فيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360 – أكد فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول أنه فوجئ بالخسارة التي تعرض لها مانشستر سيتي على ميدانه أمام وولفرمامبتون يوم الأحد على ملعب الاتحاد.

ولم يتمكن فريق المدرب بيب جوارديولا من الوصول إلى مرمى الذئاب خلال المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخسر حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (2-0) ، بينما فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف على فريق ليستر سيتي ، وهو ما أدى إلى توسيع الفارق في قمة الجدول إلى ثماني نقاط.

وقال المدافع الهولندي في مقابلة مع قناة “سكاي سبورتس” البريطانية : “لم أتوقع ذلك ، الجميع قالوا بأنها مباراة صعبة على مانشستر سيتي ، لكنني فوجئت لأن ذلك لا يحدث كثيراً أبداً”.

فيرجيل فان دايك يحذر من عودة مانشستر سيتي كما حدث الموسم الماضي.

وتابع بقوله : “مانشستر سيتي لم يسجل هدفاً واحداً في هذه المباراة وهذه كانت مفاجأة أيضاً ، وولفرهامبتون قدم أداءً رائعاً ولهذا يجب علينا التركيز في كل مباراة لمنع حدوث ذلك معنا”.

وسئل فان دايك عما إذا كان هذا الموسم عام ليفربول في الدوري الإنجليزي وأجاب : “أي شيء يمكن أن يحدث ، المان سيتي يمكنه العودة كما حدث الموسم الماضي حيث توج باللقب في النهاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أبدع الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب خط وسط والقائد الثاني في فريق ليفربول، في مباراة الأخير ضد ليستر سيتي التي لعبت يوم السبت الماضي على ملعب أنفيلد.

وساهم جيمس ميلنر بشكل كامل في فوز ليفربول على ليستر سيتي عندما نجح بصناعة الهدف الأول للسنغالي ساديو ماني ثم تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء، ليقود الردز لمواصلة التربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصدم السيد ديومينيك كينج الصحفي العامل بجريدة “الديل ميل” الإنجليزية جماهير ليفربول عندما كشف أن ميلنر يمكنه الرحيل عن الردز مع انتهاء الموسم الحالي.

عقد جيمس ميلنر مع ليفربول ينتهي نهاية الموسم

وكشفت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية، أن عقد جيمس ميلنر الحالي مع ليفربول ينتهي نهاية الموسم مع حلول صيف عام 2020 ويحق له التوقيع والانتقال إلى أى ناد آخر بداية من شهر يناير القادم.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن حتى هذه اللحظة لا توجد أى محادثات رسمية بين جيمس ميلنر والمسؤولين في ليفربول بشأن تجديد التعاقد بينهما.

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. ماتيب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم رسمياً عن تتويج النجم الكاميروني جويل ماتيب قلب دفاع نادي ليفربول بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر الماضي بفضل تصويت الجمهور.

وقدم جويل ماتيب أداءاً رائعاً برفقة فريقه ليفربول في شهر سبتمبر الماضي، حيث كان جزءا كبيراً من نتائج الردز الرائعة هذا الموسم وتحقيق الفوز في جميع المباريات الثمانية الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز وتصدر المسابقة بفارق 8 نقاط عن حامل اللقب في النسختين الماضيتين مانشستر سيتي.

ولعب جويل ماتيب 3 مباريات رفقة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر سبتمبر الماضي، حقق الفوز في جميعها وخرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة.

وقدم ماتيب أداءاً رائعاً خلال الشهر الماضي، حيث أصبح الكاميروني الشريك الأول للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الثنائي الذي يعتمد عليه يورجن كلوب منذ بداية الموسم.

وتفوق جويل ماتيب وأحرز هذه الجائزة على حساب كلاً من، كيفين دي بروين، بيير إيمريك أوباميانج، رياض محرز، ريكاردو بيريرا وكالوم ويلسون.

الأكثر مشاهدة