أوريجي يتلقى العلاج على أرض الملعب

موقع سبورت 360-  كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تطورات إصابة مهاجم الفريق ديفوك أوريجي التي تلقاها في مباراة الفريق ظهر اليوم السبت أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و عزف ليفربول نغمة الانتصار من جديد و حقق فوزا على نيوكاسل قوامه ثلاثة أهداف لهدف على حساب نيوكاسل في أنفيلد رود ، لكنه فقد خدمات أوريجي في الشوط الأول من اللقاء بعدما تعرض لالتواء في الكاحل.

و اضطر الألماني كلوب لسحب أوريجي من الملعب و الدفع بالبرازيلي روبرتو فيرمينو عند وصول الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول حيث لم يستطع الأول إكمال اللقاء بسبب الإصابة.

و قال كلوب في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” فكرتي كانت البدء بساديو ماني في المنتصف مع تواجد أوريجي على الجهة اليسرى و لكن الأمور لم تسر كما أردت “.

و أضاف مفيدا ” ديفوك عانى من إصابة في الكاحل و كلنا نتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة ، و بعد دخول بوبي ( فيرمينو ) للملعب استخدمنا محمد صلاح أكثر”.

و أكمل المدرب ” أوريجي سيخضع لفحوصات على كاحله و سنرى بعدها ما سيحدث ، و اليوم بدأت الاستمتاع بالمباراة بعد أول 25 دقيقة فقط “.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فان دايك

موقع سبورت 360- كان من المتوقع فوز ليفربول على نيوكاسل عصر اليوم ولكن الفوز تحقق بصعوبة بعد تأخر الليفر في النتيجة بعد سبعة دقائق بهدف جيترو فيليمز.

ولكن ليفربول عاد بقوة بهدفين من ساديو ماني وهدفٍ ثالث من محمد صلاح قام بهم بتأمين النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات.

وأبدى قائد خط الدفاع فيرجيل فان دايك فخره بما حققه الفريق اليوم من عودة.

وتحدث النجم الهولندي لشبكة بي تي سبورتس بعد المباراة فقال: “كان من المهم للغاية أن نفز بالثلاث نقاط..لقد قمنا بدراسة نيوكاسل جيداً بعد ما قدموه أمام توتنهام..إنهم قادرون على البقاء في الدفاع في مناطقهم وانتظار الفرص وأخطاء الخصم”.

استطرد اللاعب المرشح للفوز بجائزة الاتحاد الدولي كأفضل لاعب في العالم: “لم يكن من الجيد أن نتأخر في النتيجة في وقتٍ مُبكر ولكن ردة فعلنا كانت جيدة”.

واختتم حديثه معبراً عن الامتنان الكبير لروبي فيرمينو والذي دخل كبديل وصنع هدفين: “إنه لاعب مهم للغاية لنا جميعاً..إنه يجعل الحياة صعبة على أي مدافع في العالم من وجهة نظري..إنه جيد للغاية وأنا سعيد لأنه في فريقي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ليفربول يكافئ ساديو ماني بعد تألقه أمام نيوكاسل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ساديو ماني مع زميله في ليفربول روبرتو فيرمينو

موقع سبورت 360-  يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لمكافأة نجمه السنغالي ساديو ماني بعدما ارتدى ثوب التألق مع الفريق في الفترة الماضية ، و كانت آخر حلقات تألقه زيارة شباك نيوكاسل ظهر اليوم السبت في لقاء الفريقين في ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونجح ماني في وضع اسمه على لوح النتيجة في اللقاء الذي قلب فيه رجال المدرب الألماني يورجن كلوب تأخرها بهدف إلى فوز بثلاثية ، عبر هدفين من أسد التيرانجا ليواصل ليفربول بذلك تصدره لجدول البريميرليج.

بطل أوروبا في الموسم الماضي فتح خطا من المفاوضات مع ماني من أجل تجديد العقد الذي يربطه مع الإدارة في الفترة المقبلة ، مع تعديل بند راتبه السنوي حيث ينوي النادي منحه راتبًا أعلى من الراتب الذي يتقاضاه حاليا.

و وفقا لشبكة سوكر لينك فإن المفاوضات بدأت فعليا مع اللاعب صاحب الـ 27 ربيعًا من أجل تحسين راتبه مع النادي و حمايته من اغراء الأندية الأخرى.

و ارتبط ماني في الفترة الماضية بالتواجد في مدار عدة أندية من الصف الأول في أوروبا و على رأسها ريال مدريد الإسباني لكن اللاعب بقى في النادي و أعلن الولاء لكتيبة الكوب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة