5 أمور نترقبها في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة السوبر الأوروبي التي جمعت الفريقين

موقع سبورت 360 – يقص فريقا ساوثامبتون وبورنموث شريط افتتاح مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تشهد معركة تكسير عظام بين تشيلسي وليفربول على ملعب ستامفورد بريدج.

وتقام مباريات الأسبوع السادس من البريميرليج على مدار 3 أيام، حيث يلعب ليستر سيتي ضد توتنهام في مستهل منافسات يوم السبت في الدوري الإنجليزي، ويصطدم إيفرتون بشيفلد يونايتد، فيما يواجه مانشستر سيتي نظيره واتفورد على ملعب الاتحاد، ويحل نوريتش سيتي، المنتشي بالفوز المفاجئ على حامل اللقب، السيتي في الجولة الماضية، ضيفاً على ملعب بيرنلي، وتختتم منافسات السبت بمواجهة نيوكاسل يونايتد مع برايتون على ملعب سانت جيمس بارك.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على ملعب وست هام يونايتد، فيما يقابل كريستال بالاس نظيره وولفرهامبتون، ويلعب أرسنال مع أستون فيلا، في نفس توقيت مباراة قمة الجولة بين البلوز والريدز.

الكثير من الأمور المرتقبة في في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، نسردها على النحو التالي:

1- نادراً ما ترى يورجن كلوب المدير الفني الألماني الكفء لليفربول غاضباً ومنفعلاً، هكذا كان حاله عقب الهزيمة على يد نابولي بثنائية يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

هذا السلوك غير المعتاد من جانب كلوب يجعلنا نترقب ردة فعل الريدز على هذه الخسارة في مباراة تشيلسي، مع السعي نحو مواصلة العلامة الكاملة والحفاظ على فارق النقاط الخمس مع المنافس الأول على لقب البريميرليج، مانشستر سيتي.

كلوب ولامبارد

2- تشيلسي هو الآخر سيبحث عن ردة الفعل عقب الخسارة من فالنسيا الإسباني على ملعبه وبين أنصاره في دوري الأبطال .. عودة جاءت صادمة للبلوز إلى المسابقة الأوروبية العريقة، أفسدت الفوز الساحق الذي حققه فريق غرب لندن على وولفرهامبتون في الدوري قبلها بثلاثة أيام.

كانتي وزملاؤه يعنون حجم التأثير السلبي لخسارة جديدة على ملعبهم وبين أنصارهم في مباراة قمة، مما ينبئ بأنهم سوف يضحون بكل شيء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام رفاق محمد صلاح.

3- يبحث مانشستر سيتي عن العودة إلى طريق الانتصارات ومواصلة ردة الفعل القوية عقب الخسارة الصادمة من نوريتش سيتي بثلاثية.

أزرق مانشستر صب جام غضبه على شاختار الأوكراني في دوري الأبطال وهزمه بثلاثية، ويرغب في تحقيق فوز كبير جديد لمصالحة جماهيره عقب الإخفاق أمام نوريتش.

وفي ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق، يترقب الجميع من سيلعب في محور دفاع السيتي في مباراة واتفورد، هل نرى فيرناندينيو بجوار أوتامندي، أم يدخل ووكر إلى عمق الدفاع ويدفع جوارديولا بالوافد الجديد كانسيلو؟!.

أجويرو وبيرناردو سيلفا

4- بداية قوية حققها أرسنال في الدوري الأوروبي بفوز بالثلاثة خارج القواعد على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، يعيد الثقة بعض الشيء عقب التفريط في الفوز ضد واتفورد في الجولة الماضية من البريميرليج.

مواجهة أستون فيلا في ملعب الإمارات فرصة للعودة إلى سكة الانتصارات وأخذ خطوة نحو ثنائي المقدمة.

5- مواجهة قوية مرتقبة لمانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد على ملعب الأخير. كلا الفريقين يملكان 8 نقاط، واليونايتد منتشي بالفوز على أستانا في الدوري الأوروبي بمشاركة العديد من اللاعبين الشبان.

سولشاير لا يحتمل نتيجة سلبية جديدة، فهو مهدد في الفترة الأخيرة بالإقالة من منصبه، لعدم قناعة الجماهير والنقاد بطريقة إدارته للفريق والمباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة