ليفربول يدفع غرامة لاختراقه نظام كشافة مانشستر سيتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فيرناندينيو

موقع سبورت 360- كشفت العديد من التقارير الصحفية في إنجلترا اليوم عن فضيحة تجسس حدثت ما بين يونيو 2012 وفبراير 2013 والمتهم فيها هو نادي ليفربول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وزعمت تلك التقارير إلى أن نادي ليفربول قام باختراق نظام كشافة نادي مانشستر سيتي في هذا الوقت وتعرف على مراقبة السيتي للاعب باولو فيرنانديز أحد شباب فريق ريال سرقسطة الإسباني في هذا الوقت والذي وقع معه السيتي آنذاك.

وأشارت صحيفة التايمز إلى أن ليفربول مُطالب بدفع ما يقرب من مليون جنيه إسترليني على سبيل التسوية، دون توقيع أي مخالفات على النادي الأحمر لأن القضية لم تُعرض على أي محكمة مُطلقاً.

وأضافت إلى أن مانشستر سيتي قام بتعيين بعض خبراء الكمبيوتر في ذلك الوقت والذين اكتشفوا عملية اختراق لقاعدة بيانات نظام كشافة نادي السيتيزنس بغرض التعرف على بعض اللاعبين الذين يضعهم النادي السماوي تحت المتابعة تمهيداً للتوقيع معهم.

واضطر السيتي في هذا الوقت وتخوفاً من حدوث أي اختراق أمني آخر بالتوقيع مع خيسوس نافاس وفيرناندينيو.

الأكثر مشاهدة

يورجين كلوب

موقع سبورت 360- ناقش المدرب الألماني يورجين كلوب الاحصائية المفاجئة التي تخص فريقه ليفربول وهي فوزه فقط بمباراة واحدة من آخر 12 مباراة لعبها ضد أكبر منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ورأى كلوب أن هذه الإحصائية لا تشكل أي أزمة بالنسبة له وذلك قبل مواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج غداً.

قال كلوب لقناة سكاي سبورتس: “إن سماع ذلك بالتأكيد لا يعد خبراً جيداً ولكن نظراً لما قدمناه في تلك المباريات فإنها تظل إحصائية مفاجئة”.

استطرد كلوب: “ولكنها ليست مشكلة على الإطلاق، ففي معظم هذه المباريات كنا على وشك تحقيق الفوز وكان من النادر جداً أن قدمنا أداءاً خارج ميداننا نستحق عليه الخسارة ولذلك دعونا نستمر في طريقنا ولنرى ما سيحدث”.


وكان كلوب قد أشاد كثيراً بفريق تشيلسي الذي يضم العديد من المواهب الشابة وكذلك أبدى إعجابه بالبعض الآخر: “إذا كان هناك نادٍ واحد في العالم لم يتأثر بقرار حظره من القيام بتعاقدات..فمن المحتمل أن يكون نادي تشيلسي”.

الأكثر مشاهدة

شهدت تدريبات ليفربول الإنجليزي أمس الجمعة الصباحية والمسائية عودة لاعب خط الوسط نابي كيتا للمشاركة مع المجموعة استعداداً لمواجهة تشيلسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وعاد نابي كيتا إلى التدريبات الجماعية لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي ضربته منذ حوالي شهر في رحلة ليفربول إلى تركيا قبل مباراة تشيلسي في السوبر الأوروبي.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، لم يتخلى بعد عن فكرة الاعتماد على نابي كيتا الفترة القادمة على الرغم من كثرة إصاباته.

وانتقل نابي كيتا إلى ليفربول في صيف العام الماضي 2018 قادماً من لايبزج الألماني مقابل صفقة كبيرة كلفت خزائن الردز مبلغاً قيمته 52 مليون جنية إسترليني.

ويحل فريق ليفربول ضيفاً غداً الأحد في مباراة منتطرة ضد تشيلسي على ملعب الأخير ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة بهدف العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات بعد السقوط أمام نابولي يوم الثلاثاء الماضي في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة