محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

موقع سبورت 360 – أكد المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي على مدى صعوبة مباراة الريدز القادمة أمام نيوكاسل، مشيراً إلى أن الماكبايس خصم صعب للغاية خارج وداخل ملعبه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيستضيف فريق ليفربول على ملعبه “الأنفيلد” مساء غد السبت منافسه نيوكاسل، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

وتحدث محمد صلاح حسب صحيفة “ليفربول إيكو” قائلاً “نيوكاسل دائماً ما يكون خصماً صعباً للغاية خارج وداخل ملعبه”.

وأضاف “نيوكاسل يمتلك فريقاً قوياً، ومدرباً جيداً، وعلينا فقط التركيز على أنفسنا، وأن نفعل ما يتوجب علينا فعله أثناء المباراة”.

وتابع “الموسم الماضي خسرنا لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة، ونحتاج فقط إلى التركيز في كل مباراة لأننا لا نريد التفريط في أي نقطة”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد شارك حتى الآن مع ليفربول هذا الموسم في ست مباريات، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، وصنع هدفين آخرين.

الأكثر مشاهدة

ساعات قليلة تفصلنا على عودة الحياة مرة أخرى لكرة القدم على مستوى الأندية والبطولات الأوروبية المحلية، بعد أسبوعين من التوقف بيبب المباريات الدولية والفترة الخاصة بالفيفا لشهر سبتمبر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويشهد الأسبوع القادم حالة خاصة جداً، حيث نستعد جميعاً لبداية موسم جديد من بطولة دوري أبطال أوروبا، المسابقة الأهم والأغلى أوروبياً على مستوى الأندية.

ويفتتح ليفربول بطل أوروبا ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 4 جولات مروا من عمر المسابقة حتى الآن، شريط الجولة الجولة الخامسة من عمر البريميرليج باستقباله نيوكاسل يونايتد على ملعب أنفيلد رود ظهر يوم السبت القادم.

ويلعب ليفربول ضد نيوكاسل قبل 3 أيام فقط من سفره إلى إيطاليا لمواجهة نابولي على ملعب الأخير سان باولو في افتتاح أولى جولات مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وينتظر ليفربول أيضاً مواجهة من العيار الثقيل عندما يعود من إيطاليا، حيث سيرحل لمواجهة تشيلسي على ملعب الأخير ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

إليكم بالمواعيد مباريات ليفربول خلال الفترة القادمة

14 سبتمبر .. ليفربول ضد نيوكاسل الدوري الإنجليزي)

17 سبتمبر .. نابولي ضد ليفربول (دوري الأبطال)

22 سبتمبر .. تشيلسي ضد ليفربول الدوري الإنجليزي)

25 سبتمبر .. مكدونز ضد ليفربول (كأس المحترفين)

28 سبتمبر .. شيفيلد ضد ليفربول (الدوري الإنجليزي)

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

عادت عجلة الدوري الإنجليزي للدوران مجدداً بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وبدأ ليفربول تحضيراته الجدية لمباراة نيوكاسل يونايتد التي ستقام يوم السبت القادم لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويتطلع رجال المدرب يورجن كلوب لتحقيق انتصارهم الخامس على التوالي ومواصلة التربع على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة، وذلك للحفاظ على فارق النقطتين مع ملاحقهم مانشستر سيتي، أو توسيع الفارق في حال تعثر الأخير في مباراته ضد نوريتش سيتي.

كما يسعى النجم المصري لهز شباك نيوكاسل يونايتد لرغبته في المنافسة على لقب الهداف الذي فاز به في الموسمين الماضيين، علماً انه احرز 3 أهداف وصنع هدفين في الجولات الأربعة الأولى.

وسيحاول المدرب يورجن كلوب الفوز على نيوكاسل بأقل مجهود ممكن، وذلك لأن الفريق تنتظره مباراة صعبة ضد نابولي خارج ميدانه يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري:-


محمد صلاح

محمد صلاح

رسمياً .. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس / آب الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


مانشستر سيتي الإنجليزي

مانشستر سيتي الإنجليزي

أسطورة ليفربول : السيتي لا يزال المرشح الأول للفوز بالبريميرليج

موقع سبورت 360 – صرح جايمي كاراجير أسطورة خط دفاع ليفربول الإنجليزي السابق بأن مانشستر سيتي ما زال هو المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبدأ ليفربول الموسم بصورة ممتازة للغاية، بتصدره حتى الآن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور أربع جولات على بدايته بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

إقرأ الخبر كاملاً


كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

صدمة جديدة لأنشيلوتي ونابولي قبل موقعة ليفربول

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير إيطالية عن صدمة جديدة يتعرض لها السيد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي المخضرم لفريق نادي نابولي الإيطالي قبل موقعة ليفربول الإنجليزي المنتظرة.

اقرأ المزيد


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

كوتينيو يكشف ماذا قال له كلوب بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – تحدث فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألماني عن الرسالة التي حصل عليها من يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب اتمام انتقاله من برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي

ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي

ساديو ماني يضع حداً لشائعات رحيله عن ليفربول

موقع سبورت 360 – أكد السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي الحالي بأنه سعيد للغاية بتواجده مع الليفر، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر كونه جزءاً من هذا النادي الكبير.
وارتبط اسم ساديو ماني بالرحيل عن صفوف ليفربول في الصيف الماضي، وسط اهتمام كبير من قبل ريال مدريد الإسباني بضمه.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1167059982 (1)

إزاحة الستار عن آخر تطورات حالة أليسون

رفض جون أتربيرج مدرب حراس مرمى ليفربول، تحديد موعد نهائي لعودة البرازيلي أليسون باكير للمشاركة في المباريات، رغم أن الحارس المذكور يحقق تقدماً ملحوظاً للتعافي من الإصابة.

اقرأ المزيد


فان دايك

فان دايك

راموس يعترف بأحقية فان دايك بالكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – قال المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بإن نظيره الهولندي فيرجيل فان دايك نجم خط دفاع ليفربول يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية.

وتألق فيرجيل فان دايك في الموسم الماضي وقاد ليفربول إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، ليخطف جائزة أفضل لاعب في أوروبا مؤخراً، متفوقاً على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وينتظر الجميع معرفة من سيتوج بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2019، وهي الجائزة المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” بتصويت من الصحفيين وقادة ومدربي المنتخبات حول العالم.

إقرأ الخبر من هنا


108F832E-411D-4D60-80B8-55A4FFA43215
سوشيال 360 : مكة محمد صلاح تخطف الأنظار والقلوب مجدداً

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة