يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – أشاد يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بالخطوة الرسمية التي قامت بها إدارة الفريق الأحمر، والتي جددت ارتباطها بالمدافع الكاميروني جويل ماتيب، لأربع سنوات قادمة.

وشارك جويل ماتيب في 107 مباراة منذ انتقاله إلى ليفربول في صفقة انتقال حر من شالكه في صيف عام 2016، ويعتقد يورجن كلوب أن جويل ماتيب بات من المدافعين القلائل الذين يقدمون مستويات ثابتة.

كلوب سعيد بتجديد عقد جويل ماتيب:

وقال كلوب في تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي للريدز: “أحب مسيرة جويل في ليفربول وأشعر بالسعادة لأنه أظهر التزامه تجاهنا من خلال توقيع هذا العقد طويل الأجل، لقد تطور ماتيب كما تطور الفريق أيضاً”.

وأوضح: “قلت في وقت سابق من هذا العام إن توقيع لاعب ذو جودة عالية هو أحد أفضل الأعمال التي لا تصدق التي قمنا بها منذ أن بدأت هنا، وأعتقد الآن أن هذا شيء يمكن للجميع رؤيته، كنت أعرف إمكاناته عندما شاهدته عن قرب في شالكه 04 وكنا متأكدين من أنه بإمكانه تقديم مستوى الأداء هذا لنا”.

وتابع: “بالطبع، ليس من السهل على أي لاعب أن يلعب في الدوري الإنجليزي وفي نادٍ بحجم ليفربول، لذلك ربما في البداية كانت هناك بعض الشكوك حول جودته، لكن ليس بعد الآن، ظهر جويل كمدافع من الطراز العالمي طوال هذا العام وسوف يستمر هنا لفترة طويلة”.

وواصل: “لم أرَ الكثير في مركزه ويقدمون هذا المستوى من الثبات والجودة، من الواضح أننا هنا في ليفربول محظوظون للغاية لأننا لا نملك ماتيب فقط، ولكن أيضاً فان دايك ولوفرين وجوميز في هذا المركز، أنا محظوظ لكي أكون قادراً على الاختيار من بين هذه المواهب المتميزة”.

واختتم بالقول: “خارج الملعب، ماتيب هو واحد من أكثر اللاعبين تواضعاً الذين يمكن أن تقابلهم، وعلى الرغم من ذلك فهو مقاتل، شخص يقدم كل شيء لمحاولة مساعدة الفريق على الفوز، لديه عقلية الفوز، إنه يحب ما يفعله ووجوده هنا لفترة أطول يعد أمراً رائعاً للجميع”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جويل ماتيب

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد مدافعه، جويل ماتيب لفترة طويلة.

ووقع قلب الدفاع الصلب على عقد جديد مع الريدز، في ميلوود اليوم، ليمدد إقامته في ملعب أنفيلد لعديد السنوات القادمة.

ويعتبر اللاعب الكاميروني ضمن العناصر التي يعول عليها المدير الفني الألماني الكفء، يورجن كلوب، في المباريات الهامة، حيث كان أساسياً في مباريات دوري أبطال أوروبا العام الماضي، وساعد الليفر على التتويج بالقب الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2015.

ماتيب بعد تجديد عقده مع ليفربول: إنه شعور رائع

ولم يتم الإعلان عن مدة العقد الجديد، وتحدث اللاعب عقب التمديد قائلاً “إنه شعور رائع أن أكون جزءاً أطول من النادي. إنه حقاً شعور رائع”.

وأضاف “من الخارج، تعرف أن ليفربول نادٍ كبير، ولكن عندما تكون في الداخل، ينتابك شعور حقاً بمدى ضخامة النادي. في كل البلدان، الجماهير في كل مكان. إنه نادٍ ضخم وكبير وأعتقد أن كل لاعب يريد اللعب له”.

وتابع “لدينا فريق صغير في السن وموهوب، وأعتقد أن كل واحد منا جائع. الآن، لقد رأينا كيف يمكن الفوز بشيء ما، ونريد أن يكون لدينا نفس الشعور مرة أخرى”.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

كلوب يرفض التقليل من اليونايتد ويؤكد جاهزية لاعبي ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – سخر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من الصورة التي نشرتها شبكة “سكاي سبورت” التلفزيونية حول التشكيلة المثالية لقمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي بين “الريدز” وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، والتي اختارها اللاعب السابق لمانشستر سيتي ومحلل القناة داني ميلز، والذي اختار كافة لاعبي متصدر البريميرليج، ودون اختيار أي لاعب من “الشياطين الحمر”.

وأثار داني ميلز جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي باختياره تشكيلة مثالية لقمة مانشستر يونايتد وليفربول مكونة من التشكيلة الأساسية للأخير، ودون اختيار أي لاعب من تشكيلة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

وفي مؤتمره الصحفي قبل قمة الأحد المقامة على ملعب أولد ترافورد، قال كلوب “إنها نكتة لا أكثر، ما فعلته “سكاي” مجرد مزحة، أنا على دراية بقوة مانشستر يونايتد، أعرف أن المنافس سيكون في أفضل حالاته يوم الأحد رغم النتائج الماضية”.

وأضاف “علينا معرفة إذا أراد مانشستر يونايتد تغيير موسمه بعد أسبوع، لكننا مرتاحون للغاية وطموحين، لكن مباريات الدوري الإنجليزي كلها قوية، نحن نحترم المنافس كأنه في أفضل أحواله”.

محمد صلاح وأليسون عادوا لتدريبات ليفربول

وعلق المدرب الألماني على عودة المصابين واللاعبين من فترة التوقف الدولي، مؤكداً ارتياحه الكامل بهذا الشأن.

وشهدت فترة التوقف الدولي عودة الثلاثي المصري محمد صلاح والبرازيلي أليسون بيكر والكاميروني جويل ماتيب من الإصابات، وهنالك إمكانية لإشراكهم في المباراة.

وتحدث كلوب عن هذا الأمر بقوله “الوضع أفضل، لكن علينا التحقيق من ذلك، أمامنا حصتين تدريبيتين وعلينا رؤية كل شيء وبعدها سنتخذ القرارات”.

وختم “لقد عاد جميع اللاعبين من الفترة الدولية بحالة جيدة وهذا أمر مهم للغاية”.

الأكثر مشاهدة