موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مساء يوم الأحد مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ليفربول المتصدر ضيفاً على تشيلسي صاحب المركز السابع في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيكون نادي ليفربول مطالباً بالفوز من أجل مواصلة الصدارة والحفاظ على فارق الخمس نقاط مع مطارده مانشستر سيتي ، فيما يبحث تشيلسي عن الاستفادة من عامل الأرض والجمهور من أجل فوز ثمين من أجل تحسين موقعه في الترتيب العام.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* تشيلسي فاز في مباراة واحدة فقط من آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول ، بنتيحة هدف نظيف في مايو 2018 بتوقيع أولفييه جيرو ، فيما خسر خمس مباريات وتعادل في ثلاثة.

* بعد فوزه في مباراة واحدة فقط خلال أول 16 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي ، فقد تمكن ليفربول من الفوز في خمس من آخر 11 مباراة على ملعب ستامفورد بريدج في البطولة.

* تشيلسي لم يفشل في الوصول إلى مرمى ليفربول في آخر 20 مباراة على التوالي في جميع المسابقات الرسمية ، المرة الأخيرة التي فشل بها ضد فريق الريدز جاءت الموسم الماضي بخسارته (2-0) في أنفيلد.

* ليفربول خسر مباراة واحدة من آخر 44 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مقابل 36 انتصاراً وسبعة تعادلات ، كما لم يخسر من آخر 22 مباراة متتالية ، وهي أطول سلسلة خالية من الهزائم في تاريخ البطولة.

* تشيلسي تعرض إلى خسارة واحدة فقط في آخر 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج ، مقابل فوزه في 13 مناسبة والتعادل في عشر مباريات ، كما لم يحسر في آخر 11 مباراة.

* تامي أبراهام مهاجم تشيلسي سجل هدفين على الأقل في آخر ثلاث مباريات في الدوري الممتاز (7 في المجموع) ، اللاعب الوحيد الذي فعل ذلك في أربع مباريات متتالية هو لويس سواريز في ديسمبر 2013.

* ساديو ماني أحرز 49 هدفاً في 97 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول ، إذا سجل في هذه المباراة سيصبح العاشر الذي يصل إلى 50 هدفًا مع الريدز في البطولة ، ويتجاوز مانشستر يونايتد الذي يملك تسعة.

* مدرب ليفربول يورجن كلوب فاز في مباراتين من مباراته الأربع خارج أرضه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي ، فيما لم يفز أي مدير فني لفريق الريدز في ثلاث مباريات في ملعب ستامفورد بريدج في البطولة.

* فرانك لامبارد هو مدرب تشيلسي الـ 16 الذي سيواجه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين لم يفز أي من آخر ستة مدربين في أول مباراة ضد فريق الريدز منذ كارلو أنشيلوتي في أكتوبر عام 2009.

* اللاعبون الإنجليز سجلوا آخر 11 هدفاً لنادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء الأهداف العكسية ، وهي أفضل سلسلة منذ أن سجلوا 11 هدفاً على التوالي بين سبتمبر 1993 ويناير من عام 1994.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ليفربول يدفع غرامة لاختراقه نظام كشافة مانشستر سيتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فيرناندينيو

موقع سبورت 360- كشفت العديد من التقارير الصحفية في إنجلترا اليوم عن فضيحة تجسس حدثت ما بين يونيو 2012 وفبراير 2013 والمتهم فيها هو نادي ليفربول.

وزعمت تلك التقارير إلى أن نادي ليفربول قام باختراق نظام كشافة نادي مانشستر سيتي في هذا الوقت وتعرف على مراقبة السيتي للاعب باولو فيرنانديز أحد شباب فريق ريال سرقسطة الإسباني في هذا الوقت والذي وقع معه السيتي آنذاك.

وأشارت صحيفة التايمز إلى أن ليفربول مُطالب بدفع ما يقرب من مليون جنيه إسترليني على سبيل التسوية، دون توقيع أي مخالفات على النادي الأحمر لأن القضية لم تُعرض على أي محكمة مُطلقاً.

وأضافت إلى أن مانشستر سيتي قام بتعيين بعض خبراء الكمبيوتر في ذلك الوقت والذين اكتشفوا عملية اختراق لقاعدة بيانات نظام كشافة نادي السيتيزنس بغرض التعرف على بعض اللاعبين الذين يضعهم النادي السماوي تحت المتابعة تمهيداً للتوقيع معهم.

واضطر السيتي في هذا الوقت وتخوفاً من حدوث أي اختراق أمني آخر بالتوقيع مع خيسوس نافاس وفيرناندينيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يورجين كلوب

موقع سبورت 360- ناقش المدرب الألماني يورجين كلوب الاحصائية المفاجئة التي تخص فريقه ليفربول وهي فوزه فقط بمباراة واحدة من آخر 12 مباراة لعبها ضد أكبر منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورأى كلوب أن هذه الإحصائية لا تشكل أي أزمة بالنسبة له وذلك قبل مواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج غداً.

قال كلوب لقناة سكاي سبورتس: “إن سماع ذلك بالتأكيد لا يعد خبراً جيداً ولكن نظراً لما قدمناه في تلك المباريات فإنها تظل إحصائية مفاجئة”.

استطرد كلوب: “ولكنها ليست مشكلة على الإطلاق، ففي معظم هذه المباريات كنا على وشك تحقيق الفوز وكان من النادر جداً أن قدمنا أداءاً خارج ميداننا نستحق عليه الخسارة ولذلك دعونا نستمر في طريقنا ولنرى ما سيحدث”.


وكان كلوب قد أشاد كثيراً بفريق تشيلسي الذي يضم العديد من المواهب الشابة وكذلك أبدى إعجابه بالبعض الآخر: “إذا كان هناك نادٍ واحد في العالم لم يتأثر بقرار حظره من القيام بتعاقدات..فمن المحتمل أن يكون نادي تشيلسي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة