محمد صلاح وليفربول في أسبوع .. درس قاسٍ لأبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- في البداية وبعيداً عن النتيجة النهائية، علينا رفع القبعة لفريق ريد بول سالزبورغ النمساوي ومدربه الأمريكي جيسي مارسش على ما قدموه أمس ضد ليفربول بطل أوروبا في ملعب أنفيلد.

كرة القدم الحقيقية لا تعرف الخوف أو التراجع حتى لو كان الأمر يخص مباراة ضد بطل أوروبا وعلى ملعب مثل معقل أنفيلد، وهكذا فعل فريق ريد سالزبورج أمس.

الفريق النمساوي لعب كما يلعب في ملعبه وأمام جماهيره فرض أسلوبه منذ بداية المباراة حتى لو استقبل 3 أهداف استمر في ذلك وعاد من بعيد وسجل ثلاثية تعادل بهم ضد ليفربول ولكن خبرة الأخير وإمكانيات لاعبيه حسما الأمر في النهاية.

هو درس لليفربول، عليك احترام الخصم أياً كان قبل وخلال المباراة حتى لو نجحت بالتقدم بثلاثية نظيفة في الشوط الأول وفي أول نصف ساعة، كرة القدم لا تعرف المستحيل والردز يعلمون ذلك جيداً.

نصف ساعة رائعة وغياب ماتيب

تحديداً 36 دقيقة رائعة، ليفربول لو لعب مثل مثلما لعب خلال هذه الدقائق يمكنه الفوز بجميع المباريات، ولكن تسجيل 3 أهداف أغرى الفريق وجعله يفكر فيما هو قادم وهذا خطأ كبير.

غياب الكاميروني جويل ماتيب كان له تاثيراً كبيراً على شكل ليفربول، شريك فيرجيل فان دايك الأساسي منذ الموسم الماضي تعرض للإصابة وغاب عن اللقاء ونتيجة ذلك الدفاع استقبل 3 أهداف.

في خط الدفاع تحديداً من المهم جداً تكوين كيمياء واستراتيجية بين ثنائي قلب الدفاع، الأمر الذي افتقده فان دايك أمس مع كثير الإصابات جوميز لذلك شباك ليفربول استقبلت 3 أهداف كاملة نظير أخطاء كارثية لم نعتاد عليها.

أداء محمد صلاح ومدى تأثيره على ليفربول

الحسم وهو أهم شيء، عاد صلاح الحاسم من جديد وساهم في تسجيل هدفين من أصل 4 سجلهم ليفربول، منهم هدف الفوز الذي جاء بعد دراما كبيرة بعودة سالزبورج من بعيد.

شخصياً أرى أن صلاح مازال يفتقد بعض الأشياء عندما تكون الكرة بين قدميه تحديداً خارج منطقة الجزاء، ولكن يبقى بارعاً في التحركات بدون كرة داخل المنطقة وعندما يتاح له فرصة حقيقية للتسجيل.

أرقام محمد صلاح خلال الأسبوع (هو سكورد)

التقييم : 8.8
عدد الدقائق : 90
الأهداف: 2
صناعة الأهداف: 0
دقة التمرير : 69%
صناعة الفرص : 2
التسديدات : 3
التسديدات على المرمى : 2
المراوغات : 9
المراوغات الناجحة : 5 بدقة 56%
قطع الكرة : 1

أبرز الأحداث والتصريحات عن محمد صلاح

وقال صلاح في تصريحات عقب اللقاء: “أعتقد أنهم لعبوا مباراة جيدة وبعد أن سجلوا ثلاثة أهداف أصبح الأمر صعباً، لكننا نلعب مرة أخرى للفوز بدوري الأبطال، نركز على كل مباراة”.

وتابع: “كان الشوط الثاني صعباً لكننا فزنا، لذلك أنا سعيد لذلك، أعتقد أننا عندما تقدمنا بالنتيجة 3/0، كنا بحاجة إلى تسجيل هدفين أو ثلاثة أيضاً، لكن الأمر صعب بعض الشيء، لأن عقلنا أخبرنا أن الأمر سهل وسنسجل المزيد”.

واختتم بالقول: “لقد جعلوا الأمر صعباً علينا ولكني سعيد بتسجيل الهدف الرابع وحصلنا على النقاط الثلاث، وهذا هو أهم شيء”.

محمد صلاح على السوشيال ميديا

View this post on Instagram

🏋🏼‍♂️

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس، أن هناك حالة من السعادة والارتياح في ليفربول بسبب قرار عدم انضمام المصري محمد صلاح إلى منتخب بلاده في التوقف الدولي القادم الخاص بشهر أكتوبر.

وقرر المدرب المصري حسام البدري المدير الفني الوطني الجديد لمنتخب مصر استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول من قائمة الفراعنة استعداداً للتوقف الدولي القادم ومباراة بوتسوانا الودية، بعد إتمام الإتفاق بينهما.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزي أن محمد يعاني من بعض الإرهاق والتعب بسبب ضغط المباريات مع ليفربول، الأمر الذي جعله يتفق مع منتخب بلاده على خوض المباراة الودية القادمة.

وأفادت “ميرور” أن المدرب الألماني يورجن كلوب سعيد للغاية بعد هذه الأخبار التي تشير إلى إعطاء محمد صلاح إجازة لمدة أسبوعين من المباريات خلال التوقف الدولي القادم.

ويبدأ التوقف الدولي بداية من يوم الإثنين القادم بعد نهاية مباريات الدوريات المحلية في مختلف البلدان يومى السبت والأحد القادمين.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. فان دايك يتجاهل الانتقادات التي يتعرض لها ليفربول

رامي جرادات 17:00 03/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار محمد صلاح وليفربول

موقع سبورت 360 – ما زال ليفربول لم يصل لقمة مستواه في بطولة دوري أبطال أوروبا رغم تحقيقه انتصاراً ثميناً على ريد بول سالزبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وكان ليفربول قد انهزم في المباراة الأولى من نابولي بهدفين نظيفين، وعانى يوم أمس قبل تحقيقه الانتصار بأقدام النجم المصري محمد صلاح الذي أحرز الهدفين الثالث والرابع، حيث خسر تقدمه بثلاثة أهداف دون مقابل وسمح للخصم بمعادلة النتيجة.

وعلى النقيض تماماً، يبصم ليفربول على انطلاقة استثنائية في الدوري الإنجليزي الممتاز، فهو يتربع على صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، محققاً 7 انتصارات وبدون أي تعادل أو هزيمة، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

ويقدم محمد صلاح أداء جيد في الموسم الحالي كما اعتدنا عليه، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف لغاية الآن وصنع 3 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 9 أهداف في بطولتي البريميرليج ودوري الأبطال.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق الثالث من شهر أكتوبر الجاري:-


فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

فان دايك يتجاهل الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها ليفربول

موقع سبورت 360 – سخر فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول من الانتقادات التي تعرض لها فريقه بعد الفوز على ريد بول سالزبورغ في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


ساديو ماني

ساديو ماني

فابريجاس يصنف ساديو ماني كواحد من أفضل اللاعبين في العالم

موقع سبورت 360 – صنف النجم الإسباني سيسك فابريجاس اللاعب ساديو ماني كواحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم مستواه الرائع في مباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورغ مساء الأربعاء.

اقرأ المزيد


أوناي إيمري ويورجن كلوب

أوناي إيمري ويورجن كلوب

رسمياً .. آرسنال يحدد موعد مباراته ضد ليفربول في كأس الرابطة

موقع سبورت 360 – أعلن نادي آرسنال الإنجليزي بعد ظهر اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تحديد موعد مباراته ضد ليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1140603949 (1)

صلاح يقف خلف ميسي وليفاندوفسكي في صراع خاص

سجل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، هدفين في شباك ريد بول سالزبورج النمساوي، مساء أمس الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الثانية في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


GettyImages-1178625331 (1)

التألق العربي يُزيّن الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – استمتع عشاق كرة القدم العالمية، بالجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت مبارياتها على مدار اليومين الماضيين، الثلاثاء والأربعاء، وقد توهج في هذا الأسبوع، العديد من اللاعبين كما عادت مجموعة من الفرق لسكة التألق.

سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي (2/2) أمام كلوب بروج البلجيكي، ليفشل الفريق الملكي في تحقيق فوز واحد في أول مباراتين له في دوري الأبطال، لأول مرة في تاريخه.

إقرأ الخبر كاملاً


ديميتار بيرباتوف

ديميتار بيرباتوف

بيرباتوف نجم مانشستر يونايتد السابق يسخر من ليفربول

موقع سبورت 360- وجه البلغاري ديميتار برباتوف نجم مانشستر يونايتد السابق سخرية بطريقة غير مباشرة لليفربول الغريم التقليدي لناديه على الرغم من ابتعاد اليونايتد عن قمة الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي.

وفشل مانشستر يونايتد في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي منذ مغادرة المدرب أليكس فيرجسون في عام 2013 ويأمل النجم البلغاري أن لا ينتظر الريد ديفلز طويلاً حتى يعود للظفر بهذا اللقب.

إقرأ الخبر كاملاً


محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح يكشف سر انتفاضة سالزبورج

موقع سبورت 360 – اعترف محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، بأن تراجع تركيز الفريق الأحمر، سمح لريد بول سالزبورج بالانتفاضة في اللقاء المثير بمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء على ملعب آنفيلد.

وحقق ليفربول فوزاً بشق الأنفس (4/3)، رغم تقدمه بثلاثية نظيفة، حيث عادل سالزبورج النتيجة، قبل أن ينجح الفريق الأحمر في عكس سير المباراة واستحوذ على النقاط الثلاث، حين سجل محمد صلاح الهدف الرابع.

إقرأ الخبر كاملاً


يورجين كلوب

يورجين كلوب

كلوب: على ليفربول أن يتعلم من درس سالزبورج سريعاً

موقع سبورت 360- يرى يورجين كلوب مدرب ليفربول أن فريقه تعلم درساً مهماً ليلة أمس بعد الفوز الصعب على سالزبورج النمساوي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليلة أمس في الجولة الثانية من درو المجموعات لدوري الأبطال.

وتقدم ليفربول بثلاثة أهداف كاملة خلال الشوط الأول ولكنه تراجع للغاية بعد حوالي ساعة من اللعب وسمح للفريق الضيف بتحقيق التعادل بثلاثة أهداف لثلاثة قبل أن يسجل محمد صلاح هدف الفوز في النهاية.

إقرأ الخبر كاملاً


محمد صلاح

محمد صلاح

كل ما فعله محمد صلاح ضد سالزبورج .. أرقام مذهلة

موقع سبورت 360 – قدم المصري محمد صلاح نجم ليفربول أداء مميز خلال مباراة ريد بول سالزبورج التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود وانتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت الأمور سهلة على ليفربول حتى الدقيقة 36، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في بداية المباراة، لكن سالزبورج انتفض بشكل مفاجئ وأحرز 3 أهداف متتالية معادلاً النتيجة، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التقدم مجدداً ويقود فريقه لتحقيق 3 نقاط في غاية الأهمية.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية