ديفوك أوريجي

موقع سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد واليقين، غياب المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي عن صفوف فريق ليفربول، لأسبوعين، وهو ما دفع يورجن كلوب لاستبعاده من قائمة الريدز التي ستواجه نابولي، اليوم الثلاثاء.

وتعرض أوريجي للإصابة في الدقيقة 36 من مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، يوم السبت الماضي، وغادر اللاعب البلجيكي أرضية الملعب، ليشارك المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بدلاً منه.

وتنطلق مساء اليوم الثلاثاء، مباريات دور المجموعات للموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، ويستهل ليفربول حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نابولي، على ملعب سان باولو، ضمن المجموعة الخامسة.

وأوضح كلوب في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للريدز: “إصابته ليست خطيرة، من المتوقع أن يغيب ديفوك أوريجي عن الملاعب لأسبوعين، هو يشعر بالألم، لكن يجب أن يكون على ما يرام حتى يعود للمشاركة”.

جدير بالذكر أن ليفربول يتعين عليه التحقق من مدى لياقة أندي روبرتسون في مواجهة اليوم، لأنه يشعر بدوره من بعض الآلام، وهو ما أكده يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ساديو ماني على موعد مع التاريخ خلال المواجهة ضد نابولي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ساديو ماني

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب ساو باولو مساء يوم الثلاثاء مباراة من العيار الثقيل عندما يحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نابولي الإيطالي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى نادي ليفربول للحصول على النقاط الثلاث واعتلاء صدارة المجموعة الخامسة ، فيما يبحث فريق الجنوب الإيطالي عن الاستفادة من عامل الأرض والجمهور تماماً مثل الموسم الماضي عندما فاز (1-0).

وسيكون المهاجم ساديو ماني على موعد مع رقم تاريخي في حال تمكن من الوصول إلى مرمى نابولي في مباراة يوم الثلاثاء ، حيث سيضيف إلى رصيده إنجاز رفيع جداً لن يتحقق في حال إضاعة هذه الفرصة.

وسجل المهاجم السنغالي 14 هدفاً في 24 مباراة بدوري أبطال أوروبا ، لكنه إذا سجل خلال مباراة القمة أمام نابولي ، فسوف يعادل رقم الإيفواري ديدييه دروجبا الذي أحرز 15 هدفاً في أول 25 مباراة في المسابقة.

وفي حال بلغ اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً هذا الجانب مساء يوم الثلاثاء ، فسيصبح أسرع لاعب إفريقي يسجل هذه السلسلة من الأهداف في دوري الأبطال (15 هدفاً في 25 مباراة) ، بالتساوي مع ديدييه دروجبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جوردان هندرسون

موقع سبورت 360 – أعرب جوردان هندرسون قائد فريق نادي ليفربول الإنجليزي عن وجهة نظره بأن الفريق لا يحمل على كاهله العبء الإضافي كونه حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ويعيش فريق ملعب أنفيلد بداية جيدة جداً للموسم الجديد، حيث يعتلي زملاء محمد صلاح صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج هذا الموسم بعد انتهاء 5 جولات من عمر المسابقة، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

نجم وسط ميدان الليفر يرى أن الفريق لن يكون مستهدفاً في دوري الأبطال هذا الموسم كونه حامل اللقب، حيث صرح عشية موقعة نابولي الإيطالي في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري الأبطال خلال المؤتمر الصحفي قائلاً “أشعر أنه على الرغم كونك في ليفربول، الجميع يريد التغلب عليك على أية حال”.

وأضاف “الأمر نفسه بالنسبة لنا، نريد التغلب على أي خصم نواجهه، وهم يريدون التفوق علينا”.

وتابع “بالنسبة لنا، الأمر نفسه كما كان دائماً، هو أن نقدم كل شيء في كل مباراة نلعبها، ونعرف أنها ستكون مباراة صعبة غداً”.

وأسرد “إنهم فريق رائع، ولكن يتعين علينا التركيز على ما يمكننا القيام به. إذا لعبنا على المستوى الذي أعرفه، ستكون لدينا فرصة جيدة للفوز باللقاء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة