نجم ليفربول السابق: السيتي سينفق 100 مليون لإنقاذ موسمه !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جوارديولا وكلوب

موقع سبورت 360 – حذر نجم فريق نادي ليفربول السابق، جون ألدريدج، من أن السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لم يُحسم بعد، وأن مانشستر سيتي سوف ينفق الكثير من الأموال في انتقالات يناير المقبلة.

وتلقى السكاي بلوز بقيادة المدير الفني الإسباني الكفء، بيب جوارديولا صفعة قوية بإصابة قلب الدفاع الفرنسي الأساسي، آيميريك لابورت وغيابه عن تشكيلة الفريق لفترة طويلة، ومع غياب جون ستونز أيضاً ورحيل فينسنت كومباني الصيف الماضي، أصبح السيتي يعيش مشاكل دفاعية كبيرة.

واستطاع الريدز أخذ أسبقية مريحة مبكرة على مستوى سباق الدوري الإنجليزي، حيث يبتعد الليفر بعلامة كاملة في أول 8 جولات، بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي.

نجم ليفربول السابق: مانشستر سيتي سينفق 100 مليون لجلب قلب دفاع

ألدريدج أعرب عن توقعه بأن أزرق مانشستر سوف ينفق مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني في السوق الشتوية القادمة من أجل جلب قلب دفاع جديد، وصرح لصحيفة إنديبندنت قائلاً “مع لعب 8 مباريات فقط هذا الموسم، من السخف الإشارة بأي طريقة إلى أن سباق اللقب قد انتهى، ولكن لا أحد ينكر أننا نشهد نقاط ضعف من مانشستر سيتي، لم تكن موجودة هناك في الموسم الماضي”.

وأضاف “بيب جوارديولا مدرب السيتي قال أنه لن ينفق أي أموال في سوق انتقالات يناير، ولكنني أتوقع بشكل كامل أن ينفق ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني على قلب دفاع، في أسرع وقت ممكن، لأنه يعلم أن الدفاع لن يكون جيداً بما يكفي للفوز بالبريميرليج أو دوري أبطال أوروبا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ساديو ماني

موقع سبورت 360 – يسير السنغالي ساديو ماني، نجم نادي ليفربول، في خط تصاعدي منذ انضمامه للريدز قبل 3 مواسم، فنجم ساوثهامبتون السابق يبصم هذا الموسم على أرقام رائعة ومميزة، انعكست على فريقه الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وضد ليستر سيتي، سجل ساديو ماني هدفه الخمسين مع ليفربول في الدوري الإنجليزي في مباراته رقم 100، والثامن له في كل المسابقات هذا الموسم، ليصبح عاشر لاعب يصل إلى هذا الرقم في تاريخ مشاركات الريدز في الحقبة الجديدة من البطولة الإنجليزية.

4 أرقام تعكس تطور ساديو ماني:

بحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن الدولي السنغالي سجل بالفعل خمسة أهداف في ثماني مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، مما زاد من معدل تسجيله للأهداف من 0.6 هدف لكل 90 دقيقة في الموسم الماضي إلى 0.7 هذا الموسم.

وبحسب نفس الشبكة، فإن ساديو ماني يسجل هدفاً في كل 122 دقيقة، أقل من الموسم الماضي الذي كان معدل تسجيله فيه هدفاً واحداً كل 140 دقيقة، كما حسّن معدل التسديد إلى 26.3%.

وصنع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، 13 فرصة بالفعل هذا الموسم بمعدل 1.9 لكل 90 دقيقة، مع العلم أن معدل صناعته للفرص خلال الموسم الماضي كان 1.3 لكل 90 دقيقة.

كما حقق ماني أرقاماً أفضل في الفوز بالصراعات الثنائية (15.4 لكل 90 دقيقة)، (6.4 فوز لكل 90 دقيقة) ومراوغات ناجحة بنسبة (47.6%).

الأكثر مشاهدة

يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن إمكانية تولي مسؤولية منتخب ألمانيا في حال قرر الابتعاد عن تدريب الأندية في المستقبل.

وجاءت تصريجات المدرب الألماني في مقابلة مع شبكة “ماجينتا” التلفزيونية ، حيث سئل عن عدد من الموضوعات ومن بينها خلافة مواطنه يواخيم لوف في قيادة فريق الماكينات.

وفاز المدرب البالغ من العمر 52 عاماً بجائزة أفضل مدرب في عام 2019 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم ، بعدما قاد ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال مدرب بوروسيا دورتموند السابق : “لا أفكر حالياً بقيادة منتخب ألمانيا ، أشعر بالارتياح مع نادي ليفربول ولا يمكنني القول إنني الشخص المناسب لهذه المهمة بنسبة مئة بالمئة”.

GettyImages-1170496976

مواففة يورجن كلوب على تدريب منتخب ألمانيا ربما تحدث في المستقبل

وتابع بقوله : “إمكانية تدريب منتخب ألمانيا ربما تحدث في المستقبل إذا أثيرت هذه المسألة بعد عدة سنوات ، حالياً لدي عقد مع ليفربول حتى 2022 وأشعر بسعادة بالغة لما قدمته هنا”.

وتؤكد وسائل الإعلام البريطانية أن ليفربول يبحث عن تمديد عقد يورجن كلوب في الأسابيع القادمة ، فيما ينتهي عقد يواخيم لوف مع المنتخب الألماني بعد نهائيات كأس العالم 2022.

GettyImages-1153197580

الأكثر مشاهدة