديو “فار”.

وقال كلوب عن هذه الحادثة عقب المباراة : “لقد منحنا مانشستر يونايتد الفرص كما يريدون وجعلناهم عدوانيين، لكن علينا تجاوز كل الفرص المتاحة، لقد كانوا أفضل منا ودافعوا جيداً وفي النهاية سجلوا هدفاً يوضح جميع مشاكل فايروس الفار، سجلنا هدفاً تم رفضه بعد ذلك، كل شيء كان ضدنا ليوم، إلا أننا لم نخسر وحصلنا على نقطة مستحقة مئة بالمئة”.


محمد صلاح

رسمياً .. الكشف عن حكم مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا

دخل ليفربول الإنجليزي مرحلة الاستعدادات للمواجهة القادمة مع جينك البلجيكي على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من مرحلة دور المجموعة لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا رسمياً عن اسم حكم مباراة ليفربول القادمة ضد جينك البلجيكي ، حيث أسند اليويفا مهمة إدارة المباراة للحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش الذي يبلغ من العمر 40 عاماً.


GettyImages-1169963279

مدافع مانشستر سيتي يستبعد ليفربول من المنافسة في دوري أبطال أوروبا

تواجد المدافع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص قبلمباراة السكاي بلوز غداً في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا الإيطالي.

واختار كانسيلو الفرق التي تستطيع المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم : “من سيحقق اللقب هذا الموسم؟ مانشستر سيتي، ريال مدريد، برشلونة ويوفنتوس قادرون على المنافسة هذا الموسم بكل تأكيد“.


محمد صلاح

ليفربول يصدر بياناً رسمياً بشأن حالة محمد صلاح

استبعد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول مهاجمه المصري محمد صلاح من تشكيلة الفريق ضد مانشستر يونايتد في ديربي شمال غرب إنجلترا على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصدر ليفربول بياناً عبر موقته الرسمي يؤكد فيه أن صلاح لم يتدرب مع المجموعة لعدم اكتمال حالته البدنية ، لكنه لم يستبعد مشاركته أمام جينك البلجيكي يوم الأربعاء القادم في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا يعتمد أيضاً على حالته البدنية.

الأكثر مشاهدة