موقع سبورت 360- تواجد السنغالي ساديو ماني جناح ومهاجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال في المؤتمر الصحفي الخاص بعد مباراة منتخب بلاده ضد البرازيل عصر اليوم الخميس في سنغافورة.

وحقق منتخب السنغال نتيجة إيجابية بالتعادل مع نظيره البرازيلي إيجابياً بنتيجة هدف لمثله في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما اليوم خلال التوقف الدولي الخاص بشهر أكتوبر الحالي.

ميسي صوت لماني في تصويت ألافضل والأخير يعلق لأول مرة

وتحدث ساديو ماني خلال المؤتمر الصحفي عن الكثير من الأشياء التي تخصه ومسيرته مع ليفربول ومنتخب بلاده السنغال.

وتطرق ماني للحديث عن جائزة الأفضل وعلق لأول مرة عن تصويت الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني والذي فاز بالجائزة له خلال عملية التصويت الأخيرة.

وصرح ساديو ماني قائلاً:” إنه لشيء كبير بالفعل، ومجاملة رائعة من ليونيل ميسي، أنا أقدر ذلك تماماً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جيمي كاراجر يطلب من ليفربول عدم الرحمة مع مانشستر سيتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يورجين كلوب

موقع سبورت 360 – طالب جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق من فريق يورجين كلوب أن يحقق أقصى استفادة من الإصابات والمشاكل الفنية لدى مانشستر سيتي منافسه الأول على لقب الدوري الإنجليزي.

وتدهورت نتائج حامل اللقب في الفترة الأخيرة وفقد العديد من النقاط وخصوصاً بعد الإصابات التي لحقت بخط دفاعه مما جعل الليفر يحتل الصدارة بفارق 8 نقاط عن حامل اللقب.

قال كاراجر في حديثه لبرنامج talkSPORT : ” أعتقد أن ما نراه في مانشستر سيتي حالياً يعني تأثرهم من كم الإصابات التي حدثت لهم في نفس المركز وهذه مشكلة كبيرة لهم..وهذه المشكلة تؤثر في أي فريق على الرغم من أنهم لديهم فريق أقوى بكثير من الذي لدى ليفربول وهذا يؤلمهم”.

على ليفربول استغلال تدهور السيتي قبل أن يستعيد قوته

استطرد جيمي: “ولكن لكي نكون منصفين فإن السيتي يعاني من مركز قلب الدفاع على مستوى الزاد البشري والجودة ولا شك أن أي إصابة قوية لأي لاعب كبير في ليفربول سوف تسبب له معوقات كبرى أيضاً”.

واصل نجم الريدز: “ولذا فأنا أعتقد أن هذا وضع رائع بالنسبة لنا وعلى ليفربول أن يستفيد من ذلك وأن يحاول توسيع الفارق إلى 10 نقاط أو 12 نقطة إذا كان ذلك ممكناً”.

واختتم حديثه بقوله: “لا شك عندما يعود لاعب مثل لابورت إلى خط دفاع السيتي فإن بإمكانهم الوقوف مرة أخرى قدمهم وفعل ما يفعله ليفربول بالظبط والفوز في 17 أو 18 مباراة”.

هجوم ليفربول الناري

هجوم ليفربول الناري

ويتميز ليفربول في الوقت الحالي بابتعاد الإصابات عن لاعبيه وخاصة نجومه في الخط الأمامي الذي يتكون من ساديو ماني و محمد صلاح و روبيرتو فيرمينو، وكانت الإصابة الوحيدة المؤرقة التي ضربت صفوفه حتى الآن هي إصابة الحارس البرازيلي أليسون.

ويقترب النجم الدولي البرازيلي من العودة إلى كامل لياقته في وقتٍ قريب ومن المنتظر أن يحرس عرين النادي الأحمر ضد مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي يوم 20 أكتوبر القادم.

الأكثر مشاهدة

كلوب

موقع سبورت 360- كشف المدرب الألماني يورجين كلوب أن ناديه السابق بوروسيا دورتموند أراد أن يحظى بخدماته مرة أخرى في بداية الموسم الماضي.

كان ذلك في صيف عام 2018 بعد أن قاد الألماني فريق الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تلقى كلوب مكالمة هاتفية للعودة إلى تدريب فريق ملعب السجنال ادونا بارك.

حيث بحث الرئيس التنفيذي للنادي هانز خواكيم فاتسكه عن مدرب كبير يقود النادي بعد فشل بيتر بوش وبيتر ستوجر في إحداث بصمة مع أسود الفيستفاليا في الدوري الألماني خلال موسم 2017/2018.

كيف كان يعتقد دورتموند بان كلوب سيغادر ليفربول ؟

وأكد فاتسكه ذلك في كتاب السيرة الذاتية الخاص به والذي كان بعنوان “الحب الحقيقي: حياة مع بوروسيا دورتموند”، حيث ناقش كلوب في إمكانية عودته إلى النادي.

قال مدرب الريدز: “كنت على متن الطائرة ورن هاتفي فرأيت فاتسكه يقول لي..يورجين عليك أن تعود إلينا”.

استطرد كلوب: “لقد ضحكت وأعتقدت أنه يمزح وقلت له: هل أنت غبي..هل تمزح؟ من أين أتت لك هذه الفكرة..سأستمر مع ليفربول لبضعة سنوات أخرى”.

تابع كلوب: “لا أدرى مدى جديته في هذا الوقت لكنني أدركت أنه يريدني أن أكون على استعداد للعودة في أي وقت”.

وأمضى كلوب مع دورتموند سبع سنوات وفاز بلقب البوندسليجا معهم كما حقق نجاحات ملحوظة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

من جانبه قال فاتسكه في كتابه :” كنت أعرف أن يورجين سيقول لا وأنه سينهي عقده في ليفربول..ولكن إذا كان يرغب في أن يمضي في اتجاه مختلف فكان بالإمكان أن يعود مرة أخرى إلى دورتموند..أعرف أن هذا لم يكن ممكناً ولكني لم أكن لأسامح نفسه لو لم أفعل”.

ونجح مدرب ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كما قاده إلى ثمانية انتصارات في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ومازال لديه عقد مستمر حتى عام 2022.

الأكثر مشاهدة