واصلت شبكة بي ان سبورت الرياضية عرض الحوار التي دار بينها مع أسطورة التدريب الفرنسي آرسين فينجر، الذي احدث عن الكثير من الأشياء التي تخصه وتخص مسيرته الكبيرة في عالم التدريب.

وتحدث آرسين فينجر عن الكثير من محطاته عندما كان مدرباً لأرسنال الإنجليزي طوال 22 عاماً، وتطرق أيضاً للحديث عن كرة القدم بشكل عام والأحداث التي تدور في عالم اللعبة في الوقت الحالي.

وتطرق فينجر للحديث عن منافسه السابق ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، وتحديداً الثلاثي الناري للردز، صلاح، ماني وفيرمينو.

واعترف فينجر أنه معجب كثيراً بالمستويات التي يقدمها السنغالي ساديو ماني وزميله المصري محمد صلاح، ولكنه قال أنه يفضل دائماً المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وصرح فينجر قائلاً:” أحب صلاح وماني كثيراً هما لديهما إمكانيات رائعة، ولكننا نسينا الأهم من وجهة نظري، فيرمينو الذي دائماً يلعب للفريق وليس لنفسه”.

وتابع فينجر حديثه قائلاً:” فيرمينو يكفرني كثيراً بما يقدمه لويس سواريز مع ميسي حالياً في برشلونة وقبله مع نيمار، أحب رؤية فيرمينو يلعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فتح المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي آرسنال الإنجليزي قلبه لشبكة بي ان سبورت الرياضية وتحدث عن الكثير من الأشياء التي تخصه وتخص مسيرته الكبيرة في عالم التدريب.

وتحدث آرسين فينجر عن الكثير من محطاته عندما كان مدرباً لأرسنال الإنجليزي طوال 22 عاماً، وتطرق أيضاً للحديث عن كرة القدم بشكل عام والأحداث التي تدور في عالم اللعبة في الوقت الحالي.

وتطرق آرسين فينجر للحديث عن ليفربول ونجمه محمد صلاح، مشيراً إلى أنه يوجد تشابه كبير بين المهاجم المصري والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وصرح آرسين فينجر قائلاً:” محمد صلاح يمتلك الكثير من أوجه التشابه مع ليونيل ميسي، ولكنه عليه التحلي بنفس العقلية والاتساق التي يمتلكها ليونيل ميسي”.

وتابع فينجر حديثه عن المقارنة بين صلاح وميسي قائلاً:” صلاح لديه قدرات رائعة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف، ولكن ميسي يمتلك كل شيء، ليونيل يستطيع التسجيل وصناعة الأهداف والفرص لزملائه، ولكن صلاح لديه هوس التسجيل بنفسه دائماً”.

وأكمل فينجر حديثه قائلاً:” المرحلة التي وصل إليها ميسي سيصل لها صلاح مع الوقت، عندما يتقدم في السن قليلاً، وقتها سيكون له القدرة لتحديد متى ينهي الهجمات بالتسديد أو تمرير الكرة”.

الأكثر مشاهدة

رئيس جريميو البرازيلي يقلل من شأن ليفربول قبل مونديال الأندية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث السيد روميلدو بولزان جونيور رئيس نادي جريميو البرازيلي عن نصف نهائي كأس الليبرتادورس للأندية البطلة في قارة أمريكا الجنوبية.

وينتظر نادي جريميو البرازيلي مواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه مواطنه فلامينجو في نصف نهائي البطولة التي يتأهل بطلها مباشرة إلى بطولة كأس العالم للأندية.

وتطرق السيد روميلدو بولزان جونيور للحديث عن كأس العالم للأندية ومشاركة ليفربول الإنجليزي كبطل دوري أوروبا الموسم الماضي مقللاً من هذا الشأن بطريقة مفاجاة.

وتحدث رئيس جريميو قائلاً:” نريد الفوز بالبطولة والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية هذا الشتاء، هذه رغبة الجميع هنا”.

وتابع السيد روميلدو بولزان جونيور حديثه قائلاً:”

تميل الترشيحات دائماً في هذه البطولة إلى أن فوز الفرق الأوروبية ، أنا متأكد من أن ليفربول أقل ليس مرشحاً مثل ريال مدريد في السابق ، ليفربول فريق يمكن هزيمته ”

الأكثر مشاهدة