روبرتسون ضد نيوكاسل يونايتد

موقع سبورت 360 – قال أندي روبرتسون، مدافع نادي ليفربول، إن الفوز على نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف، ينبغي أن يكون دافعاً للفريق الأحمر لتحقيق المزيد من الانتصارات في الفترة القادمة المزدحمة بالمباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقلب أحمر الميرسيسايد تأخره بهدف أمام فريق الشمال الإنجليزي، ليسجل ثلاثة أهداف عن طريق ساديو ماني (هدفين) ومحمد صلاح، محققاً فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وفي تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للريدز، قال روبرتسون الذي صنع الهدف الأول في لقاء نيوكاسل: “لقد لعبنا خمس مباريات الشهر الماضي، ولكن جدولنا سيكون مزدحماً في سبتمبر”.

وتابع: “سنبدأ رحلتنا الجديدة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء، علينا الاستعداد جيداً لمباراتنا ضد نابولي، ويجب علينا أن نواصل العمل بقوة من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات في هذه الفترة المزدحمة”.

واختتم روبرتسون تصريحاته بالحديث عن تألق زميله فيرمينو، حيث قال: “نشعر بالأسف لإصابة أوريجي ونتمنى ألا تكون خطيرة، فيرمينو لاعب رائع جداً وربما قرر المدرب وضعه على مقاعد البدلاء بعد خوضه مباراتين مع البرازيل الأسبوع الماضي، لقد قدم أداءً استثنائياً بعد دخوله وكان بإمكانه أن يصنع ثلاثة أو أربعة أهداف”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – حقق ليفربول فوزاً مهماً وكبيراً على حساب صيفه نيوكاسل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب أنفيلد في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقاد السنغالي ساديو ماني ليفربول لتحقيق النقاط الثلاث بتسجيله هدفين من أصل ثلاثة أهداف سجلهم الردز أمس، بجانب هدف محمد صلاح الثالث.

وتحدث ساديو ماني عقب المباراة أمس عن اللقطة الشهيرة التي وأظهرتها الكاميرات لحظة دخوله في حالة عصبية شديدة على دكة البدلاء بعد استبداله عقب لحظات من رفض محمد صلاح تمرير الكرة له داخل منطقة جزاء بيرنلي في المباراة التي لعبها الردز قبل التوقف الدولي ، الأمر الذي أدخل السنغالي في حالة من الغضب.

وصرح ساديو ماني قائلاً:” ما حدث مع صلاح؟ هده الأزمة انتهت وأصبحت من الأمور المنسية، هذه الأشياء دائماً تحدث في كرة القدم”.

وتابع ماني تصريحاته قائلاً:” في بعض الأحيان من الأفضل أن تقول الأشياء وجهاً لوجه، نعم أنا في أوقات أيضاً لا أمرر الكرة، هذه الأمور تحدث”.

وأنهى ساديو ماني تصريحاته قائلاً:” لقد تصالحنا وأصبحنا الصديقين المقربين مرة أخرى كما كنا أولاً”.

الأكثر مشاهدة

جوارديولا يلدغ ليفربول: ما زلنا في سبتمبر فلا تحتفلوا الآن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بيب جوارديولا

موقع سبورت 360- علق مدرب فريق مانشستر سيتي ، بيب جوارديولا ، بطريقة مثيرة على تصدر ليفربول جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الحالية تزامنًا مع تعثر فريقه بالخسارة أمام نوريتش سيتي بثلاثية لهدفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

حامل لقب الدوري الإنجليزي أصبح يحتل المرتبة الثانية في جدول الترتيب خلف ليفربول المتصدر بخمسة نقاط بعد مرور 5 جولات فقط من المسابقة.

و قال جوارديولا في تصريحات صحفية أبرزتها يومية ميرور البريطانية ” 5 نقاط خلف ليفربول ، لكن نحن ما زلنا في شهر سبتمبر ، ماذا ينبغي علينا أن نفعل؟ هل نهنئ ليفربول و نقول لهم ( مبروك ، أنتم الأبطال ) ونحن مازلنا في سبتمبر؟

و رفض بيب انتقاد مدافعه نيكولاس أوتاميندي بعد تسببه في هدف لمصلحة نوريتش و قال ” نيكو لم يكن يعرف أن أحد اللاعبين قادم من خلفه و لم يخبره أحد بذلك”.

و استطرد ” أحيانًا تعرف أنك وقعت في بعض الأخطاء و لكن أظن أننا في بعض الأحيان ننسى أن اللاعبين بشر في نفس الوقت”.

الأكثر مشاهدة