سبورت 360- إذا أتيحت لك فرصة في مباراة صعبة في ملعب صعب مثل أمام نابولي في سان باولو وأضعتها سوف تخسر بالتأكيد، ليفربول سقط لأول مرة هذا الموسم في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا، البطولة التي يدخلها وهو بطل يدافع عن يلقبه.

ليفربول لعب قبل مباراة نابولي هذا الموسم 6 مباريات 5 في الدوري الإنجليزي ومباراة السوبر الأوروبي ضد تشيلسي وفاز في جميعها، ليكتب سقوطه الأول هذا الموسم أمام نابولي في سان باولو.

نعم ليفربول لم يقدم مباراة خارقة ولكنه لعب لقاء جيد خارج ملعبه وبرأيي لم يستحق الهزيمة بهذه الطريقة في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة، وعن طريق ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

ليفربول قدم في أوقات كثيرة أداءاً رائعاً وكأنه يلعب في أنفيلد، لعب بأسلوبه بأريحية في أوقات عديدة، ضغط على نابولي واستحوذ على الكرة ولكن بقى الشيء الأهم، التسجيل.

ضياع الفرص بسبب القرارات النهائية

لقطة مثل كرة ماني وصلاح المرتدة من منتصف الملعب، اثنين من ليفربول ضد لاعب من نابولي، وتضيع بهذا الشكل بالتأكيد تدل على أن هناك مشكلة في قرارت اللاعبين الأخيرة والقبل الأخيرة في الثلث الأخير من الملعب.

لقطة تكررت كثيراً في ليفربول خصوصاً من ماني وصلاح، فيرمينو أقلهم، القرار الأخير كيفية التسديد أو التمرير، توقيته أشياء في أوقات كثيرة ينساها ثنائي الردز المصري والسنغالي.

حسنة المباراة الوحيدة .. فابينيو

فابينيو قام بكل شيء يمكن للاعب خط وسط القيام به، السيطرة على الكرة وكسب الاستحواذ لفريقه، تمرير الكرات بطول وعرض الملعب وبينيات للمهاجمين لفتح خطوط الدفاع للخصم وأيضاً قطع الكرات وإفساد هجمات نابولي.

هو سكورد الموقع العالمي المختص بالأرقام والاحصائيات أعطى فابينيو تقييم 7.1، البرازيلي نجح بقطع الكرة 6 مرات أكثر من أى لاعب أخر، ووصلت نسبة تميرارته الصحيحة إلى 95%.

أداء محمد صلاح ومدى تأثيره على ليفربول

أداء متواضع برأيي قدمه صلاح في المباراة أمام نابولي، لم ينجح بفرض نفسه والظهور بالشكل الذي عودنا عليه، تأثيره وبصمته غابت تماماً.

كوليبالي نجح في أكثر من مرة في إيقاف خطورة صلاح، ضغط عليه بقوة ومنعه من استخدام سرعته بجانب ماريو روى من الجهة اليسرى.

صلاح لم يصنع الفارق مثل باقي جميع لاعبي ليفربول، بطل أوروبا خرج من المباراة وهو متلقي هدفين دون رد، صلاح وزملائه غابا تأثيرهما بشكل واضح عن المباراة.

أرقام محمد صلاح خلال الأسبوع (هو سكورد)

التقييم : 6
عدد الدقائق : 90
الأهداف: 0
صناعة الأهداف: 0
دقة التمرير : 77%
صناعة الفرص : 1
التسديدات : 5
التسديدات على المرمى : 1
المراوغات : 4
المراوغات الصحيحة : 1 دقة صحتها 25%
قطع الكرة : 0

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة