موقع سبورت 360- ظهر النجم المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي، في تدريبات الردز عصر اليوم الثلاثاء استعداداًلمواجهة مانشستر يونايتد المنتظرة يوم الأحد القادم.

وعاد لاعبو ليفربول الإنجليزي للتدريبات لأول مرة منذ بداية التوقف الدولي الحالي الخاص بأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر أكتوبر،استعداداً لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مجدداً مطلع الأسبوع القادم.

وفشل محمد صلاح بالانضمام إلى تدريبات ليفربول الكاملة الجماعية، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة ليستر سيتي قبل التوقفالدولي.

محمد صلاح يقوم بتدريبات خاصة استعداداً لمواجهة مانشستر يونايتد

وقالت صحيفةليفربول إيكوأن محمد صلاح قام ببعض التدريبات الخاصة مع المعد البدني لفريق ليفربول استعداداً للعودة للتدريباتالجماعية للمشاركة في المباريات القادمة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية خرج على إثرها من الملعب قبل دقائق من نهاية مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي منذ حوالي 10 أيامبسبب التدخل العنيف الذي قام به حمزة شودري على قدمه من الخلف وبدون كرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- شهدت تدريبات ليفربول الإنجليزي عصر اليوم الثلاثاء عودة الكاميروني جويل ماتيب للمشاركة في التدريبات الجماعية الكاملة.

وعاد لاعبو ليفربول الإنجليزي للتدريبات لأول مرة منذ بداية التوقف الدولي الحالي الخاص بأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر أكتوبر، استعداداً لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مجدداً مطلع الأسبوع القادم.

وكان جويل ماتيب قد تعرض لإصابة في مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الشهر الماضي، أبعدته طوال هذه الفترة عن المشاركة في التدريبات والمباريات.

ماتيب يعود قبل مباراة مانشستر يونايتد

وحملت هذه الأنباء بشرى سارة للمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، قبل حوالي 5 أيام من عودة منافسات الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

ويلعب جويل ماتيب دوراً مهماً وأساسياً في دفاع ليفربول منذ الموسم الماضي بجوار الهولندي المتألق فيرجيل فان دايك، الأمر الذي بالتأكيد سيسعد كلوب بعد عودته.

ويستعد ليفربول عقب التوقف الدولي مباشرة لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الأخير مسرح الأحلام تحديداً يوم العشرون من شهر أكتوبر الجاري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- عاد لاعبو ليفربول الإنجليزي للتدريبات لأول مرة منذ بداية التوقف الدولي الحالي الخاص بأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر أكتوبر، استعداداً لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مجدداً مطلع الأسبوع القادم.

وشهدت تدريبات ليفربول الجماعية عصر اليوم الثلاثاء، عودة البرازيلي أليسون بيكر للمشاركة، استعداداً لعودته لخوض المباريات وحراسة عرين الردز.

أليسون بيكر يعود .. هل سيشارك ضد مانشستر يونايتد؟

وعاد أليسون بيكر قبل أيام قليلة من مباراة ليفربول المنتظرة في ديربي الشمال الغربي ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم، الأمر الذي سيعطيه فرصة للمشاركة في اللقاء.

وقام أليسون بيكر بالتمرن منفرداً عدد مرات وبشكل مكثف خلال التوقف الدولي الحالي، على آمل جعله نفسه جاهزاً لخوض اللقاءات مع ليفربول بعد انتهاء فترة أجندة الفيفا.

ويستعد ليفربول عقب التوقف الدولي مباشرة لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الأخير مسرح الأحلام تحديداً يوم العشرون من شهر أكتوبر الجاري.

الأكثر مشاهدة