ساديو ماني وفيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360 – استشهد السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بصوت ليونيل ميسي قائد برشلونة، للحديث عن تطور مستواه في كرة القدم، مشيراً إلى أن البرغوث الأرجنتيني يجب أن يكون قبل فيرجيل فان دايك في سباق الأفضل.

وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، متفوقاً على الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الذي حل ثانياً، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي صاحب المرتبة الثالثة.

وكان ميسي قد اختار ساديو ماني في المرتبة الأولى ضمن جائزة أفضل لاعب في العالم، ورونالدو ثانياً والهولندي فرينكي دي يونج ثالثاً، وعلق نجم ليفربول على هذا الأمر معترفاً بأحقية البرغوث في الهيمنة على عرش نجوم كرة القدم.

ماني يتحدث عن “مجاملة” ميسي:

وقال الدولي السنغالي في تصريحات نقلتها صحيفة (صنداي تايمز) البريطانية: “إنها مجاملة رائعة عندما يصوت ميسي لك، وبالنظر إلى المكان الذي أتيت منه فهذا يدل على أنني قطعت شوطاً كبيراً في مسيرتي الكروية”.

وتابع نجم ليفربول تصريحاته في نفس السياق: “كل ما يمكنني قوله للاعبين الصغار هو مواصلة العمل الجاد والدفاع عن أحلامهم (…) التصويت لميسي إذا سنحت لي الفرصة؟ نعم بالتأكيد”.

وتطرق ماني للحديث عن اختيار ميسي كأفضل لاعب في العالم، بقوله: “فان دايك لاعب عظيم، لكن أنا آسف له، لأن ميسي هو الأفضل ويجب أن يكون قبله”.

واسترجع البالغ من العمر 27 عاماً ذكريات أول لقاء جمعه بالمدرب الألماني يورجن كلوب عند انضمامه إلى صفوف ليفربول، وقال: “لقد كان يتحدث كثيراً وقلت لنفسي حينها سيكون هذا صعباً بالنسبة لي لأنني هادئ”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة