محمد صلاح وليفربول في أسبوع .. غياب مؤثر للملك المصري

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أخيراً وبعد 9 جولات كاملة وحوالي أكثر من شهرين، ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب يهدر النقاط لأول مرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ويكتفي بنقطة واحدة من محطة مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام.

نعم ليفربول فاز في 8 مباريات متتالية هذا الموسم قبل مباراة مانشستر يونايتد اليوم، ولكن بنظرة أكبر الردز حققوا 17 انتصار متتالي اللقاء الذي جمعهما منذ قليل مع الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد.

17 مباراة 17 انتصار، رقم تاريخ وضع ليفربول في المرتبة الثانية كأكثر نادي يحقق انتصارات متتالية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه كان على بعد خطوة واحدة من معادلة الرقم الأفضل لمانشستر سيتي برصيد 18 فوز ولكن القطار توقف في محطة أولد ترافورد.

استفاقه متأخرة لكلوب وليفربول في مباراة مانشستر يونايتد

ليفربول دخل المباراة مفتقداً شغفه المعتاد وقوته وحماسه وضغطه، ظهر وكأنه ضامن النقاط الثلاث والتسجيل في أي وقت لذلك كانت الأمور صعبة للغاية.

مانشستر يونايتد ظهر بشكل جيد تكتيكياً دافع ببساله واستغل المرتدات وسرعات دانييل جيمس وماركوس راشفورد، سجل هدف وكاد أن يفعلها مرة أخرى ولكن لقطة في اللحظات الأخيرة هدمت كل شيء وخطف ليفربول نقطة أبقته دون هزيمة في الدوري الإنجليزي.

كلوب استفاق متأخراً قام بتغيرين جيدين سيطر بهما على مجريات اللعب في النصف ساعة الأخيرة لالانا وبعده نابي كيتا، وأصاب بإشراك آدم لالانا في مركز الجناح الأيمن الذي ترك نتيجة جيدة بتسجيل هدف التعادل قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

E658B470-49FF-4844-B5BD-771BA3B98166

غياب مؤثر لمحمد صلاح عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

قبل انطلاق المباراة بحوالي ساعة وعند إعلان تشكيلة ليفربول، تأكد رسمياً عدم وجود محمد صلاح حتى على دكة بدلاء الردز بسبب الإصابة التي ضربته في اللقاء الأخير قبل التوقف الدولي أمام ليستر سيتي.

الجميع توقع تواجد صلاح في المباراة ولكن كلوب أكد أن الملك المصري لم يتدرب مع المجموعة منذ لقاء ليستر سيتي وغير مكتمل بدنياً لذلك كان من الأفضل استبعاده.

غياب مؤثر للغاية، نقول دائماً أن وجود لاعبين مثل محمد صلاح، رونالدو، ميسي، هازارد، مبابي، نيمار وغيرهم من اللاعبين المهاريين القادرين على صناعة الفارق في أي وقت، مهم لأي فريق حتى لو كانوا بعيدين عن أدائهم الفني والبدني المعروف.

صلاح معروف بسرعته وازعاجه الدائم للمدافعين وتحركاته الغير متوقعة داخل منطقة جزاء الخصم، غيابه أمس أعطى راحة أكبر لمدافعي مانشستر يونايتد خصوصاً وأن بديله أوريجي لم يقدم المستوى المطلوب.

أيضاً زميليه فيرمينو وماني، كانا بعيدين تماماً عن مستواهما المعهود، تشعر وأنهما يفتقدان لشيء مهم وفي وجهة نظري أن هذا الشيء هو صلاح، التناغم بين الثلاثي كبير وهناك كيمياء حاضرة بينهم غياب أحدهما يؤثر على الثنائي الآخر.

7ADC0CF8-1971-4099-9AE9-7894297007DF

أبرز الأحداث والتصريحات عن محمد صلاح

ليفربول أصدر بياناً رسمياً عبر موقته الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وضح فيه حالة صلاح الحالية.

وأكد بيان ليفربول أن المصري محمد صلاح لم يتدرب مع المجموعة الأيام الماضية لعدم اكتمال حالته البدنية، لذلك تم التفضيل استبعاده من مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد.

وتابع بيان ليفربول أن صلاح يقترب من اللعب ضد جينك البلجيكي يوم الأربعاء القادم في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا يعتمد أيضاً على حالته البدنية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة