يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – أكد يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أن خروج الريدز بشباك نظيفة في مباراة واحدة فقط خلال مبارياته الثمانية حتى الآن، لم يكن نتيجةً لتغيير أسلوبه الدفاعي، متحدثاً في الوقت نفسه، عن إحدى أكثر السيناريوهات التي تُخيف جماهير الفريق الأحمر.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء تشيلسي: “تغيير في النظام الدفاعي؟ لا، لا يوجد فارق، لم نركز أكثر على النواحي الهجومية وننسى النواحي الدفاعية، لقد استقبلنا الأهداف بشكل غريب تماماً”.

وتابع: “نريد الفوز بمباريات كرة القدم، لكننا لا نزال في بداية الموسم، علينا أن نتطور، وهذا ما نريد أن نفعله، لكن هذا ليس لأن لدينا مقاربة مختلفة عن العام الماضي”.

وبسؤاله عن أهمية فيرجيل فان دايك وعما إذا كانت لديه مخاوف بشأن أي إصابات محتملة قد تبعد الهولندي لفترة من الزمن، قال كلوب: “بالطبع، هذا أمر سيئ الحظ ولكن لا يمكننا التفكير الإصابات قبل حدوثها”.

وأضاف: “كلنا نحتاج إلى الحظ لننجح حقاً،أنْ أتخيل شيئاً كهذا ليس بالأمر السهل، لكن لدينا العديد من اللاعبين الآخرين، لقد قلت ذلك مرات عديدة، من وجهة نظري، لدينا أربعة قلوب دفاع من الطراز العالمي، يمكن أن يلعبوا معاً بطريقة جيدة، ونأمل أن يكون ذلك كافياً لهذا الموسم”.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الممتاز برصيد خمسة انتصارات متتالية (15 نقطة)، ولكن خط دفاعه تلقى أربعة أهداف خلال تلك المباريات، باستثناء رحلة بيرنلي التي حافظ فيها الفريق على عذرية شباكه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة