جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس أن المدرب جوزيه مورينيو قرر عدم التوقيع مع المدافع فيرجيل فان دايك عندما كان يتولى مسؤولية مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم.

وقالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية أن فريق الشياطين الحمر لم ينافس غريمه التاريخي ليفربول على صفقة فيرجيل فان دايك ، وذلك بعد رفض البرتغالي جوزيه مورينيو هذه الخطوة.

وانضم المدافع الدولي الهولندي إلى نادي ليفربول بقيمة مالية تصل إلى 75 مليون جنيه إسترليني من ساوثامبتون ، فيما تطور أدائه منذ ذلك الوقت وقد أصبح واحد من أفضل المدافعين في العالم.

وأشارت الصحيفة أن مسؤولي مانشستر يونايتد كانوا على استعداد لتقديم عرض للحصول على خدمات فان دايك ، لكن مورينيو رفض ذلك لأنه لا يريد إضافة مدافع آخر إلى تشكيلة فريقه في ذلك الوقت.

وتمكن فان دايك من الحصول على فرصته الكاملة في ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب ، كما لعب دوراً محورياً في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا 2018-2019 خلال الموسم الماضي.

وتدعي صحيفة “الإندبندنت” أن البنية الكشفية داخل مانشستر يونايتد كانت في حالة من الفوضى الكبيرة قبل رحيل مورينيو ، وأن العديد من التقارير الكشفية حول الأهداف المحتملة قد تجاهلت الكثير من اللاعبين بشكل غير احترافي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة