تشكيلة ليفربول الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد .. صدمة بشأن صلاح

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيلة الردز الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد فيديربي شمال غرب إنجلترا على ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستبعد الألماني يورجن كلوب مهاجمه المصري محمد صلاح من قائمة ليفربول الأساسية والاحتياطية، بسبب الإصابة التي تلقاها الأخير في مباراة ليستر سيتي قبل التوقف الدولي.

ليفربول يستعيد ماتيب وأليسون رسمياً في مباراة اليوم وصلاح مستبعد

وحملت تشكيلة ليفربول الرسمية خبراً ساراً للغاية بعودة الحارس البرازيلي أليسون بيكر أساسياً من جديد بعد غياب طويل منذ بداية الموسمبسبب الإصابة التي ضربته أمام نوريتش سيتي منذ حوالي شهرين.

وشهدت تشكيلة ليفربول أيضاً عودة قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب مرة أخرى بعد غيابه عن آخر لقائين للردز قبل التوقف الدولي ضدريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا وأمام ليستر سيتي في البريميرليج.

إليكم تشكيلة ليفربول الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : ألكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك وأندي روبيرتسون

خط الوسط : فابينيو، فينالدوم وجوردان هيندرسون

خط الهجوم : ماني، أوريجي وفيرمينو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ساديو ماني وفيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360 – استشهد السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بصوت ليونيل ميسي قائد برشلونة، للحديث عن تطور مستواه في كرة القدم، مشيراً إلى أن البرغوث الأرجنتيني يجب أن يكون قبل فيرجيل فان دايك في سباق الأفضل.

وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، متفوقاً على الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الذي حل ثانياً، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي صاحب المرتبة الثالثة.

وكان ميسي قد اختار ساديو ماني في المرتبة الأولى ضمن جائزة أفضل لاعب في العالم، ورونالدو ثانياً والهولندي فرينكي دي يونج ثالثاً، وعلق نجم ليفربول على هذا الأمر معترفاً بأحقية البرغوث في الهيمنة على عرش نجوم كرة القدم.

ماني يتحدث عن “مجاملة” ميسي:

وقال الدولي السنغالي في تصريحات نقلتها صحيفة (صنداي تايمز) البريطانية: “إنها مجاملة رائعة عندما يصوت ميسي لك، وبالنظر إلى المكان الذي أتيت منه فهذا يدل على أنني قطعت شوطاً كبيراً في مسيرتي الكروية”.

وتابع نجم ليفربول تصريحاته في نفس السياق: “كل ما يمكنني قوله للاعبين الصغار هو مواصلة العمل الجاد والدفاع عن أحلامهم (…) التصويت لميسي إذا سنحت لي الفرصة؟ نعم بالتأكيد”.

وتطرق ماني للحديث عن اختيار ميسي كأفضل لاعب في العالم، بقوله: “فان دايك لاعب عظيم، لكن أنا آسف له، لأن ميسي هو الأفضل ويجب أن يكون قبله”.

واسترجع البالغ من العمر 27 عاماً ذكريات أول لقاء جمعه بالمدرب الألماني يورجن كلوب عند انضمامه إلى صفوف ليفربول، وقال: “لقد كان يتحدث كثيراً وقلت لنفسي حينها سيكون هذا صعباً بالنسبة لي لأنني هادئ”.

الأكثر مشاهدة

يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والكرة الإنجليزية بشكل خاص مباراة القمة التي ستجمع مانشستر يوناتد وليفربول على ملعب أولد ترافورد اليوم الأحد، وذلك ضمن إطار الجولة 9 من بطولة البريميرليج.

ويقدم ليفربول أداء أكثر من رائع في الموسم الحالي، وموسم بعد الآخر يتطور الفريق مع المدرب الألماني يورجن كلوب، بينما يعيش مانشستر يونايتد أزمة حقيقة هذا الموسم تحت قيادة المدرب أولي جنار سولشاير الذي من المتوقع إقالته في المرحلة المقبلة إن استمرت النتائج على ما هي عليه الآن.

ورغم تراجع مانشستر يونايتد منذ رحيل ألسير أليكس فيرجسون، وتطور ليفربول مع المدرب الألماني، إلا أن يورجن كلوب لا يتفوق على الشياطين الحمر في المواجهات المباشرة، فهناك تعادل في عدد الانتصارات.

ملخص مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد منذ وصول كلوب

استلم يورجن كلوب تدريب الريدز في عام 2015، ومنذ ذلك الوقت، خاض 9 مباريات في ديربي إنجلترا، 7 منهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراتان في الدوري الأوروبي.

وقاد كلوب فريقه للفوز على مانشستر يونايتد في مناسبتين فقط، بينما تلقى هزيمتين، وانتهت باقي المواجهات بالتعادل، كان آخرها مباراة العودة في الموسم الماضي التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أولد ترافورد.

وكانت أول مرة يحقق فيها كلوب الفوز على مانشستر يونايتد في ذهاب دور الستة عشر لبطولة اليوروبا ليج، وانتصر حينها بهدفين نظيفين، وانتظر عامين بعد ذلك ليحقق انتصاره الثاني، والذي كان في ذهاب البريميرليج الموسم المنقضي بنتيجة 3-1.

وسجل ليفربول في عهد كلوب 8 أهداف في ديري إنجلترا، بمعدل 0.9 هدف في المباراة الواحدة، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف فقط، بمعدل 0.7 هدف في المباراة، وربما هذا الشيء الوحيد الذي يظهر تفوق طفيف للمدرب الألماني.

الأكثر مشاهدة