الكرة الذهبية

موقع سبورت 360- تفتح مجلة فرانس فوتبول أحضانها لحراس المرمى في الفترة المقبلة بعدما خصصت جائزة أخرى للكرة الذهبية تمنح لحماة العرين بعيدا عن باقي اللاعبين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و لم يفز بالكرة الذهبية أي حارس مرمى منذ أن توج بها الروسي ليف ياشين في عام 1963 ، و منذ ذلك الحين يكثر الحديث حول صعوبة فوز حراس المرمى بالجائزة التي تمنح لأفضل لاعب في العالم سنوياً.

قرار فرانس فوتبول المنظمة لجائزة الكرة الذهبية في السنوات الماضية جاء لينصف الحراس بتخصيص كرة ذهبية منفصلة لتصبح الجائزة المخصصة لأفضل حارس في العالم.

و عبر التاريخ دخل 5 حراس فقط دائرة الترشيحات للفوز بالكرة الذهبية بعد جائزة ياشين في ستينات القرن الماضي و هم: دينو زوف ، إيفو فيكتور ، أوليفر كان (مرتين) ، جيانلويجي بوفون و مانويل نوير.

و في 2019 يوجد العديد من الحراس الذين يملكون الخيارات للتواجد لأول مرة في قائمة المرشحين بالنسخة الأولى من جائزة ياشين ( الكرة الذهبية الجديدة).

أليسون

على رأس المرشحين المحتملين للدخول في قائمة الترشيحات النهائية للبالون دور ، الحارس البرازيلي أليسون بيكر حامي عرين فريق ليفربول الإنجليزي.

و فاز بيكر المتوج مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، بجائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا مقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم و يعد مرشحًا للفوز بجائزة (ذا بست ) التي يمنحها الاتحاد الدولي و سيكشف عن الفائز بها يوم 23 سبتمبر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

و يعد لقب التشامبيونزليج و بطولة كوبا أمريكا التي فاز بها مع البرازيل في الصيف الماضي سبباً واضحا لأليسون كي يقف في النهاية على منصة التتويج كأفضل حارس في العالم.

يان أوبلاك

يعتبر السلوفيني أوبلاك حامي عرين فريق أتلتيكو مدريد الإسباني واحد من أفضل حراس المرمى في العالم و قد يتواجد أيضًا في قائمة المرشحين للكرة الذهبية بعد تقديمه مستويات مميزة مع الروخيبلانكوس.

تير شتيجن

الحارس الألماني في صفوف برشلونة مارك أندري تير شتيجن قد يفعلها و يدخل قائمة الترشيحات أيضاً بعد مردوده المميز مع البارسا محليًا و أوروبيًا.

و ساعد شتيجن برشلونة على الفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي بجانب الوصول لدور الثمانية بدوري الأبطال.

إيدرسون

البرازيلي إيدرسون موراييش حارس مانشستر سيتي الإنجليزي أيضاً يعتبر واحد من طينة الكبار في مركزه في الآونة الأخيرة.

و نجح إيدرسون في مساعدة فريقه على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بعد موسم شرس في الأراضي البريميرليج و منافسة حتى الرمق الأخير مع ليفربول الذي اكتفى بخانة الوصيف.

مانويل نوير

و من المتوقع ألا تخلو قائمة الترشيحات من الحارس الألماني مانويل نوير من طرف بايرن ميونيخ الألماني ، و حارس منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم بالرغم من تذبذب مستواه في الفترة الماضية.

و نجح الحارس في اهداء فريقه لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي.

هوجو لوريس

قائد توتنهام هوتسبر الإنجليزي قد يجد نفسه في قائمة المرشحين بعدما قدم موسماً استثنائيًا مع السبيرز ساعد فيه الفريق على الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة من ليفربول في المباراة النهائية.

و على صعيد المنتخب ، يقدم الفرنسي مستويات مميزة مع الديوك و اقترب من التأهل مع منتخب بلاده للنسخة المقبلة من بطولة الأمم الأوروبية ( يورو 2020).

و من المقرر أن يتم الإعلان عن قائمة المرشحين النهائية للجائزة الجديدة يوم 21 أكتوبر المقبل و التي ستضم 10 أسماء على أن يحدد الفائز بها في الثاني من ديسمبر بالعاصمة الفرنسية باريس.

الأكثر مشاهدة

تشيلسي يعرض على تامي أبراهام وتوموري عقوداً طويلة الأجل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
تامي أبراهام وفيكايو توموري

موقع سبورت 360 – عرض نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم على الثنائي تامي أبراهام وفيكايو توموري تجديد عقودهما بشكل طويل الأجل خلال المفاوضات التي بدأت خلال الساعات الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية اليوم الخميس أن مجلس إدارة تشيلسي قام بتجهيز عقود مدتها خمس سنوات للنجمين الشابين بعد أدائهما المثير للإعجاب تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد.

وتمكن تامي أبراهام البالغ من العمر 21 عامًا من الوصول إلى الشباك سبع مرات في سبع مباريات خلال هذا الموسم ، بما في ذلك ثلاثية (هاتريك) ضد وولفرهامبتون واندررز في بداية هذا الأسبوع.

وقام أبراهام بالتوقيع على عقده الحالي في عام 2017 وهو يمتد حتى صيف عام 2022 ، وقد لعب على سبيل الإعارة مع أندية مثل بريستول سيتي وآستون فيلا ، وقد سجل 52 هدفاً خلال هذه الفترة.

بالنسبة للمدافع فيكايو توموري ، فقد شارك في آخر ثلاث مباريات مع تشيلسي ، وسجل هدفاً في المباراة التي جرت يوم السبت الماضي ضد وولفرهامبتون ، فيما ينتهي عقده الحالي في عام 2021.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. فابيان رويز يسحر قطبي إسبانيا وليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يسعى ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته المرعبة في الدوري الإنجليزي عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على ملعب ستامفورد بريدج لخوض مباراة القمة ضد تشيلسي يوم الأحد القادم لحساب الجولة السادسة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويتربع ليفربول على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة، محققاً 5 انتصارات في أول 5 جولات، ويتفوق على مانشستر سيتي الوصيف ومنافسه الاول بفارق 5 نقاط بعد تعادل الأخير في مباراة وخسارته في مواجهة أخرى.

وتأمل جماهير ليفربول أن يرمم الفريق نفسه سريعاً بعد الهزيمة الأوروبية من نابولي بهدفين نظيفين في الجولة الافتتاحية من دوري الأبطال، وأن لا يكون لهذه الهزيمة تأثير على المستوى المحلي.

ويقدم النجم المصري محمد صلاح أداء جيد في الموسم الجديد كما اعتدنا عليه، حيث تمكن من تسجل 4 أهداف وصنع هدفين خلال 5 مباريات خاضها في بطولة البريميرليج.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري:-


فابيان رويز في مباراته الأخيرة أمام ليفربول

فابيان رويز في مباراته الأخيرة أمام ليفربول

فابيان رويز يسحر قطبي إسبانيا وليفربول

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن أندية ريال مدريد، وبرشلونة، وليفربول ستتحرك من أجل التعاقد مع الشاب فابيان رويز نجم نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

إقرأ الخبر من هنا


كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي سيد بطولة دوري الأبطال يحقق رقماً خاصاً

موقع سبورت 360- لم يكتفي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالفوز ببطولة دوري الأبطال 3 مرات مع فريقين مختلفين وهما ميلان وريال مدريد.

بل أنه يواصل من موسم لآخر التأكيد على أن دوري الأبطال هي بطولته المفضلة على الدوام وذلك بعد التغلب على ليفربول للعام الثاني على التوالي في ملعب السان باولو.

إقرأ الخبر كاملاً


إصابة ماسون ماونت

إصابة ماسون ماونت

ماسون ماونت يفلت من كسر في الكاحل ويغيب عن مواجهة ليفربول

موقع سبورت 360- أفلت لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي الشاب ماسون ماونت من تلقي صدمة قوية بإصابة بكسر في الكاحل بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم الأربعاء وفقا لما نقلته مجلة مترو البريطانية.

و أشارت مترو إلى أن الفحوصات أظهرت عدم وجود أي كسر في الكاحل على أن يخضع اللاعب لفحص جديد على موضع الإصابة في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

فان دايك يستجيب للتقارير الأخيرة بشأن مفاوضات تجديد عقده

موقع سبورت 360 – تحدث فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية حول البدء بمحادثات من أجل تمديد عقده لمدة إضافية.

إقرأ الخبر من هنا


أندرو روبرتسون

أندرو روبرتسون

نجم ليفربول يحذف حسابه على تويتر بعد الهزيمة ضد نابولي

موقع سبورت 360 – أسفرت الخسارة التي تعرض لها ليفربول على يد نابولي الإيطالي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا عن انتقادت طالت مختلف الشخصيات.

إقرأ الخبر من هنا


تامي أبراهام

تامي أبراهام

تامي أبراهام يحذر ليفربول بعد هزيمة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – وجه تامي أبراهام مهاجم تشيلسي رسالة تحذير إلى نادي ليفربول قبل أيام على مباراة القمة التي ستجمع بين الفريقين في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

كلوب يشن هجوماً لاذعاً على مراسل تلفزيوني على الهواء مباشرة

موقع سبورت 360 – دخل المدرب يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في مشادة كلامية مع مراسل تلفزيوني بعد الخسارة أمام نابولي الإيطالي على ملعب سان باولو أمس الثلاثاء.

إقرأ الخبر من هنا


ليفربول ضد نابولي

ليفربول ضد نابولي

ليفربول يبصم على أرقام مُحبطة ضد نابولي

موقع سبورت 360 – بدأ نادي ليفربول حملة الدفاع عن لقبه، بسقوطه أمام نابولي الإيطالي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان باولو، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحصل نابولي على أول ثلاث نقاط له بالمجموعة الخامسة، ليحتل المركز الثاني بالتساوي مع المتصدر ريد بول سالزبورج، فيما يظل ليفربول برصيد خالٍ من النقاط، في انتظار إجراء باقي مباريات هذه المرحلة.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

كلوب: الفار منح نابولي هدية ثمينة أمامنا

موقع سبورت 360 – عبر المدرب الألماني يورجن كلوب عن خيبة آمله بسبب منح نابولي ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، وهذا ساهم بنسبة كبيرة في فوزهم على فريقه ليفربول، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وحقق نابولي الفوز على ليفربول بهدفين دون مقابل، حيث جاء الهدف الأول لدريس ميرتينز من ركلة جزاء حصل عليها الفريق جراء سقوط الإسباني خوسيه ماريا كاليخون داخل منطقة الجزاء.

وأثار كاييخون الجدل حول ركلة الجزاء بسبب سقوطه بعد انتشال هندرسون الكرة.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة