ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. كلوب يكشف خطورة إصابة صلاح

رامي جرادات 21:55 05/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار ليفربول ومحمد صلاح

موقع سبورت 360 – يسعى ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته التاريخية في الدوري الإنجليزي وانطلاقته المرعبة هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف ليستر سيتي على ملعب أنفيلد رود اليوم السبت ضمن إطار الجولة الثامنة.

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة، حيث حقق 7 انتصارات في أول 7 جولات، متفوقاً على منافسه الأول مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط.

كما حقق ليفربول انتصاراً ثميناً على ريد بول سالزبورج يوم الأربعاء الماضي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكان هذا الفوز مهماً للغاية لأن الفريق خسر في الجولة الأولى من نابولي.

وواصل النجم المصري محمد صلاح تألقه المعتادة مع الريدز، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف هذا الموسم، وصنع اثنين آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 8 أهداف لغاية الآن.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم السبت الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري:-


GettyImages-1178625470 (1)

كلوب يكشف حجم إصابة محمد صلاح

قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح أمام ليستر سيتي، ليست بسيطة كما يعتقد البعض، مشيراً إلى الخصم حاول إيقاف النجم المصري بطرق غير شرعية وغير مقبولة.

اقرأ المزيد


نابي كايتا

نابي كايتا

تعديلات جديدة على تشكيل ليفربول أمام ليستر سيتي

موقع سبورت 360- يخوض نادي ليفربول اختباراً صعباً عصر اليوم في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي حينما يستضيف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويريد النادي الأحمر مواصلة بدايته الصاروخية غير العادية لموسمه الجديد والذي حقق بها سبعة انتصارات على التوالي رغم قلة التغييرات على التشكيل الأساسي من جانب المدرب الألماني يورجين كلوب.

إقرأ الخبر كاملاً


يورجين كلوب

يورجين كلوب

يورجين كلوب يُهدد ليفربول بالرحيل

موقع سبورت 360- لم يكن المدرب الألماني يورجين كلوب سعيداً برؤية مقطع الفيديو الذي نشره نادي سالزبورج النمساوي لحديث مدربه جيسي مارش للاعبيه ما بين شوطي مباراة فريقه ضد ليفربول.

وقال كلوب بأنه سوف يغادر على الفور لو قام نادي ليفربول بتصوير أحد خطاباته بين الشوطين للاعبيه ثم قام بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ الخبر كاملاً


محمد صلاح

محمد صلاح

قبل مباراة ليفربول اليوم .. كم هدف سجل صلاح في ليستر سيتي؟

موقع سبورت 360 –  يستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض مباراة صعبة مع فريقه ليفربول عندما يحل ليستر سيتي ضيفاً على ملعب أنفيلد رود اليوم السبت لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز محمد صلاح 4 أهداف في الجولات السبعة الأولى وصنع هدفين آخرين، ويسعى لمواصلة تألقه في مباراة اليوم من أجل المنافسة على لقب الهداف الذي توج به في الموسمين الماضيين، علماً أن سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي يتربع على الصدارة هذا الموسم برصيد 8 أهداف.

إقرأ الخبر كاملاً


حذر ساديو

حذر ساديو

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة

موقع سبورت360- يستضيف ليفربول منافسه ليستر سيتي اليوم السبت على ملعب “آنفيلد”، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق المباراة في الساعة (18:00 بتوقيت الإمارات)، و(17:00 بتوقيت السعودية)، و(16:00 بتوقيت القاهرة)، و(14:00 بتوقيت جرينيتش)، وتذاع على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2.

إقرأ الخبر كاملاً


أرنولد يلتقط صورة مع مشجع اقتحم الملعب

أرنولد يلتقط صورة مع مشجع اقتحم الملعب

رسمياً .. اليويفا يوجه اتهاماً لـ ليفربول بعد أحداث دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة دايلي ميرور البريطانية الشهيرة الضوء على توجيه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اتهاماً لنادي ليفربول الإنجليزي في ضوء ما حدث خلال مباراة ريد بول سالزبورج الأخيرة.

واستضاف الريدز، الفريق النمساوي المجتهد على ملعب أنفيلد مساء الأربعاء الماضي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلوب ومحمد صلاح

موقع سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح أمام ليستر سيتي، ليست بسيطة كما يعتقد البعض، مشيراً إلى الخصم حاول إيقاف النجم المصري بطرق غير شرعية وغير مقبولة.

وسجل جيمس ميلنر هدفاً من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليمنح ليفربول فوزاً مثيراً على ليستر سيتي بهدفين لهدف على ملعب آنفيلد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي اليوم، ليحافظ الريدز على العلامة الكاملة منذ بداية الموسم.

وكان صلاح قد غادر المباراة في الدقائق الأخيرة، متأثراً بسقوطه على الأرض بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي، الذي نال بطاقة صفراء نتيجة تهوره.

وحاول صلاح التحامل على آلام إصابته في كاحل القدم اليسرى، لكن المدرب يورجن كلوب فضل إخراجه وإقحام آدم لالاناً بدلاً منه.

وعندما تم سؤاله عن إصابة صلاح، رد كلوب بغضب: “إنه يتواجد بغرفة خلع الملابس، لا يستطيع السير، كيف له أن يكون بخير؟ التدخل بتلك الطريقة غير مقبول أبداً، فعلوا ذلك للحد من سرعته وبطريقة غير شرعية”.

وتابع بلسان حاد: “تدخل حمزة شودري على صلاح لا أفهمه حقاً، كان التدخل من هذا الحجم خطيراً، كيف حصل على بطاقة صفراء فقط؟ كان يستحق البطاقة الحمراء”.

وعن أطوار المباراة، قال كلوب: “ركلة الجزاء كانت واضحة ومُستحقة، كنا نعلم أننا سنقاتل من أجل الفوز وفعلنا ذلك، بدون الحظ لا يُمكننا الفوز بعدد المباريات التي انتصرنا فيها، ولكننا كنا نستحق الفوز اليوم”.

وأثنى كلوب على خط الدفاع، قائلاً: “لم أشاهد فريقاً يُدافع أمام جيمي فاردي أفضل مما فعلنا نحن اليوم، بغض النظر عن الفرصة الوحيدة، كان أداء فان دايك ولوفرين عظيماً ولا يُصدق”.

الأكثر مشاهدة

نابي كايتا

موقع سبورت 360- يخوض نادي ليفربول اختباراً صعباً عصر اليوم في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي حينما يستضيف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويريد النادي الأحمر مواصلة بدايته الصاروخية غير العادية لموسمه الجديد والذي حقق بها سبعة انتصارات على التوالي رغم قلة التغييرات على التشكيل الأساسي من جانب المدرب الألماني يورجين كلوب.

ولكن في مباراة اليوم ونظراً لبعض الأمور الاضطرارية فسوف يقوم كلوب بالدفع بجو جوميز في قلب الدفاع لأول مرة في بطولة الدوري في مكان الكاميروني جويل ماتيب الذي لم يصل للجاهزية الكاملة لتلك المباراة.

كما سيكون هناك تغيير آخر فيما يتعلق بتشكيلة خط الوسط حيث سيكون نابي كايتا هو المرشح لبدء المباراة كأساسي متفوقاً على هندرسون وجيمس ميلنر في حسابات المدرب الألماني.

بينما سيتم الاعتماد على الثلاثي الهجومي المعتاد ساديو ماني ومحمد صلاح و روبيرتو فيرمينو في الأمام.

وسيواصل الحارس الإسباني أدريان تواجده في عرين نادي ليفربول..فعلى الرغم من استعادة الحارس البرازيلي أليسون بيكر لجاهزيته فإن كلوب غير متأكد بعد من إمكانية الدفع به..وربما يُفضل عودته لحراسة عرين الريدز إلى ما بعد فترة التوقف الدولية القادمة.

التشكيل المتوقع 4/3/3: أدريان – ألكساندر آرنولد – جوميز – فان دايك – روبيرتسون – فابينيو – فينالدو – نابي كايتا – ساديو ماني – محمد صلاح – فيرمينو.

الأكثر مشاهدة