ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. رودجرز يرفع شعار التحدي قبل مواجهة الريدز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ليفربول مساء غد السبت منافسه الصعب ليستر سيتي على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة 21 نقطة، بفارق خمس نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

وسيواجه ليفربول خصماً صعباً بكل تأكيد صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لذلك يرغب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الحالي في تحقيق الفوز من أجل المضي قدماً نحو تحقيق حلم جماهير وإدارة الريدز الأول، وهو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عام 1990.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الجمعة الموافق الرابع من شهر أكتوبر الجاري :


GettyImages-1164597336 (1)

رودجرز يرفع شعار التحدي قبل مواجهة ليفربول

رفع برندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، شعار التحدي قبل مواجهة ليفربول، غداً السبت، على أرضية ملعب أنفيلد، لحساب فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

اقرأ المزيد


يورجن كلوب

يورجن كلوب

كلوب يصدر بياناً بشأن عودة أليسون للمشاركة مع ليفربول

موقع سبورت 360 – تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن إمكانية مشاركة حارس المرمى أليسون بيكر في المباراة القادمة ضد ليستر سيتي بعد تعافيه التام من الإصابة في ربلة الساق.

إقرأ الخبر من هنا


حذر ساديو

حذر ساديو

ساديو ماني يحذر من خطورة فاردي قبل مواجهة ليستر سيتي

موقع سبورت 360 – حذر ساديو ماني زملائه في ليفربول من تهديد جيمي فاردي قبل رحلة ليستر سيتي إلى ملعب أنفيلد ، حيث أكد بأن لديه قدرة دائمة على التسجيل في أي وقت.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح

محمد صلاح

شاب إنجليزي يحكي قصة إسلامه بسبب محمد صلاح

موقع سبورت360- اهتمت وسائل الإعلام بقصة شاب إنجليزي تأثر كثيراً بما أنجزه النجم المصري محمد صلاح منذ قدومه إلى ليفربول، والمكانة التي استطاع الوصول إليها بأدائه داخل الملعب وسلوكه في حياته الخاصة، ليقرر اعتناق الإسلام بسبب “مو”.

تحدث الشاب بن يرد لصحيفة “جارديان” البريطانية، وهذا الحديث تم نقله بواسطة العديد من المنصات الإعلامية حول العالم، قائلاً: شهادتي عن دراسات الشرق الأوسط في جامعة ليدز، وهذه الفترة ساعدتني كثيراً في تغيير أفكاري عن الإسلام.

إقرأ الخبر من هنا


ألكساندر آرنولد

ألكساندر آرنولد

نجم ليفربول السابق: آرنولد يمكن أن يكون دي بروين الجديد

موقع سبورت 360- وضع ترينت ألكساندر آرنولد نفسه ضمن صفوة اللاعبين في أوروبا في مركز الظهير الأيمن بفضل مستوياته الطيبة التي قدمها مع فريق ليفربول ووصوله معه لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي.

ورغم إقناع النجم الإنجليزي الجميع بدوره في هذا المركز لكن نجم الريدز السابق يعتقد بأنه يُمكن استخدامه في مركز يمنحه مساحة أكبر من الأبداع.

ويرى كاراجار بأن النجم الدولي صاحب الـ20 عاماً قادر على لعب نفس دور صانع ألعاب مانشستر سيتي كيفين دي بروين.

إقرأ الخبر من هنا


فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

فان دايك يأمل في تصحيح الأخطاء قبل مباراة ليفربول القادمة

موقع سبورت 360- يعتقد فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول بأنه كان من الجيد قبول هذا العدد من الأهداف التي سكنت شباك الريدز في مباراة سالزبورج الأخيرة في دوري الأبطال والتي فاز بها الليفر بأربعة أهداف لثلاثة.

ويلتقي ليفربول غداً السبت بفريق ليستر سيتي وهو يأمل في تحقيق الفوز الثامن له على التوالي منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


0B30BECC-D884-485F-B5D2-33BA6D886C7F
محمد صلاح وليفربول في أسبوع .. درس قاسي لأبطال أوروبا

سبورت 360- في البداية وبعيداً عن النتيجة النهائية، علينا رفع القبعة لفريق ريد بول سالزبورغ النمساوي ومدربه الأمريكي جيسي مارسش على ما قدموه أمس ضد ليفربول بطل أوروبا في ملعب أنفيلد.

كرة القدم الحقيقية لا تعرف الخوف أو التراجع حتى لو كان الأمر يخص مباراة ضد بطل أوروبا وعلى ملعب مثل معقل أنفيلد، وهكذا فعل فريق ريد سالزبورج أمس.

الفريق النمساوي لعب كما يلعب في ملعبه وأمام جماهيره فرض أسلوبه منذ بداية المباراة حتى لو استقبل 3 أهداف استمر في ذلك وعاد من بعيد وسجل ثلاثية تعادل بهم ضد ليفربول ولكن خبرة الأخير وإمكانيات لاعبيه حسما الأمر في النهاية.

هو درس لليفربول، عليك احترام الخصم أياً كان قبل وخلال المباراة حتى لو نجحت بالتقدم بثلاثية نظيفة في الشوط الأول وفي أول نصف ساعة، كرة القدم لا تعرف المستحيل والردز يعلمون ذلك جيداً.

إقرأ الخبر من هنا


2955C53D-C031-4F33-99F3-C88C268D9FDB
سوشيال 360: سباعية بايرن وشبح رونالدو يطارد ريال مدريد

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير التي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


2A90421C-B54E-434B-BB0B-0329B79245E6
سعادة في ليفربول بسبب قرار منتخب مصر بشأن صلاح

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس، أن هناك حالة من السعادة والارتياح في ليفربول بسبب قرار عدم انضمام المصري محمد صلاح إلى منتخب بلاده في التوقف الدولي القادم الخاص بشهر أكتوبر.

وقرر المدرب المصري حسام البدري المدير الفني الوطني الجديد لمنتخب مصر استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول من قائمة الفراعنة استعداداً للتوقف الدولي القادم ومباراة بوتسوانا الودية، بعد إتمام الإتفاق بينهما.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزي أن محمد يعاني من بعض الإرهاق والتعب بسبب ضغط المباريات مع ليفربول، الأمر الذي جعله يتفق مع منتخب بلاده على خوض المباراة الودية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا



ملخص الجولة الثانية من دوري الأبطال بشكل كوميدي

موقع سبورت 360 – انتهت الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2019 / 2020، وسط نتائج استثنائية للبعض، وكارثية للبعض الآخر.

شاهد الفيديو من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – رفع برندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، شعار التحدي قبل مواجهة ليفربول، غداً السبت، على أرضية ملعب أنفيلد، لحساب فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال رودجرز عن لقائه مع ناديه السابق: “نريد فقط أن نواصل مستوى أدائنا، ليفربول يسير بخطى لا تصدق، إنه منافس قوي لاختبار جودة فريقنا، لدينا عقلية إيجابية لمواجهة أي منافس، بغض النظر عمن هو”.

وأقال ليفربول رودجرز من منصبه كمدرب للفريق قبل أربعة أعوام، وعين مكانه المدرب الألماني يورجن كلوب، لكن الأيرلندي الشمالي لا يملك أي مشاعر عدائية لفريقه السابق.

وتابع رودجرز: “نحن ذاهبون إلى أنفيلد لمواجهة الفائزين بدوري أبطال أوروبا، هذه هي مهمتنا، نحن نتطلع إلى رؤية كيف يمكننا فرض أسلوبنا”.

وقال رودجرز في هذا الصدد: “أتطلع حقاً إلى العودة إلى معقل ليفربول، لقد تعلمت الكثير هناك، أتطلع إلى رؤية أصدقاء حميمين ومن الواضح أن المباراة ستكون جيدة جداً”.

وفي حال انتصار ليفربول على ليستر سيتي، فإنه سيوسع الفارق إلى 8 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يستضيف وولفرهامبتون، يوم الأحد.

واختتم رودجرز تصريحاته بالحديث عن الحالة البدنية للنجم جيمس ماديسون، حيث قال: “هو بخير، لقد تدرب في اليومين الأخيرين وهو بخير، الكل على ما يرام”.

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. اليويفا يوجه اتهاماً لـ ليفربول بعد أحداث دوري الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أرنولد يلتقط صورة مع مشجع اقتحم الملعب

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة دايلي ميرور البريطانية الشهيرة الضوء على توجيه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اتهاماً لنادي ليفربول الإنجليزي في ضوء ما حدث خلال مباراة ريد بول سالزبورج الأخيرة.

واستضاف الريدز، الفريق النمساوي المجتهد على ملعب أنفيلد مساء الأربعاء الماضي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واستطاع نجمنا العربي المصري محمد صلاح قيادة الليفر نحو تحقيق انتصار شاق للغاية على حساب ريد بول بنتيجة 4 أهداف مقابل 3، وذلك بعد نجاح الفريق الزائر في القيام بعودة مذهلة في النتيجة من 0-3 إلى 3-3 !.

ويأتي اتهام اليويفا لليفربول في ضوء حادثتين منفصلتين في مباراة سالزبورج، الأولى هي اقتحام أحد المشجعين لأرضية الملعب خلال الشوط الثاني، قبل أن يتم السيطرة عليه من خلال رجال الأمن، والثانية هي دخول بعض الأطفال الصغار إلى أرض الملعب عقب نهاية اللقاء من أجل الحصول على قمصان لاعبي الريدز والتقاط الصور معهم.

كما تم توجيه اتهام لنادي سالزبورج بسبب أن مشجعيه رموا بعض الأشياء على أرض الملعب.

وأعلن اليويفا أن القضية سيتم النظر فيها من قبل لجنة الرقابة والأخلاقيات والتأديب في 17 أكتوبر الجاري.

الأكثر مشاهدة