موقع سبورت 360 – رفع برندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، شعار التحدي قبل مواجهة ليفربول، غداً السبت، على أرضية ملعب أنفيلد، لحساب فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال رودجرز عن لقائه مع ناديه السابق: “نريد فقط أن نواصل مستوى أدائنا، ليفربول يسير بخطى لا تصدق، إنه منافس قوي لاختبار جودة فريقنا، لدينا عقلية إيجابية لمواجهة أي منافس، بغض النظر عمن هو”.

وأقال ليفربول رودجرز من منصبه كمدرب للفريق قبل أربعة أعوام، وعين مكانه المدرب الألماني يورجن كلوب، لكن الأيرلندي الشمالي لا يملك أي مشاعر عدائية لفريقه السابق.

وتابع رودجرز: “نحن ذاهبون إلى أنفيلد لمواجهة الفائزين بدوري أبطال أوروبا، هذه هي مهمتنا، نحن نتطلع إلى رؤية كيف يمكننا فرض أسلوبنا”.

وقال رودجرز في هذا الصدد: “أتطلع حقاً إلى العودة إلى معقل ليفربول، لقد تعلمت الكثير هناك، أتطلع إلى رؤية أصدقاء حميمين ومن الواضح أن المباراة ستكون جيدة جداً”.

وفي حال انتصار ليفربول على ليستر سيتي، فإنه سيوسع الفارق إلى 8 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يستضيف وولفرهامبتون، يوم الأحد.

واختتم رودجرز تصريحاته بالحديث عن الحالة البدنية للنجم جيمس ماديسون، حيث قال: “هو بخير، لقد تدرب في اليومين الأخيرين وهو بخير، الكل على ما يرام”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. اليويفا يوجه اتهاماً لـ ليفربول بعد أحداث دوري الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أرنولد يلتقط صورة مع مشجع اقتحم الملعب

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة دايلي ميرور البريطانية الشهيرة الضوء على توجيه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اتهاماً لنادي ليفربول الإنجليزي في ضوء ما حدث خلال مباراة ريد بول سالزبورج الأخيرة.

واستضاف الريدز، الفريق النمساوي المجتهد على ملعب أنفيلد مساء الأربعاء الماضي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واستطاع نجمنا العربي المصري محمد صلاح قيادة الليفر نحو تحقيق انتصار شاق للغاية على حساب ريد بول بنتيجة 4 أهداف مقابل 3، وذلك بعد نجاح الفريق الزائر في القيام بعودة مذهلة في النتيجة من 0-3 إلى 3-3 !.

ويأتي اتهام اليويفا لليفربول في ضوء حادثتين منفصلتين في مباراة سالزبورج، الأولى هي اقتحام أحد المشجعين لأرضية الملعب خلال الشوط الثاني، قبل أن يتم السيطرة عليه من خلال رجال الأمن، والثانية هي دخول بعض الأطفال الصغار إلى أرض الملعب عقب نهاية اللقاء من أجل الحصول على قمصان لاعبي الريدز والتقاط الصور معهم.

كما تم توجيه اتهام لنادي سالزبورج بسبب أن مشجعيه رموا بعض الأشياء على أرض الملعب.

وأعلن اليويفا أن القضية سيتم النظر فيها من قبل لجنة الرقابة والأخلاقيات والتأديب في 17 أكتوبر الجاري.

الأكثر مشاهدة

يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن إمكانية مشاركة حارس المرمى أليسون بيكر في المباراة القادمة ضد ليستر سيتي بعد تعافيه التام من الإصابة في ربلة الساق.

وتعرض حارس مرمى منتخب البرازيل إلى تمزق في ربلة الساق في الجولة الافتتاحية من الموسم الحالي ، عندما تغلب نادي ليفربول على نورويتش سيتي الصاعد حديثاً بنتيجة ( 4-1).

وقدم كلوب اليوم الجمعة تحديثاً جديداً بشأن أليسون والموعد المحدد للمشاركة مع ليفربول ، قبل مباراة يوم غداً السبت وذلك في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الوقت نفسه ، لا يزال مدرب ليفربول غير متأكد من تواجد الحارس البرازيلي ضد ليستر سيتي غلى ملعب أنفيلد ، رغم مشاركته في التدريب الكامل مع زملائه في اليومين الماضيين.

وقال المدرب الألماني في مؤتمره الصحفي : “أليسون ربما يشارك يوم السبت وربما لا ، بالأمس تدرب مع جميع أعضاء الفريق وبدا بحالة جيدة ، سنرى كيف تسير الأمور قبل اتخاذ قرار”.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد أعلن يورجن كلوب عن غياب جويل ماتيب وشيردان شاكيري عن مواجهة ليستر سيتي بسبب الإصابة وأضاف : “يبدو جويل جيداً ولكنه غير مستعد من الناحية الفنية”.

الأكثر مشاهدة