ساديو ماني

موقع سبورت 360 – يعتقد جايمي كاراجر أن ساديو ماني، نجم ليفربول، أصبح الآن من بين أفضل مهاجمي العالم بعد مستواه الكبير الذي يقدمه مع الريدز، مشيراً إلى أنه بات يصنع الفارق بشكل واضح.

وحقق صاحب القميص رقم 10 والفائز بجائزة الحذاء الذهبي موسم 2018/19، إلى جانب زميله في فريق ليفربول محمد صلاح وبيير إميريك أوباميانج من آرسنال، أرقاماً رائعة بداية الموسم الحالي.

ساديو ماني.. ماكينة تصنع الفارق

وقال كاراجر في تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي للريدز: “كما قلت من قبل، ماني ورحيم سترلينج هما أفضل من يلعب في مركز الجناح الأيسر في العالم، أنا أحبه، إنه أفضل لاعب في ليفربول”.

وتابع: “إنه رائع، ودائماً مبتسم، دائم العمل والحركة، يسجل أهدافاً، يصنع للآخرين، هو أحد أول اللاعبين الكبار الذين جلبهم كلوب في بداية مسيرته مع الفريق، وأعتقد منذ ذلك الحين أنه يتحسن بشكل أفضل، إنه مثل الآلة”.

وأضاف: “أتحدث دائماً عن الفرق التي لعبت فيها، لم يكن بها العديد من اللاعبين ذوي المستوى العالمي مثل جون بارنز (لاعب إنجليزي سابق)، لكنني أعتقد أن ليفربول لديه ذلك الآن، وأعتقد أن الفريق الآن يملك اللاعب القادر على صناعة الفارق (ماني)”.

واختتم بالقول: “لماذا هم في وضع جيد للغاية ويسيرون بطريقة رائعة للمضي قدماً والفوز بالدوري الممتاز لأول مرة، إذا بدأت بمقارنة أشخاص مثل ساديو ماني بجون بارنز، فإن ذلك يدل على مدى جودة أدائه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة