كلوب ومحمد صلاح

موقع سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح أمام ليستر سيتي، ليست بسيطة كما يعتقد البعض، مشيراً إلى الخصم حاول إيقاف النجم المصري بطرق غير شرعية وغير مقبولة.

وسجل جيمس ميلنر هدفاً من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليمنح ليفربول فوزاً مثيراً على ليستر سيتي بهدفين لهدف على ملعب آنفيلد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي اليوم، ليحافظ الريدز على العلامة الكاملة منذ بداية الموسم.

وكان صلاح قد غادر المباراة في الدقائق الأخيرة، متأثراً بسقوطه على الأرض بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي، الذي نال بطاقة صفراء نتيجة تهوره.

وحاول صلاح التحامل على آلام إصابته في كاحل القدم اليسرى، لكن المدرب يورجن كلوب فضل إخراجه وإقحام آدم لالاناً بدلاً منه.

وعندما تم سؤاله عن إصابة صلاح، رد كلوب بغضب: “إنه يتواجد بغرفة خلع الملابس، لا يستطيع السير، كيف له أن يكون بخير؟ التدخل بتلك الطريقة غير مقبول أبداً، فعلوا ذلك للحد من سرعته وبطريقة غير شرعية”.

وتابع بلسان حاد: “تدخل حمزة شودري على صلاح لا أفهمه حقاً، كان التدخل من هذا الحجم خطيراً، كيف حصل على بطاقة صفراء فقط؟ كان يستحق البطاقة الحمراء”.

وعن أطوار المباراة، قال كلوب: “ركلة الجزاء كانت واضحة ومُستحقة، كنا نعلم أننا سنقاتل من أجل الفوز وفعلنا ذلك، بدون الحظ لا يُمكننا الفوز بعدد المباريات التي انتصرنا فيها، ولكننا كنا نستحق الفوز اليوم”.

وأثنى كلوب على خط الدفاع، قائلاً: “لم أشاهد فريقاً يُدافع أمام جيمي فاردي أفضل مما فعلنا نحن اليوم، بغض النظر عن الفرصة الوحيدة، كان أداء فان دايك ولوفرين عظيماً ولا يُصدق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة