فيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360- أكد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك أن ليفربول عازم على الفوز بكل مبارياته المقبلة سواءاً في منافسات الدوري الإنجليزي أو في دوري الأبطال.

ويلعب ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد نهاية هذا الأسبوع بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي قاد فيها فان دايك منتخب الطواحين الهولندية لفوزين رائعين على ألمانيا وإستونيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وقال اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا بحوارٍ صحفي: “نريد الاستمرار بالبداية الجيدة للموسم والفوز بكل مباراة أمامنا..لدينا سبعة مباريات قبل التوقف الدولي القادم ونحن نريد الفوز بأية مباراة، لذلك فإن هدفنا في تلك المرحلة هو تحقيق سبع انتصارات وهذا ما علينا محاولة تحقيقه”.

استطرد: “من الصعب للغاية تحديد عدد النقاط المطلوب للفوز بالدوري الإنجليزي ولا أعرف إذا ما كان عدد النقاط الذي حققناه في الموسم الماضي سيكون كافياً هذا الموسم لكننا نعرف ما بمقدور مانشستر سيتي فعله”.

واصل: “لدينا كذلك مباريات هامة في البطولات الأخرى التي نريد النجاح بها فخلال الأسابيع القليلة المقبلة سنلعب يومي السبت والثلاثاء تقريباً طوال الوقت..لدينا بضعة مباريات صعبة كمواجهة تشيلسي خارج ملعبنا ومباراة نابولي في دوري الأبطال..وبطولة كأس الدوري الإنجليزية ليست سهلة على الإطلاق ونحن نقدر مدى صعوبة الأمر في الفترة المقبلة أو في بقية الموسم لكننا نملك عقلية الانتصار ولاعبون قادرون على الفوز بكل مباراة”.

ويعتبر فان دايك مرشحاً فوق العادة للفوز بجائزة الكرة الذهبية “البالون دور” كأفضل لاعب في العالم ليصبح أول لاعب يفوز بها بعد فابيو كانافارو عام 2006.

وعن ذلك قال فان دايك: “أنا فخور بالفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا..أعرف أن فابيو كانافارو كان آخر لاعب يفوز بالكرة الذهبية وكان ذلك منذ زمنٍ طويل..سيكون هناك دائماً آراء مختلفة عن ما إذا كان اللاعب الأفضل مدافعاً أو مهاجماً..لكن على أية حال أنا فخور باختياري ضمن القائمة النهائية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة