فيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360 – تحدث فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية حول البدء بمحادثات من أجل تمديد عقده لمدة إضافية.

ولا يزال أمام اللاعب الدولي الهولندي أقل من أربع سنوات على انتهاء العقد الذي وقع عليه مع نادي ليفرول منذ وصوله إلى ملعب أنفيلد من ساوثامبتون في كانون الثاني / يناير 2018.

وأفادت وسائل الإعلام البريطانية في وقت سابق من هذا الشهر أن فان دايك وافق على عقد جديد لمدة ست سنوات مع بطل دوري أبطال أوروبا ، وأن الإعلان الرسمي سيكون خلال أيام.

ومع ذلك ، فقد نفى اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً كل هذه التقارير وقال لقناة “سكاي سبورتس” البريطانية : “لا يوجد شيء يحدث الآن ، وأتكلم هنا بما يتعلق الأمر بصفقة جديدة محتملة”.

وتابع قوله : “رأيت بعض التقارير التي تؤكد بأنني وافقت على تجديد عقدي ، هذا غير صحيح ، الشيء الوحيد الذي أريد فعله الآن هو التركيز على المباريات ، سنرى في المستقبل ما سيحدث”.

وساهم فان دايك بحصول ليفربول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه ، كما تمكن حتى الآن من تسجيل ثمانية أهداف في 80 مباراة مع نادي ريدز خلال فترة وجوده في النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة