موقع سبورت 360- استبعد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول مهاجمه المصري محمد صلاح من تشكيلة الردزالأساسية والاحتياطية التي تستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في ديربي شمال غرب إنجلترا على ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام ضمنمنافسات الأسبوع التاسع من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد لحظات قليلة.

وجاء استبعاد صلاح من مباراة مانشستر يونايتد على أثر الإصابة التي تعرض لها في الردز الأخيرة قبل التوقف الدولي ضد ليستر سيتيبعد تدخل حمزة شودري على قدمه بشكل عنيف وبدون كرة.

وأصدر ليفربول بياناً رسمياً عبر موقته الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعيفيسبوك وتويتر وضح فيه حالة صلاح الحالية.

صلاح غير جاهز بدنياً ولكنه قريب من المشاركة في مباراة دوري أبطال أوروبا

وأكد بيان ليفربول أن المصري محمد صلاح لم يتدرب مع المجموعة الأيام الماضية لعدم اكتمال حالته البدنية، لذلك تم التفضيل استبعاده منمباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد.

وتابع بيان ليفربول أن صلاح يقترب من اللعب ضد جينك البلجيكي يوم الأربعاء القادم في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا يعتمد أيضاً علىحالته البدنية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تشكيلة ليفربول الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد .. صدمة بشأن صلاح

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيلة الردز الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد فيديربي شمال غرب إنجلترا على ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستبعد الألماني يورجن كلوب مهاجمه المصري محمد صلاح من قائمة ليفربول الأساسية والاحتياطية، بسبب الإصابة التي تلقاها الأخير في مباراة ليستر سيتي قبل التوقف الدولي.

ليفربول يستعيد ماتيب وأليسون رسمياً في مباراة اليوم وصلاح مستبعد

وحملت تشكيلة ليفربول الرسمية خبراً ساراً للغاية بعودة الحارس البرازيلي أليسون بيكر أساسياً من جديد بعد غياب طويل منذ بداية الموسمبسبب الإصابة التي ضربته أمام نوريتش سيتي منذ حوالي شهرين.

وشهدت تشكيلة ليفربول أيضاً عودة قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب مرة أخرى بعد غيابه عن آخر لقائين للردز قبل التوقف الدولي ضدريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا وأمام ليستر سيتي في البريميرليج.

إليكم تشكيلة ليفربول الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : ألكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك وأندي روبيرتسون

خط الوسط : فابينيو، فينالدوم وجوردان هيندرسون

خط الهجوم : ماني، أوريجي وفيرمينو

الأكثر مشاهدة

ساديو ماني وفيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360 – استشهد السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بصوت ليونيل ميسي قائد برشلونة، للحديث عن تطور مستواه في كرة القدم، مشيراً إلى أن البرغوث الأرجنتيني يجب أن يكون قبل فيرجيل فان دايك في سباق الأفضل.

وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، متفوقاً على الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الذي حل ثانياً، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي صاحب المرتبة الثالثة.

وكان ميسي قد اختار ساديو ماني في المرتبة الأولى ضمن جائزة أفضل لاعب في العالم، ورونالدو ثانياً والهولندي فرينكي دي يونج ثالثاً، وعلق نجم ليفربول على هذا الأمر معترفاً بأحقية البرغوث في الهيمنة على عرش نجوم كرة القدم.

ماني يتحدث عن “مجاملة” ميسي:

وقال الدولي السنغالي في تصريحات نقلتها صحيفة (صنداي تايمز) البريطانية: “إنها مجاملة رائعة عندما يصوت ميسي لك، وبالنظر إلى المكان الذي أتيت منه فهذا يدل على أنني قطعت شوطاً كبيراً في مسيرتي الكروية”.

وتابع نجم ليفربول تصريحاته في نفس السياق: “كل ما يمكنني قوله للاعبين الصغار هو مواصلة العمل الجاد والدفاع عن أحلامهم (…) التصويت لميسي إذا سنحت لي الفرصة؟ نعم بالتأكيد”.

وتطرق ماني للحديث عن اختيار ميسي كأفضل لاعب في العالم، بقوله: “فان دايك لاعب عظيم، لكن أنا آسف له، لأن ميسي هو الأفضل ويجب أن يكون قبله”.

واسترجع البالغ من العمر 27 عاماً ذكريات أول لقاء جمعه بالمدرب الألماني يورجن كلوب عند انضمامه إلى صفوف ليفربول، وقال: “لقد كان يتحدث كثيراً وقلت لنفسي حينها سيكون هذا صعباً بالنسبة لي لأنني هادئ”.

الأكثر مشاهدة