لا يخطط نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بيع المدافع الشاب ترينت ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن للفريق، والذي يعد هدفاً رئيسياً لنادي برشلونة الإسباني منذ الميركاتو الصيفي المنصرم.

وارتبط ترينت ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي والذي يبلغ من العمر 21 عاماً، بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف، بعد تألقه الملفت للانتباه خاصة ف مباراة الريمونتادا التاريخية من الريدز أمام البرسا.

ويعيش أرنولد أفضل فترات مسيرته على الإطلاق مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث حقق لقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في الموسم الماضي، نهيك عن مستواه الخيالي منذ ظهوره في ملعب الأنفيلد.

كلوب لا يخطط نهائياً لبيع أرنولد

وأكدت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، أن يورجن كلوب لم يقبل أي نقاش على الإطلاق بشأن إمكانية انتقال لاعبه الشاب ألكساندر أرنولد لنادي برشلونة في يناير أو حتى الصيف، حيث يعتبره لاعب مهم للغاية في منظومته وخططه بنادي ليفربول.

وقالت أن إدارة نادي برشلونة تعلم أن قدوم أرنولد سينهي جميع المشاكل في مركز الظهير الأيمن والتي ظهرت منذ رحيل البرازيلي داني ألفيس عن الفريق، ويستعدون لتقديم 80 مليون يورو من أجل لاعب ليفربول، ولكن يورجن كلوب لا يريد النقاش نهائياً بخصوص هذه المسألة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أليسون بيكر يسابق الزمن للحاق بمواجهة مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- نقلت وسائل الإعلام العالمية صباح اليوم الأربعاء أخر التحديثات والتطورات بشأن إصابة البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي.

وعاد البرازيلي أليسون بيكر إلى التدريبات الكاملة منذ ثلاثة أيام ولكن لم يتمكن من المشاركة في مباراة ليستر سيتي الأخيرة بسبب ضيق الوقت منذ تدربه لأول مرة.

هل يعود أليسون بيكر في مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد؟

وتدرب أليسون بيكر لأول مرة منذ عودته من الإصابة العضلية التي لحقت به في أول مباراة بالموسم ضد نوريتش سيتي منذ حوالي شهرين.

وقالت شبكة “ESPN” العالمية صباح اليوم الأربعاء، أن أليسون بيكر يقوم الآن ببعض الحصص التدريبية بشكل مكثف من أجل جعل نفسه جاهزاً لخوض مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد.

ويستعد ليفربول عقب التوقف الدولي مباشرة لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الأخير مسرح الأحلام تحديداً يوم العشرون من شهر أكتوبر الجاري.

الأكثر مشاهدة

كلوب في أول مباراة مع ليفربول

موقع سبورت 360 – يوافق اليوم ذكرى مرور 4 سنوات على تولي المدرب الألماني يورجن كلوب لمسؤولية تدريب فريق نادي ليفربول الإنجليزي والذي شهد طفرة كبيرة معه في عالم الكرة الإنجليزية بعد أن أعاده إلى المنافسة من جديد على الألقاب.

وقد حقق كلوب بطولتين حتى الآن مع ليفربول وهما بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2019، وكأس السوبر الأوروبي لنفس العام بعد أن وصل الفريق إلى 3 نهائيات هامة وخسرها جميعًا وهي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا.

وفي تقرير لأهم تغيرات الفريق التي حدثت تحت قيادة المدرب الألماني الكبير، فإن تشكيلة الفريق في المباراة الأولى لم يتبقَ منها سوى 3 لاعبين فقط يعتمد عليهم الآن في الفريق وليسوا أساسيين وهم ديفوك أوريجي وجيمس ميلنر وأدم لالانا.

وبالعودة إلى المباراة الرسمية الاولى لكلوب بعد توقيع عقده يوم 8 أكتوبر من عام 2015، فإنها كانت مكونة من كل من سيمون مينيوليه، ألبيرتو مورينو، مامادو ساخو، مارتن شكيرتل، ناثانايل كلاين، لوكاس ليفا، جيمس ميلنر، إيمري تشان، أدم لالانا، فيليب كوتينيو، ديفوك أوريجي.

وقد دخل كل من جو ألين وجوردن أيب، دون إجراء تبديل ثالث في المباراة التي جمعته مع فريق توتنهام والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وقد أبرم كلوب الكثير من الصفقات المميزة جعلته ينافس بقوة فريق مانشستر سيتي الذي سيطر على لقب الدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة بجانب نادي تشيلسي، وأبرزها كان فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر ومحمد صلاح وساديو ماني وفابينهو وأندرو روبيرتسون ولعب الفريق بقيادة المدرب الألماني حتى الآن 221 مباراة مسجلًا 458 هدفًا بمعدل 2.07 هدف لكل مباراة وهو الأعلى في تاريخ النادي.

الأكثر مشاهدة