موقع سبورت 360- يستعد لاعبي ليفربول الإنجليزي للعودة مرة أخرى للتدريبات غداً الإثنين استعداداً لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم، بعد إجازة لمدة أسبوع بسبب التوقف الدولي الخاص بشهر أكتوبر.

نقلت وسائل الإعلام الإنجليزية التحديثات والتطورات الأخيرة بشأن إصابة المصري محمد صلاح جناح ومهاجم ليفربول الإنجليزي.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية خرج على إثرها من الملعب قبل دقائق من نهاية المباراة بسبب التدخل العنيف الذي قام به حمزة شودري على قدمه من الخلف وبدون كرة.

هل يشارك محمد صلاح مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد؟

وقالت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية أن لاعبي نادي ليفربول الغير دوليين سيعودون إلى التدريبات صباح يوم غد الإثنين استعداداً لعودة الحياة للدوري الإنجليزي بعد نهاية التوقف الدولي.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أنه من المقرر معرفة موقف مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد غداً بعد عودته إلى مقر التدريبات ميلوود عقب انتهاء إجازته.

ويستعد ليفربول عقب التوقف الدولي مباشرة لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الأخير مسرح الأحلام تحديداً يوم العشرون من شهر أكتوبر الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أليسون بيكر

موقع سبورت 360 –  أشاد البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره الألماني مارك أندريه تير شتيجن حامي عرين فريق برشلونة الإسباني ووصفه بواحد من أفضل حراس المرمى في العالم.

و قال أليسون في تصريحات ليومية موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الأحد” تير شتيجن واحد من أفضل الحراس في العالم ، إنه يلعب بتركيز عال و هذا يجعله دوماً يلعب في مستوى مرتفع”.

و عن أصعب خصم واجهه قال ” من الصعب اختيار خصم بعينه ، هناك العديد من الفرق الجيدة التي واجهتها و كل مباراة لها ظروفها الخاصة ، اليوم لم يعد هناك فريقاً صغيراً في كرة القدم”.

أليسون يعلق على الموسم الاستثنائي لليفربول

و بخصوص التحديات التي يريد تحقيقها مستقبلاً قال ” لا أفكر كثيراً في المستقبل و كل ما أفكر فيه هو فعل الأشياء بطريقة جيدة من أجل تحقيق أهدافنا و الإنجازات تكون نتيجة للعمل الجيد”.

و عن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا و كوبا أمريكا قال ” كان موسماً خاصاً جداً ، أظهرنا قوة كبيرة في ليفربول و فزنا بلقب دوري الابطال بعدما تغلبنا على منافسين غاية في الجودة مثل باريس سان جيرمان ونابولي في دور المجموعات ، و على فرق تاريخية بعد ذلك مثل بايرن ميونخ ، بورتو ، برشلونة و توتنهام“.

و أكمل تصريحاته ” الفوز بكوبا أمريكا كان شيئاً خاصاً جداً لأنها كانت أول لقب لي مع البرازيل و نجحنا في الفوز به في ملعبنا و أمام جمهورنا”.

الأكثر مشاهدة

جيرارد: اشتقت لليفربول وكتيبة كلوب مرعبة

علي خليفة 23:54 12/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ستيفين جيرارد

موقع سبورت 360 – عاد الحنين بالمدرب الإنجليزي ستيفان جيرارد إلى حقبته كلاعب كرة قدم في صفوف فريقه السابق ليفربول، مؤكداً اشتياقه لكل شيء حتى المزاح داخل مركز التدريب “ميلوود”.

ويعمل ستيفين جيرارد مدرباً لجلاسكو رينجرز الأسكتلندي في الوقت الحالي، وخاض اليوم مباراة الأساطير بين ليفربول وفريقه الحالي.

وقال جيرارد في تصريح لقناة ليفربول الرسمية “افتقد ليفربول كل يوم، وافتقد تمثيل النادي، حتى على مستوى المزاح داخل مركز التدريب، لقد كانت الفترة رائعة”.

جيرارد يتحدث عن ليفربول الحالي

وعلق اللاعب الإنجليزي السابق على وضع ليفربول الحالي بقوله “يمكننا العودة على مدى العامين الماضيين ونرى فلسفة يورجن كلوب، أستمتع حقاً بمشاهدتها، اعتقد بأنهم يستطيعون الفوز بالألقاب سواء في صراع قمة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف “ليفربول يمتلك ثلاثي هجومي مرعب رغم عدم القدرة على اللعب بهم دائماً، وهنالك فيرجيل فان دايك وحارس المرمى، وباقي اللاعبين ليسوا سيئين”.

ووجه جيرارد نصيحة لكلوب، بقوله “مشاهدة ليفربول متصدراً للدوري أمر رائع من ناحية المشجعين، ويورجن يفكر بنفس الطريقة أيضاً، عليه أخذ كل مباراة كما هي وأن يستمر بالضغط والفوز في كل مباراة”.

الأكثر مشاهدة