تامي أبراهام

موقع سبورت 360 – وجه تامي أبراهام مهاجم تشيلسي رسالة تحذير إلى نادي ليفربول قبل أيام على مباراة القمة التي ستجمع بين الفريقين في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد اللاعب الإنجليزي الشاب أن نادي تشيلسي سيخرج غضبه عندما يلاقي ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد المقبل ، حيث يتطلع لتعويض الخسارة المخيبة للآمال في دوري أبطال أوروبا.

وعانى فريق البلوز من خسارة جديدة مساء يوم الثلاثاء على ميدانه ، حيث تعرض سقط أمام فالنسيا الإسباني بهدف دون مقابل ، وذلك بعد أن أضاع اللاعب روس باركلي ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والثمانين.

وقبل لقاء يوم الأحد ، فقد أصر اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً بأن فريقه سيلعب فقط لكي يُلحق بالمتصدر ليفربول هزيمة أولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وكسب النقاط للصعود بالترتيب العام.

وقال أبراهام لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية : “يوم الأحد هو اختبار لشخصية تشيلسي ، يمكننا أن نصب غضبنا على ليفربول ، إنها مباراة ضخمة وسيلعب الفريقان للفوز ، لكننا سنتطلع إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح”.

وحول خسارة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا وأجاب : “نحن نشعر بالدهشة لأننا خسرنا ولكن لا يزال أمامنا خمس مباريات ، علينا فقط الفوز بها ، خلال الموسم هناك حالات صعود وهبوط كثيرة ، يجب علينا المضي قدماً وعدم التعمق في الأمر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة