ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. ماني يتحدث عن الفوز على ليستر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – فاز فريق ليفربول بشق الأنفس مساء أمس السبت أمام ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الأنفيلد”، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019 / 2020.

ويواصل فريق ليفربول تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي الذي سيلعب اليوم أمام ولفرهامبتون.

وكاد ليستر سيتي أن يكسر سلسلة الانتصارات المتتالية لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي بالتعادل معه، ولكن ساديو ماني حصل على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء، ونجح جيمس ميلنر في تسجيل هدف الانتصار بعدها.

وسيحصل فريق ليفربول على راحة من المباريات بسبب فترة التوقف الدولي، على أن يعود لمسابقة الدوري الإنجليزي من جديد بمواجهة مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا يوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الحالي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأحد الموافق السادس من شهر أكتوبر الجاري :


GettyImages-993226216 (1)

ماذا قال أليسون عن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة؟

أدلى الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حامي عرين ليفربول، برأيه حول إمكانية عودة مواطنه نيمار دا سيلفا إلى برشلونة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن راقص السامبا سيكون مفيداً لأي فريق بالعالم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1179172046 (1)

ماني بنبرة هادئة: استحقينا الفوز على ليستر سيتي

تحدث ساديو ماني، نجم نادي ليفربول، بنبرة يملؤها الهدوء عقب انتصار الفريق الأحمر على ضيفه ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

اقرأ المزيد


أليسون بيكر وليونيل ميسي

أليسون بيكر وليونيل ميسي

أليسون: لا أفكر في المبارزة مع ميسي

موقع سبورت 360- أكد الحارس البرازيلي أليسون بيكر حامي عرين فريق ليفربول الإنجليزي أنه لا يسعى للمبارزة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني معتبراً أنه واحد من أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ.

و خرج ميسي أمام أليسون في نسختين متتاليتين من دوري أبطال أوروبا ، الأولى مع روما بالخسارة في الأولمبيكو بثلاثية دون رد ، و الثانية مع ليفربول بالسقوط في أنفيلد رود برباعية بيضاء.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح يعاني من الإصابة

محمد صلاح يعاني من الإصابة

كلوب ينفجر مهاجماً اللاعب المتسبب بإصابة محمد صلاح

سبورت 360 – عبر يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن غضبه الشديد من حمزة توشدهيري لاعب خط وسط ليستر سيتي بعد تسببه بإصابة نجمه المصري محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وليستر سيتي أمس السبت في نطاق الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح تعرض لإصابة ربما تكون خطيرة بسبب تدخل قاسي من حمزة تشودهيري عليه، وهو ما أثار غضب المدرب الألماني الذي يرى بأن اللقطة كانت تستوجب الطرد المباشر بالبطاقة الحمراء لأن تشودهيري تعمد الالتحام بقسوة مع صلاح بدون كرة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1178625470 (1)
هجوم عنصري على تشودري بعد تسببه في إصابة صلاح

موقع سبورت360- وجد حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي الإنجليزي نفسه ضحية لهجوم وتعليقات عنصرية على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، وكأنه يتعرض للعقاب لأنه كان السبب في خروج منافسه المصري محمد صلاح مصاباً أثناء مواجهة ليفربول في الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

فاز ليفربول بهدف قاتل من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة بنتيجة (2-1)، لكن قبل هذا الهدف خسر ليفربول وجود صلاح في الملعب بعد أن تعرض للإصابة في قدمه، نتيجة عرقلة عنيفة من تشودري.

لم يسلم تشودري من عبارات الإهانة والتمييز حيث كتب له العديد من مشجعي ليفربول تغريدات تحمل سخرية من لونه بشرته السمراء، ووصفوه بالقرد وطالبوه بالعودة إلى الكهف الذي جاء منه.

تضامن ليستر سيتي سريعاً مع لاعبه صاحب الـ22 عاماً، وقدم بلاغاً إلى الشرطة من أجل الوصول إلى أصحاب الحسابات التي كتبت عبارات عنصرية ضد حمزة تشودري، وتم تقديم شكوى لإدارة “تويتر” من أجل إيقاف هؤلاء العنصريين.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح

محمد صلاح

أنفيلد تميمة الحظ لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – سلط الحساب الرسمي لموقع “إي إس بي إن إف سي” على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، الضوء على إحصائية مثيرة جداً عن محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول في ملعب أنفيلد.

وشارك الفرعون المصري في انتصار 2-1 الصعب للغاية، والذي حققه الريدز على حساب الضيف، ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتمثل هذه الإحصائية في أن ليفربول لم يخسر أي مباراة في البريميرليج على ملعبه، أنفيلد، عندما كان محمد صلاح على أرض الملعب، باستثناء مباراة واحدة، لعبها أبو مكة ولكن بقميص تشيلسي !.

إقرأ الخبر من هنا


جيمس ميلنر

جيمس ميلنر

5 أرقام مهمة من فوز ليفربول القاتل على ليستر سيتي

موقع سبورت 360 ـ حقق ليفربول فوزاً قاتلاً على أرضه وأمام جماهير ضد ليستر سيتي (2ـ1) في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب آنفيلد لحساب الجولة 8 من الدوري الإنجليزي.

على ملعب (أنفيلد رود)، ظل أصحاب الأرض محافظين على تقدمهم بالهدف الذي سجله النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول. ومع دخول اللقاء في أمتاره الأخيرة، تمكن لاعبو ليستر من العودة للقاء مجددا بهدف التعادل في الدقيقة 80 بتوقيع لاعب الوسط الشاب جيمس ماديسون.

وعندما كان الجميع يتأهل لانطلاق صافرة النهاية بهذه النتيجة، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، انبرى لها بالتخصص جيمس ميلنر ونفذها بنجاح في الشباك، ليمنح بطل أوروبا انتصارا ثميناً يكفل له استمراره في حصد الانتصارات.

إقرأ الخبر من هنا


ليفربول

ليفربول

ليفربول يحقق فوزاً قاتلاً على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 ـ حقق ليفربول فوزاً قاتلاً على أرضه وأمام جماهير ضد ليستر سيتي (2ـ1) في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب آنفيلد لحساب الجولة 8 من الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ساديو ماني

موقع سبورت 360 – تحدث ساديو ماني، نجم نادي ليفربول، بنبرة يملؤها الهدوء عقب انتصار الفريق الأحمر على ضيفه ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحافظ ليفربول على العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي بتحقيقه الفوز الثامن له على حساب فريق الثعالب، وذلك بعدما سجل جيمس ميلنر ركلة جزاء في الدقيقة 95 حسمت الفوز بنتيجة 2/1 لصالح الريدز.

وقال ساديو ماني في تصريحات صحفية نقلتها الموقع الرسمي للريدز: “أنا سعيد جداً، لقد كانت مباراة صعبة للغاية، وهذا ما كنا نتوقعه وننتظره. لعبنا يوم الأربعاء في دوري الأبطال وها نحن نخوض مباراة قوية أخرى”.

وتابع: “ولكن هذا أمر طبيعي، وهذه هي نوعية المنافسة في الدوري الإنجليزي، في النهاية، يبقى الشيء الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث، ولا يهم شعورنا بالتعب أو الإرهاق”.

وأضاف: “ليستر سيتي تسبب لنا في العديد من المتاعب واستطاع تسجيل هدف التعادل، ولذلك كان علينا ألا نستسلم، قبل النهاية مباشرة، حصلنا على ركلة جزاء، ولكي أكون صريحاً، أرى أننا استحقينا الفوز”.

وحول التمريرة الحاسمة التي تلقاها من جيمس ميلنر، قال ماني: “لقد كانت تمريرة سحرية، لم أكن أتوقع أن يراني، لأنه اعتاد عدم التمرير لي في مثل هذه المواقف (يضحك) كانت تمريرة مذهلة بحق، وبدوري أحاول دائماً إنهاء الكرة في الشباك”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360- حقق ليفربول أمس فوزاً قاتلاً ومهماً على حساب ضيفه ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخطف ليفربول الثلاث نقاط من فم ليستر سيتي في اللحظة الأخيرة من المباراة بفضل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح ساديو ماني وترجمها القائد الثاني جيمس ميلنر بنجاح داخل شباك الدنماركي كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي.

وأعرب المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن غضبه الشديد على الرغم من الفوز الدرامي الذي حققه فريقه في اللحظة الأخيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها نجمه المصري محمد صلاح.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية خرج على إثرها من الملعب قبل دقائق من نهاية المباراة بسبب التدخل العنيف الذي قام به حمزة شودري على قدمه.

وصرح يورجن كلوب قائلاً:” بالفعل أنا لا أستطيع التمتع بالفوز علك ليستر سيتي، لا يمكنني النسيان أن حمزة شودري قام بهذا التدخل وحصل على بطاقة صفراء فقط”.

وتابع يورجن كلوب حديثه قائلاً:” أن تقوم بهذا التدخل بهذا الشكل وهذه السرعة يجب أن تحصل على بطاقة حمراء، الكرة كانت بعيدة وهو قصد إيذاء محمد صلاح”.

وأنهى يورجن كلوب حديثه قائلاً:” لا أريد الضغط أو إيذاء هذا اللاعب ولكن هو عليه أن يهدأ وأن لا يقوم بهذا الأمر مجدداً”.

الأكثر مشاهدة