5 أمور نترقبها في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لاكازيت وفريد

موقع سبورت 360 – يقص فريقا شيفلد يونايتد وليفربول شريط افتتاح الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستشهد مباراة قمة بين مانشستر يونايتد وأرسنال على ملعب أولد ترافورد.

ويحل الريدز ضيوفاً ثقيلة على ملعب برامال لين لمواجهة الفريق الصاعد حديثاً إلى البريميرليج في مستهل منافسات الأسبوع السابع، ثم تلي هذه المباراة، مجموعة من المواجهات في نفس التوقيت، حيث يلعب أستون فيلا والذي يضم الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه مع بيرنلي في ملعب فيلا بارك، فيما يواجه تشيلسي نظيره برايتون بعد الفوز الساحق الذي حققه البلوز في كأس الرابطة الإنجليزية بسباعية.

ويستقبل توتنهام نظيره ساوثامبتون على ملعب توتنهام الجديد، ويصطدم كريستال بالاس بنوريتش سيتي والهداف تيمو بوكي، ويلعب السادس بورنموث ضد الخامس وست هام يونايتد في مباراة مثيرة، قبل أن تختتم منافسات السبت الساخن من الدوري الإنجليزي الممتاز بلقاء إيفرتون مع مانشستر سيتي على ملعب جوديسون بارك.

وتستكمل منافسات الجولة يوم الأحد بمواجهة ليستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك، قبل أن تختتم بموقعة مسرح الأحلام بين الشياطين الحمر والمدفعجية.

5 أمور نترقبها في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020 على النحو التالي:

1- مهمة تبدو في المتناول بالنسبة لليفربول عندما يحل ضيفاً على شيفلد يونايتد، الذي ربما لا يملك الخبرات والقدرات الكافية على الورق لإرهاق الريدز، ولكن نتائجه حتى الآن في الدوري الإنجليزي واحتلاله المركز العاشر في جدول الترتيب يجعل لاعبي الليفر يأخذون هذه المباراة على محمل الجدية.

ليفربول هذا الموسم يتمتع بميزة هامة وهي قدرته على تحقيق الفوز مهما كانت حالته الفنية، فهل نشاهد هذا النضج مرة أخرى ويحقق زملاء محمد صلاح فوزاً اقتصادياً في مباراة الغد، أم نرى نتيجة عريضة؟!.

2- تشيلسي لديه مباراة في المتناول جداً على ملعبه ضد برايتون، وهي فرصة ذهبية لفرانك لامبارد ولاعبيه لتحقيق النقاط الثلاث في مباراة السبت والابتعاد عن المركز الذي لا يليق بالبلوز في الوقت الحالي، المركز الحادي عشر، فالجماهير لن ترضَ بضياع النقاط الكاملة في مباراة ملعب ستامفورد بريدج.

3- ردة فعل قوية أظهرها مانشستر سيتي بعد الهزيمة المفاجئة من نوريتش سيتي، بتحقيق انتصارين كبيرين على حساب شاختار في دوري أبطال أوروبا ثم واتفورد في البريميرليج، فهل نرى فوزاً عريضاً جديداً من كتيبة بيب جوارديولا في جوديسون بارك، أم يكون لإيفرتون صاحب المركز الرابع عشر رأي آخر؟!.

4- مانشستر يونايتد لديه مباراة قوية ضد أرسنال في ملعبه، في الوقت الذي يبدو فيه أحمر مانشستر في أسوأ أحواله، وغير قادر على تخطي منافسه المتواضع في كأس الرابطة سوى بركلات الترجيح !.

أراها فرصة جيدة جداً لأرسنال، رغم معاناته دفاعياً، لتحقيق فوز غالٍ وبارز على الشياطين الحمر في معقلهم لربما فك الاشتباك مع ليستر سيتي ووست هام والانفراد بالمركز الثالث خلف ليفربول والسيتي.

5- ليستر سيتي، الذي يحقق بداية ولا في الأحلام في الدوري الإنجليزي ويحتل المركز الثالث، لديه فرصة مميزة لمواصلة الانطلاقة البارزة عندما يستضيف نيوكاسل على أرضه .. هل تستمر هذه الانتفاضة من الثعالب أم يكون للماكبايس رأي آخر؟!.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة