ألكنسدر أرنولد

موقع سبورت 360 – تحدث الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر آرنولد، لاعب نادي ​ليفربول،​ عن الركنية التي نفذها في مباراة ​برشلونة​ وقادت الفريق الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال ا​ارنولد​ لصحيفة (ديلي ميل) اليوم الأحد:”لم نخطط لها، رأيت أوريجي في منطقة الجزاء، والمدافعين يديرون ظهورهم ولا ينظرون للكرة، كما أن تير شتيجن لم ينتبه وكان يحاول إعطاء التعليمات”.

وأضاف:”أوريجي كان في منتصف منطقة الجزاء، فقلت لنفسي لماذا لا؟، سأرسل الكرة وعليه أن ينتبه سريعاً، وبالفعل حدث ذلك وتأهلنا إلى النهائي”.

وتابع: “كنت سأندم لو لم ينجح في ذلك، كانت تستحق المخاطرة في رأيي، لقد تأهلنا للنهائي بفضل هذا الهدف”.

واشتهر الدولي الإنجليزي بصناعته للعديد من الأهداف في ليفربول، ولكنه أكد أنه يسعى للتطور أكثر وزيارة الشباك أيضاً في الفترة القادمة.

وقال في هذا الصدد: “أريد أن أتطور أكثر لتسجيل المزيد من الأهداف، الظهير العصري لابد أن يقوم بعمل كبير على أحد الجانبين ويساهم في خلق الفرص وصناعة الأهداف وما إلى ذلك، فلم لا يضيف إلى رصيده أربعة أو خمسة أهداف لمساعدة الفريق؟”.

واختتم بالقول: “عندما كنت أقوم بدراسة ومتابعة اللاعبين الذين يلعبون في نفس المركز، كان فيليب لام ودانييل ألفيس في القمة دائماً. بالنسبة لي، ألفيس هو الأفضل”.

الأكثر مشاهدة

محمد صلاح

موقع سبورت360- يحل ليفربول ضيفاً على منافسه تشيلي في ملعب “ستامفورد بريدج” اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

تنطلق المباراة في الساعة (19:30 بتوقيت الإمارات)، و(18:30 بتوقيت السعودية)، و(17:30 بتوقيت القاهرة)، و(15:30 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2، بتعليق صوتي لرؤوف خليف.

تجمع المباراة بين ليفربول صاحب المركز الأول برصيد 15 نقطة، وتشيلسيل المتواجد في المركز التاسعة بـ8 نقاط.

كانت أخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بفوز ليفربول بركلات الترجيح في بطولة كأس السوبر الأوروبي، بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل (2-2) على ملعب “فودافون أرينا” في تركيا.

أرقام واحصائيات

* تشيلسي فاز في مباراة واحدة فقط من آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول ، بنتيحة هدف نظيف في مايو 2018 بتوقيع أولفييه جيرو ، فيما خسر خمس مباريات وتعادل في ثلاثة.

* بعد فوزه في مباراة واحدة فقط خلال أول 16 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي ، فقد تمكن ليفربول من الفوز في خمس من آخر 11 مباراة على ملعب ستامفورد بريدج في البطولة.

* تشيلسي لم يفشل في الوصول إلى مرمى ليفربول في آخر 20 مباراة على التوالي في جميع المسابقات الرسمية ، المرة الأخيرة التي فشل بها ضد فريق الريدز جاءت الموسم الماضي بخسارته (2-0) في أنفيلد.

* ليفربول خسر مباراة واحدة من آخر 44 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مقابل 36 انتصاراً وسبعة تعادلات ، كما لم يخسر من آخر 22 مباراة متتالية ، وهي أطول سلسلة خالية من الهزائم في تاريخ البطولة.

* تشيلسي تعرض إلى خسارة واحدة فقط في آخر 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج ، مقابل فوزه في 13 مناسبة والتعادل في عشر مباريات ، كما لم يحسر في آخر 11 مباراة.

* تامي أبراهام مهاجم تشيلسي سجل هدفين على الأقل في آخر ثلاث مباريات في الدوري الممتاز (7 في المجموع) ، اللاعب الوحيد الذي فعل ذلك في أربع مباريات متتالية هو لويس سواريز في ديسمبر 2013.

* ساديو ماني أحرز 49 هدفاً في 97 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول ، إذا سجل في هذه المباراة سيصبح العاشر الذي يصل إلى 50 هدفًا مع الريدز في البطولة ، ويتجاوز مانشستر يونايتد الذي يملك تسعة.

* مدرب ليفربول يورجن كلوب فاز في مباراتين من مباراته الأربع خارج أرضه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي ، فيما لم يفز أي مدير فني لفريق الريدز في ثلاث مباريات في ملعب ستامفورد بريدج في البطولة.

* فرانك لامبارد هو مدرب تشيلسي الـ 16 الذي سيواجه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين لم يفز أي من آخر ستة مدربين في أول مباراة ضد فريق الريدز منذ كارلو أنشيلوتي في أكتوبر عام 2009.

* اللاعبون الإنجليز سجلوا آخر 11 هدفاً لنادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء الأهداف العكسية ، وهي أفضل سلسلة منذ أن سجلوا 11 هدفاً على التوالي بين سبتمبر 1993 ويناير من عام 1994.

الأكثر مشاهدة

كلوب يوضح موقف المصابين من المشاركة في مباراة ليفربول اليوم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول

موقع سبورت 360 – صرح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي بأن مهاجمه البلجيكي أوريجي لن يلحق بمباراة الريدز اليوم أمام تشيلسي بسبب إصابته الأخيرة، مشيراً إلى أن الغيني نابي كيتا أصبح جاهزاً للمشاركة مع الليفر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيلتقي فريق ليفربول مساء اليوم الأحد بمضيفه تشيلسي على ملعب الأخير “ستامفورد بريدج”، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأكد غياب البلجيكي ديفوك أوريجي عن مباراة اليوم الصعبة أمام تشيلسي، بينما أصبح الغيني نابي كيتا متاحاً للمدرب الألماني بعد تعافيه من الإصابة، وما زال الحارس البرازيلي المميز أليسون بيكر يتعافى من إصابته الأخيرة.

وأشار الموقع الرسمي لـ”ليفربول” بأن أوريجي سيغيب لمدة لا تقل عن أسبوعين.

وتحدث يورجن كلوب حسب موقع “ليفربول” الرسمي على الإنترنت قائلاً “علينا أن نرى تطور حالة أوريجي يوماً بعد يوم، كيف يتعامل مع الألم، والأشياء من هذا القبيل”.

وأضاف “سنرى ما الذي سيحدث، ما زال الوقت مبكراً، لذلك سيغيب بكل تأكيد عن مباراة تشيلسي”.

وبالنسبة لباقي المصابين، فإن نابي كيتا عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية يوم الجمعة الماضي، وأصبح جاهزاً للمشاركة، بينما اتخذ أليسون بيكر خطوات جيدة للأمام في تعافيه من الإصابة في ربلة الساق.

الأكثر مشاهدة