جوارديولا يلدغ ليفربول: ما زلنا في سبتمبر فلا تحتفلوا الآن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بيب جوارديولا

موقع سبورت 360- علق مدرب فريق مانشستر سيتي ، بيب جوارديولا ، بطريقة مثيرة على تصدر ليفربول جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الحالية تزامنًا مع تعثر فريقه بالخسارة أمام نوريتش سيتي بثلاثية لهدفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

حامل لقب الدوري الإنجليزي أصبح يحتل المرتبة الثانية في جدول الترتيب خلف ليفربول المتصدر بخمسة نقاط بعد مرور 5 جولات فقط من المسابقة.

و قال جوارديولا في تصريحات صحفية أبرزتها يومية ميرور البريطانية ” 5 نقاط خلف ليفربول ، لكن نحن ما زلنا في شهر سبتمبر ، ماذا ينبغي علينا أن نفعل؟ هل نهنئ ليفربول و نقول لهم ( مبروك ، أنتم الأبطال ) ونحن مازلنا في سبتمبر؟

و رفض بيب انتقاد مدافعه نيكولاس أوتاميندي بعد تسببه في هدف لمصلحة نوريتش و قال ” نيكو لم يكن يعرف أن أحد اللاعبين قادم من خلفه و لم يخبره أحد بذلك”.

و استطرد ” أحيانًا تعرف أنك وقعت في بعض الأخطاء و لكن أظن أننا في بعض الأحيان ننسى أن اللاعبين بشر في نفس الوقت”.

الأكثر مشاهدة

أوريجي يتلقى العلاج على أرض الملعب

موقع سبورت 360-  كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تطورات إصابة مهاجم الفريق ديفوك أوريجي التي تلقاها في مباراة الفريق ظهر اليوم السبت أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و عزف ليفربول نغمة الانتصار من جديد و حقق فوزا على نيوكاسل قوامه ثلاثة أهداف لهدف على حساب نيوكاسل في أنفيلد رود ، لكنه فقد خدمات أوريجي في الشوط الأول من اللقاء بعدما تعرض لالتواء في الكاحل.

و اضطر الألماني كلوب لسحب أوريجي من الملعب و الدفع بالبرازيلي روبرتو فيرمينو عند وصول الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول حيث لم يستطع الأول إكمال اللقاء بسبب الإصابة.

و قال كلوب في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” فكرتي كانت البدء بساديو ماني في المنتصف مع تواجد أوريجي على الجهة اليسرى و لكن الأمور لم تسر كما أردت “.

و أضاف مفيدا ” ديفوك عانى من إصابة في الكاحل و كلنا نتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة ، و بعد دخول بوبي ( فيرمينو ) للملعب استخدمنا محمد صلاح أكثر”.

و أكمل المدرب ” أوريجي سيخضع لفحوصات على كاحله و سنرى بعدها ما سيحدث ، و اليوم بدأت الاستمتاع بالمباراة بعد أول 25 دقيقة فقط “.

الأكثر مشاهدة

فان دايك

موقع سبورت 360- كان من المتوقع فوز ليفربول على نيوكاسل عصر اليوم ولكن الفوز تحقق بصعوبة بعد تأخر الليفر في النتيجة بعد سبعة دقائق بهدف جيترو فيليمز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ولكن ليفربول عاد بقوة بهدفين من ساديو ماني وهدفٍ ثالث من محمد صلاح قام بهم بتأمين النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات.

وأبدى قائد خط الدفاع فيرجيل فان دايك فخره بما حققه الفريق اليوم من عودة.

وتحدث النجم الهولندي لشبكة بي تي سبورتس بعد المباراة فقال: “كان من المهم للغاية أن نفز بالثلاث نقاط..لقد قمنا بدراسة نيوكاسل جيداً بعد ما قدموه أمام توتنهام..إنهم قادرون على البقاء في الدفاع في مناطقهم وانتظار الفرص وأخطاء الخصم”.

استطرد اللاعب المرشح للفوز بجائزة الاتحاد الدولي كأفضل لاعب في العالم: “لم يكن من الجيد أن نتأخر في النتيجة في وقتٍ مُبكر ولكن ردة فعلنا كانت جيدة”.

واختتم حديثه معبراً عن الامتنان الكبير لروبي فيرمينو والذي دخل كبديل وصنع هدفين: “إنه لاعب مهم للغاية لنا جميعاً..إنه يجعل الحياة صعبة على أي مدافع في العالم من وجهة نظري..إنه جيد للغاية وأنا سعيد لأنه في فريقي”.

الأكثر مشاهدة