ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول: أوين: مشكلة محمد صلاح سوف تنتهي والأنانية مطلوبة !

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ليفربول منافسه نيوكاسل على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز مساء يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الحالي، عقب التوقف الدولي، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أقرب الملاحقين مانشستر سيتي.

عقب انتهاء التوقف الدولي، سيكون أمام ليفربول أكثر من مباراة مهمة وصعبة، فالبداية أمام نيوكاسل، وبعدها بثلاثة أيام فقط سيلاقي نابولي الإيطالي في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسيعود الريدز للدوري الإنجليزي لملاقاة تشيلسي على ملعب الفريق اللندني يوم 22 من شهر سبتمبر.

وتأمل الجماهير في ظهور نجوم الفريق “المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو” بصورة طيبة، وتحقيق الحلم بالتتويج بلقب البريميرليج لأول مرة منذ عام 1990.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر سبتمبر الجاري :


ساديو ماني ومحمد صلاح

ساديو ماني ومحمد صلاح

أوين: مشكلة محمد صلاح سوف تنتهي والأنانية مطلوبة !

موقع سبورت 360 – أفصح مايكل أوين نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي السابق عن وجهة نظره فيما يتعلق بالأزمة التي طفت على السطح بعد مباراة الريدز الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي.

اقرأ المزيد


بيب جوارديولا ويورجن كلوب

بيب جوارديولا ويورجن كلوب

الكشف عن المدربين المرشحين لجائزة الشهر في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – أعلن موقع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن المرشحين لجائزة أفضل مدرب في آب / أغسطس الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


تشيزني

تشيزني

تشيزني: أنا أفضل حارس مرمى في التاريخ!

موقع سبورت 360- مزح الحارس البولندي فويتشيك تشيزني مع وسائل الإعلام في بلاده عندما تم إجراء مقابلة معه أثناء تواجده في معسكر منتخب بولندا.

وتخوض بولندا مباراتين ضمن المجموعة السابعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية هذا الأسبوع ضد سلوفينيا والنمسا بعد أن حققت العلامة الكاملة في أول 4 مباريات وحصدها لـ12 نقطة وعدم ولوج مرماها أية أهداف.

وقال حارس مرمى يوفنتوس في تصريحاته لصحيفة سبورت البولندية: “قلت مؤخراً أنني عندما كنت في روما وكان أليسون بيكر هو الخيار الثاني وهو الآن أفضل حارس في العالم ومتألق مع ليفربول، والآن في يوفنتوس فإن الاحتياطي هو واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ وهو جيانلويجي بوفون والاستنتاج هنا أنني ربما أكون أفضل حارس في العالم وفي التاريخ”.

إقرأ الخبر من هنا


0F9B102E-2635-4D11-869A-09C527A9165B
خلاف ساديو ماني ومحمد صلاح .. من يتحمل المسؤولية؟

لا يوجد شك أن هناك طفرة كبيرة في ليفربول، النادي الإنجليزي العريق الذي عاد مجدداً لمنصات التتويجات بعد غياب أعوام، وتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

هى قصة لم تنتهي بعد، فترة عظيمة يعيشها عشاق ليفربول العريق في كل مكان، تحت قيادة المدرب المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي تشعر وأنه واحد من هذه المدينة العاشقة لكرة القدم وناديها وأنه جزء من قصة هذا النادي الكبير.

نحن نتحدث على واحد من أكبر الأندية الأوروبية والإنجليزية ليفربول يمتلك في تاريخه 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا بلقب هذا العام، فقط ريال مدريد 13 لقب وميلان 7 ألقاب أكثر من الردز، و18 بطولة دوري إنجليزي أكثر من جميع الأندية الإنجليزية ماعدا مانشستر يونايتد الذي توج باللقب 20 مرة.

إقرأ الخبر من هنا


A908C896-66EF-49D4-B4C1-D0103A447CA6
رسمياً .. ليفربول يكشف عن تفاصيل رحلته في مونديال الأندية

أعلن ليفربول الإنجليزي رسمياً مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2019 هذا الشتاء بعد نجاح بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه يونيو الماضي.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام كشف فيه تفاصيل رحلته في مونديال الأندية القادم.

ووفقاً لقوانين المسابقة فإن بطل أوروبا يشارك مباشرة في البطولة من بداية الدور نصف النهائي والمقرر إقامته أحد أيام 17 أو 18 ديسمبر القادم.

بينما سوف يتم لعب المباراة النهائي يوم الحادي والعشرين من نفس الشهر في نفس موعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage (1)
الفيفا يعلن عن 55 مرشح لتشكيلة العام .. مفاجآت صادمة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن قائمة المرشحين للدخول في تشكيلة عام 2019 خلال الحفل الذي سيعقد في مدينة ميلانو لتوزيع جائزة أفضل لاعب في العالم يوم الاثنين الموافق 23 من شهر سبتمبر الحالي.

وضمت القائمة 5 حراس مرمى، و20 مدافع، و15 لاعب خط وسط، و15 مهاجم، وسيتم اختيار التشكيلة المثالية لعام 2019 بتصويت جميع اللاعبين حول العالم المسجلين في الفيفا، بحيث يختار كل لاعب حارس مرمى، 4 مدافعين، 3 لاعبي خط وسط و3 مهاجمين.

وللمرة الأولى منذ عام 2009، ينجح الدوري الإنجليزي في التفوق على الدوري الإسباني في عدد اللاعبين الذين يمثلوه في قائمة المرشحين، حيث سيطرت أندية الليجا على قوائم المرشحين لتشكيلة العام في السنوات التسعة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة