روبرتو فيرمينو نجم ليفربول

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء بمضيفه نابولي الإيطالي على ملعب الأخير، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسيبدأ ليفربول حملة الدفاع عن لقبه أمام نابولي على ملعب “ساو باولو”، في سيناريو متكرر، حيث واجه الريدز نفس الفريق في نفس الدور الموسم الماضي.

ويتواجد ليفربول في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، رفقة نابولي، وجينك، وريد بول سالزبورج.

وأشار موقع “ليفربول” الرسمي على الإنترنت بأن مباراة اليوم تحمل رقماً مميزاً بالنسبة للنجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مع فريقه الريدز.

وكان روبرتو فيرمينو ابن 27 عاماً قد انتقل للعب في صفوف ليفربول 2015 قادماً من هوفنهايم الألماني بمبلغ 41 مليون يورو.

وذكر موقع ليفربول بأن روبرتو فيرمينو سيلعب مباراته رقم 200 مع الريدز مساء اليوم أمام نابولي منذ انضمامه للفريق الإنجليزي.

وسيعمل روبرتو فيرمينو على جعل هذه الليلة ذكرى خاصة بالنسبة له، وهذا عبر تسجيله في شباك الفريق الإيطالي.

الجدير بالذكر أن روبرتو فيرمينو قد نجح في تسجيل 68 هدفاً، وصناعة 51 آخرين في 199 مباراة مع ليفربول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلوب يوضح موقف روبيرتسون من المشاركة في مباراة ليفربول اليوم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أندي روبيرتسون نجم فريق ليفربول

موقع سبورت 360 – صرح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بأن إصابة أندي روبيرتسون ليست بالشيء الخطير، مشيراً إلى أن اللاعب سيكون باختبار اليوم لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في لقاء دوري أبطال أوروبا.

وسيحل فريق ليفربول مساء اليوم الثلاثاء ضيفاً على نابولي الإيطالي، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الظهير الأيسر المميز أندي روبيرتسون لم يشارك في تدريبات الفريق الإنجليزي مساء أمس بسبب تعرضه للإصابة في مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدف.

وسيقوم الجهاز الطبي للفريق الإنجليزي بإجراء اختبار لياقة لأندي روبيرتسون، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة أمام نابولي اليوم.

وتحدث يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي قبل مباراة نابولي قائلاً “روبيرتسون لن يتدرب مع الفريق، سنرى ما الذي سيحدث”.

وأضاف “الأمر ليس خطيراً، إنه كان مجرد إجراء احترازي، ولكننا لسنا متأكدين من جاهزيته بنسبة 100% أم لا، سيتعين علينا اختباره اليوم، وبعدها سنرى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ديفوك أوريجي

موقع سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد واليقين، غياب المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي عن صفوف فريق ليفربول، لأسبوعين، وهو ما دفع يورجن كلوب لاستبعاده من قائمة الريدز التي ستواجه نابولي، اليوم الثلاثاء.

وتعرض أوريجي للإصابة في الدقيقة 36 من مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، يوم السبت الماضي، وغادر اللاعب البلجيكي أرضية الملعب، ليشارك المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بدلاً منه.

وتنطلق مساء اليوم الثلاثاء، مباريات دور المجموعات للموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، ويستهل ليفربول حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نابولي، على ملعب سان باولو، ضمن المجموعة الخامسة.

وأوضح كلوب في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للريدز: “إصابته ليست خطيرة، من المتوقع أن يغيب ديفوك أوريجي عن الملاعب لأسبوعين، هو يشعر بالألم، لكن يجب أن يكون على ما يرام حتى يعود للمشاركة”.

جدير بالذكر أن ليفربول يتعين عليه التحقق من مدى لياقة أندي روبرتسون في مواجهة اليوم، لأنه يشعر بدوره من بعض الآلام، وهو ما أكده يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة